ينكدين تطلق ديموغرافيات موقع لينكد إن

ديموغرافيات موقع LinkedIn

ينطلق موقع LinkedIn في طرح ميزة جديدة رائعة في الأسابيع المقبلة ، ديموغرافيات موقع LinkedIn. تستخدم الخصائص الديمغرافية لموقع الويب بيانات من أكثر من 500 مليون عضو في LinkedIn لتقديم نظرة ثاقبة لزوار موقع شركتك على الويب بطريقة تحترم خصوصية الأعضاء.

بفضل واجهة سهلة القراءة في LinkedIn Campaign Manager ، تتيح لك الخصائص الديمغرافية لموقع الويب تصفية جمهور موقع الويب الخاص بك من خلال 8 أبعاد احترافية فردية ، بما في ذلك:

  • المسمى الوظيفي
  • صناعة
  • أقدمية الوظيفة
  • وظيفة وظيفة
  • الشركة
  • حجم الشركة
  • الموقع:
  • الدولة

ستسمح لك الخصائص الديمغرافية لموقع الويب بالتصفية حسب النطاق الزمني لفهم ما إذا كانت حملة التسويق الأخيرة قد عززت حركة المرور من شرائح الجمهور المطلوبة. علاوة على ذلك ، يمكنك الآن معرفة ما إذا كنت قد جذبت مجموعات جديدة من العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك. باستخدام هذه الأفكار ، يمكنك صياغة محتوى تسويقي جديد مصمم ليكون له صدى أفضل لدى هذا الجمهور.

ديموغرافيات موقع LinkedIn حسب المسمى الوظيفي

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدير تسويقًا لشركة تكنولوجيا معلومات وتستهدف تقليديًا المديرين التنفيذيين للتكنولوجيا في الولايات المتحدة. بالنظر إلى لوحة معلومات الخصائص الديمغرافية لموقعك الإلكتروني ، تكتشف أن مديري الرعاية الصحية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا يزورون صفحة منتج أكثر مما كنت تتخيل. باستخدام هذه المعرفة ، يمكنك تعديل إستراتيجيتك التسويقية لاستهداف هذا الجمهور المكتشف حديثًا.

تقدم لنا الخصائص الديمغرافية لمواقع الويب بعض الأفكار المفيدة حقًا حول القطاعات المختلفة لمواقعنا الإلكترونية الدولية. إنه يساعدنا في فهم ما إذا كنا نصل إلى الجمهور المناسب من خلال استراتيجيات التسويق عبر الويب الخاصة بنا وكذلك توفير الوضوح حول جماهير الويب لدينا طوال دورة حياة العميل بأكملها. بهانو تشاولا ، رئيس الإستراتيجية الرقمية ، Cornerstone OnDemand

تعد التركيبة السكانية لموقع LinkedIn قفزة كبيرة إلى الأمام في مساعدتك على اتخاذ قرارات تسويقية مدروسة لتنمية أعمالك. من خلال القدرة على جمع الأفكار قبل الحملات أو خلالها أو بعدها ، يمكنك تحسين استراتيجيتك واتخاذ قرارات تسويقية أكثر ذكاءً.

تعليق واحد

  1. 1

    Hi Douglas Karr، شكرًا جزيلاً لك على الكتابة عن الخصائص الديمغرافية لموقع Linkedin. سوف يساعدنا كثيرًا في التسويق عبر الإنترنت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, LinkedIn Marketing

LinkedIn Launches Linkedin Website Demographics

LinkedIn Website Demographics

LinkedIn is breaking out a great new feature in the next coming weeks, LinkedIn Website Demographics. Website Demographics uses data from LinkedIn’s 500+ million members to provide insight into your company’s website visitors in a way that respects member privacy.

Featuring an easy-to-read interface in LinkedIn Campaign Manager, Website Demographics lets you filter your website audience by 8 individual professional dimensions, including:

  • Job title
  • Industry
  • Job seniority
  • Job function
  • Company
  • Company size
  • Location
  • Country

Website Demographics will allow you to filter by date range to understand whether that recent marketing campaign boosted traffic from your desired audience segments. What’s more, you can now see if you have attracted new pools of prospects to your website. With these insights, you can craft new marketing content designed to better resonate with that audience.

LinkedIn Website Demographics by Job Title

For example, let’s say you run marketing for an IT business and traditionally target US-based technology executives. Looking at your Website Demographics dashboard, you discover that EMEA-based healthcare executives are visiting a product page more than you imagined. Equipped with this knowledge, you can adjust your marketing strategy to target this newly discovered audience.

Website Demographics is giving us some really useful insights about the different segments of our international websites. It’s helping us clearly understand if we’re reaching the right audience with our web marketing strategies and also providing clarity about our web audiences throughout the entire customer lifecycle. Bhanu Chawla, Head of Digital Strategy, Cornerstone OnDemand

LinkedIn Website Demographics is a major leap forward in helping you make more informed marketing decisions to grow your business. With the ability to gather insights before, during or after campaigns, you can improve your strategy and make smarter marketing decisions.

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
A Framework for Persona Optimization

A Framework for Persona Optimization

The company who understands their buyers best, wins. Download Now

One comment

  1. 1

Leave a Reply