روّج لعلامتك التجارية في المؤتمرات ذات المظهر المحمول

جلد الكمبيوتر المحمول skinit

في المرة الأولى التي لاحظت فيها بشرة باردة على جهاز كمبيوتر محمول ، كانت كذلك جايسون بين شعار bnpositive على جلد جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به. فهو يجعله يبرز وسط بحر من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ويمكن ملاحظته من أي غرفة اجتماعات.

قررت أن أذهب لتصميم بشرتي لجهاز MacBookPro الخاص بي وذهبت إلى بعض مواقع الويب قبل أن أجد موقعًا سهل الاستخدام وقابل للتخصيص بالكامل. الموقع الذي قررت فيه كان اسلخها. كانت واجهة تصميم السطح سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، وأنت تقدم رقم طراز الكمبيوتر المحمول الخاص بك بحيث يكون حجمه صحيحًا وحتى يتم تقطيعه مسبقًا حول الشعار.

جودة الجلد الناتج مذهلة ... وهي سميكة جدًا ومقاومة للخدش. أحصل على الكثير من الملاحظات الرائعة حول مدى جماله وأحب حقيقة أنه يروج لعلامتي التجارية. كلمتي التحذيرية: تأكد من تحميل صورة عالية الدقة. بشرتي منقطة قليلاً ، لكنها تعمل بشكل جيد لأنها تبدو فنية قليلاً. أضفت أيضًا اسم Twitter الخاص بي حتى يتمكن الأشخاص من العثور علي ومتابعي بسرعة.

IMG_1953.JPG

أنا مندهش لأنني لا أرى الكثير من العلامات التجارية الكبرى تزود الحاضرين في المؤتمر بجلود أجهزة الكمبيوتر المحمول. كم هو رائع الدخول إلى قاعة المؤتمرات الفنية والتعرف بسرعة على Google و Microsoft والموظفين الآخرين! إنها أسهل بكثير من محاولة قراءة اسم شركتهم على شارة معلقة حول أعناقهم!

7 تعليقات

  1. 1

    شكرًا على الإشارات الموجودة على جلد الكمبيوتر المحمول الخاص بي من MyT Wego. أوافق على التعليق عالي الدقة. احصل على أعلى نسخة من الرسم على الإطلاق يمكنك الحصول عليها. أنت أيضًا محق في الوقوف وسط حشد من الناس ، بعد كل شيء ، خصني كريس بروغان في BlogINDIANA العام الماضي لجلد الكمبيوتر المحمول الخاص بي.

  2. 2

    إن العثور على مكان جديد للإعلان عن علامتك التجارية يشبه الحصول على المزيد من الجبن على البيتزا - ستجد دائمًا مكانًا آخر لحشوها. ملصق ممتاز.

    جيمس باكستر
    ماركات بريطانية رائعة

  3. 3
  4. 5

    كنت أبحث عن نفس الشيء المخصص للكمبيوتر المحمول ، ولكن في الهند ، حيث سيكلفني Skinit كثيرًا عند الشحن إن لم يكن على المنتج نفسه ، ومن ثم اخترت اختيار شيء محليًا.

    تم البحث ووجدت theskinmantra.com و inkfruit.com ، في حين أن Inkfruit لا يتم تخصيصه على الإطلاق ، فقد فعل هؤلاء الرجال ذلك ، وكان التفرد الذي قدمه جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي مذهلاً ...

    لا توجد واجهة مخصصة على الإنترنت مثل واجهة skinit ، ولكن يمكننا ببساطة إرسال الصورة بالبريد الإلكتروني إلى الرجال ويقومون بصنع غلاف الكمبيوتر المحمول. ليست الأكثر تطورا ، ولكن كل شيء يغفر لي بعد أن استلمت الكمبيوتر المحمول….

    cna أنا أنشر الرابط إلى صورة من جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، ووود الحب التباهي 🙂 🙂

    أبهيناف ،
    ميهتا للانشاءات

  5. 7

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Promote your Brand at Conferences with a Laptop Skin

The first time I noticed a cool skin on a laptop, it was Jason Bean’s bnpositive logo on a skin on his laptop. It makes him stand out in a sea of laptops and is noticeable from across any conference room.

I decided to go design my skin for my MacBookPro and went through some websites before I found one that was simple to use and fully customizable. The site I decided on was Skinit. The interface to design the skin was incredibly simple to use, and you provide the model number of your laptop so that it’s sized correctly and even precut around the logo.

The quality of the resulting skin is incredible… it’s and it’s quite thick and scratch resistant. I get a lot of great remarks on how beautiful it looks and I love the fact that it promotes my brand. My word of caution: be sure to upload a high-resolution image. My skin is a little pixelated, but it works well since it looks a bit artsy. I also added my twitter name so folks could find and follow me quickly.

IMG_1953.JPG

I’m surprised that I don’t see a lot of major brands provide their conference attendees with laptop skins. How cool would it be to walk into a technical conference hall and quickly identify Google, Microsoft and other employees! It’s a lot easier than trying to read their company name on a badge hanging around their neck!

7 Comments

  1. 1

    Thanks for the mentions on my laptop skin from MyTego.com. I agree on the high-resolution comment. Get absolutely the highest resolution version of your graphic you can obtain. You're also right about standing out in a crowd, after all, Chris Brogan singled me out at BlogINDIANA this past year for my laptop skin.

  2. 2

    Finding a new place to advertise your brand is like getting more cheese on a pizza– you'll always find someplace else to stuff it. Great post.

    James Baxter
    Cool Brands of Britain

  3. 3
  4. 5

    I was looking for the exact same thing Customized Laptop Skin , but in India , as skinit would charge me pretty much on shipping if not on the product itself, hence opted to choose something locally.

    Searched searched and found theskinmantra.com  and inkfruit.com , while inkfruit dont do customized at all, theskinmantra guys did it and boy  the uniqueness lent to my laptop is amazing…

    There is no slick online customized interface like that of skinit , but we can simply email the picture to the guys and they make the laptop skin. Not the most sophisticated , but  everythingis forgiven after I received the laptop….

    cna I post the link to a pic of my laptop, wud love to flaunt 🙂 🙂

    Abhinav,
    Mehta Constructions

  5. 7

Leave a Reply