شاهد الزوار يتصفحون ويخرجون ويشترون في الوقت الحقيقي!

lexity تعيش التجارة الإلكترونية في الوقت الحقيقي

لا تزودك التحليلات دائمًا بالإحصائيات المتعمقة وقوائم الانتظار السلوكية التي تحتاجها لتحسين تجربة التسوق عبر الإنترنت. لدى Lexity تطبيق واحد ، ليكسيتي لايف، مما يتيح لك مراقبة العملاء وهم يتصفحون ويدفعون ويشترون في الوقت الفعلي. Lexity Live هو تطبيق مجاني يدعم منصة التجارة الإلكترونية الرئيسية تقريبًا في السوق.

فيما يلي تفصيل لـ ليكسيتي لايف من موقعهم (تأكد من رؤية ملف عرض حي):

  • راقب نشاط عملائك في الوقت الفعلي - Lexity Live هي أداة مجانية لتحليل حركة مرور موقع الويب مصممة للتجارة الإلكترونية ، مع تتبع الزوار في الوقت الفعلي. يمكن أن تستغرق الأدوات الأخرى مثل Google Analytics ساعات لمعالجة البيانات ، وقد فات الأوان للرد. مع Lexity Live ، تتيح لك المعلومات في الوقت الفعلي حول زوار الموقع الحاليين مشاهدة عملائك وهم يتصفحون موقع الويب الخاص بك وصفحات الفئات ، والتعرف على منتجاتك من صفحات المنتج ، والانتقال من الخروج إلى الشراء ، كل ذلك كما يحدث.
  • تتبع حركة المرور في متجرك - شاهد كيف تتحسن حركة المرور الخاصة بك بمرور الوقت ومتى تكون ساعات الذروة في عملك ، بينما تتبع من أين يأتي عملاؤك وما يبحثون عنه. عرض تقارير عن الزوار الفريدين ، وعروض الصفحة ، واتجاهات الكلمات الرئيسية ، وأهم مواقع الإحالة ، ومحركات البحث ، والموقع الجغرافي.
  • انظر أين يقضي عملاؤك وقتهم - ما الصفحات التي يطلع عليها عملاؤك وإلى متى؟ أين ينزلون؟ اكتشف ذلك من خلال تتبع كل عميل فردي ومعرفة سلوكه في الوقت الفعلي في متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك. تتضمن تقارير تحليل المسار والصفحة المفصلة للزوار الفريدين الوقت المستغرق في الموقع ، وصولاً إلى الثانية.

احصائيات التجارة الإلكترونية في الوقت الحقيقي

لدى ليكسيتي بعض تطبيقات مدفوعة أخرى التي يمكنك إضافتها أيضًا ، بما في ذلك: خلاصات التسوق وتكامل التسوق عبر Google والدردشة السريعة وتقرير Pinterest وتجديد النشاط التسويقي. الاشتراك في ليكسيتي لايف مجانا!

2 تعليقات

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Ecommerce and Retail, Marketing & Sales Videos

Watch Visitors Browse, Check Out, Buy in Real Time!

Analytics doesn’t always provide you with the in-depth stats and behavioral queues you need to improve the online shopping experience. Lexity has one app, Lexity Live, which allows you to observe customers browse, check out and buy in real time. Lexity Live is a free app that supports virtually ever major ecommerce platform on the market.

Here’s a breakdown of Lexity Live from their site (be sure to see the Live Demo):

  • Monitor your customer activity in real time – Lexity Live is a free website traffic analysis tool designed for ecommerce, with real-time visitor tracking. Other tools like Google Analytics can take hours to process data, too late for you to react. With Lexity Live, real-time information about current site visitors lets you watch your customers browse your web site and category pages, learn about your products from product pages, and go from checkout to purchase, all as it happens.
  • Track your store’s traffic – See how your traffic improves over time and when your peak hours of business are, while tracking where your customers are coming from and what they are looking for. View reports on unique visitors, page views, keyword trends, top referring sites, search engines, and geolocation.
  • See where your customers spend their time – What pages do your customers look at and for how long? Where are they dropping off? Find out by tracking each individual customer and seeing their realtime behavior in your ecommerce store. Detailed path and page analysis reports for unique visitors include time on site, down to the second.

Lexity has some other paid apps that you can add on as well, including: shopping feeds, Google shopping integration, Quick Chat, Pinterest report, and Remarketing. Sign up for Lexity Live for free, though!

2 Comments

  1. 1

Leave a Reply