شاهد خيارات مطابقة الكلمات الرئيسية في Adwords

AdWords من Google
إعلانات Google

oms-logoكنت هذا الأسبوع في هيوستن وأوستن أتحدث وأكون عضوًا في اللجنة عن كل منهما قمم التسويق عبر الإنترنت. تأكد من إطلاعك على صفحة المدن وجداول الأعمال الخاصة بهم وحضور حدث ... كانت جودة العروض التقديمية رائعة واستضاف مضيف المؤتمر ، آرون كاهلو ، أبقى الأحداث جذابة وممتعة.

أمس شاركت نصيحة من بحث الأوج عند شراء روابط إلى موقع طرف ثالث. نصيحة أخرى تلقيتها في القمة تبدو وكأنها نصيحة كاملة للمبتدئين. لأكون صادقًا ، اعتقدت أن Google Adwords قد تعثر على ملف تطابق تام، لكنهم لا يفعلون! هم الافتراضيون إلى أ تطابق تقريبي (يبدو شر إذا سألتني)! هناك 4 أنواع من خوارزميات المطابقة:

  1. الكلمة = المطابقة التقريبية
  2. "كلمة رئيسية" = تطابق العبارة بالضبط
  3. [كلمة رئيسية] = تطابق المصطلح فقط
  4. - كلمة رئيسية = لا تطابق هذا المصطلح

في بلدي موقع ويب البحرية المخضرم، لقد رأيت عددًا من إعلانات الأطباء البيطريين تظهر! أنا متأكد من أنها تنطلق من الكلمة الرئيسية "Vet" ، ولكن يجب على المعلن التأكد من أنه يبحث عن Vet ، مع ضمان عدم تطابقها مع "Navy Vet".

الكلمات الرئيسية المتقدمة

ملاحظة أخيرة ، إذا أربكتك واجهة Adwords القديمة… فأنا معك. لقد قمت بتسجيل الدخول اليوم وواجهة بيتا الجديدة لطيفة للغاية. يجب أن يكون هناك رابط في أعلى اليمين لمعاينته إذا سنحت لك الفرصة. في الواجهة الجديدة ، تكون مطابقة الكلمات الرئيسية مخفية تمامًا وتحتاج إلى النقر فوق ارتباط لتوسيعها!

2 تعليقات

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Search Marketing, WordPress

Watch Your Keyword Matching Options in Adwords

Google AdWords

oms-logoThis week I was in Houston and Austin speaking and being a panelist for their respective Online Marketing Summits. Be sure to check out their Cities and Agendas page and attend an event… the quality of the presentations were outstanding and conference host, Aaron Kahlow, kept the events engaging and fun.

Yesterday I shared a tip from Apogee Search on buying links to a third party site. One other tip I received at the summit seems like a total beginner tip. To be honest, I thought that Google Adwords defaulted to an exact match, but they don’t! They default to a broad match (seems evil if you ask me)! There are 4 types of matching algorithms:

  1. keyword = broad match
  2. “keyword” = match exact phrase
  3. [keyword] = match exact term only
  4. – keyword = don’t match this term

At my Navy Veteran’s web site, I’ve seen a number of Veterinarian ads come up! I’m sure it’s hitting off of the keyword ‘Vet’, but the advertiser should ensure that he looks for Vet, while ensuring it doesn’t match ‘Navy Vet’.

advanced-keywords

One last note, if the old Adwords interface confused you… I’m right there with you. I logged in today and the new beta interface is quite nice. There should be a link in the top right to preview it if you get a chance. In the new interface, the keyword matching is totally hidden and you need to click a link to expand it!

2 Comments

  1. 1

Leave a Reply