شارك المحتوى الخاص بك مع مجتمع الأعمال

ينكدين

تعمل العديد من الشركات مثل شركتنا في مجتمع الأعمال إلى الأعمال (B2B). أصبح LinkedIn مصدرًا لا يقدر بثمن بالنسبة لنا للاتصال والتواصل واكتشاف وبناء العلاقات مع بعضنا البعض. يُعد موقع LinkedIn أيضًا مكانًا رائعًا لمشاركة المحتوى الخاص بك ونشره لزيادة عرض شركتك أو علامتك التجارية.

في أواخر العام الماضي، ينكدين للناشرين أصدرت زر المشاركة يعمل كثيرًا مثل تويتر إعادة التغريد or أحب الفيس بوك زر ... مشاركة الصفحة مع شبكة عملك.

أزرار لينكد إن

لقد نسيت الزر حتى لاحظت تشغيله مدونة الخلاصة. في غضون بضع دقائق ، قمت بتثبيته على هذه المدونة. بالنسبة للصفحة الديناميكية ، يمكنك استخدام وظيفة الرابط الثابت في WordPress داخل ملف عنوان url للبيانات عنصر في علامة البرنامج النصي.

في بعض النواحي ، تكون قيمة مشاركة هذه المعلومات أكثر قيمة على LinkedIn مما قد تكون على Facebook. قد يكون لدى Facebook الأرقام ، لكن LinkedIn لديها الأشخاص الذين أريدهم DK New Media للوقوف أمام.

2 تعليقات

  1. 1
    • 2

      يمكنك إضافته مباشرة إلى السمة الخاصة بك - في صفحة الفهرس الرئيسية ، الصفحة الفردية ... وأي صفحة أخرى اعتمادًا على مدى تعقيد المظهر الخاص بك! إذا كان على صفحة بها منشورات متعددة ، فستحتاج إلى تعديل عنوان url للبيانات ليكون الرابط الثابت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos,

Share Your Content with the Business Community

Many companies such as ours work in the Business to Business (B2B) community. LinkedIn has become a priceless resource for us to connect, network, discover and build relationships with one another. LinkedIn is also a fantastic place to share and publish your content to build exposure for your company or brand.

Late last year, LinkedIn for Publishers released a Share Button that works much like the Twitter Retweet or Facebook Like button… sharing the page with your business network.

I had forgotten about the button until I noticed it on Compendium’s blog. Within a few minutes, I had it installed on this blog. For a page that’s dynamic, you can utilize the WordPress permalink function within the data-url element on the script tag.

In some ways, the value of sharing this information is more valuable on LinkedIn than perhaps on Facebook. Facebook may have the numbers, but LinkedIn has the people that I want DK New Media to get in front of.

2 Comments

  1. 1
    • 2

      You can add it directly to your theme – in your main index page, single page… and any other page depending on how complex your theme is! If it’s on a page with multiple posts, you’ll want to modify the data-url to be the permalink.

Leave a Reply