الرسائل القصيرة ليست ميتة. هل سمعت عن سياج جغرافي؟

ويندوز موبايل

إل بي إيه إماركتير قد تبدو خدمات الرسائل القصيرة (SMS) قديمة بعض الشيء مع هجمة الهواتف الذكية وتطبيقات الهاتف المحمول ... لكنها بعيدة كل البعد عن الموت.

SMS ، أو "خدمة الرسائل القصيرة" ، هي أكثر تطبيقات البيانات استخدامًا في العالم ، مع 2.4 مليار مستخدم نشط ، أو 74٪ من جميع مشتركي الهواتف المحمولة ... الرسائل القصيرة موجهة تمامًا نحو تطبيقات التسويق عبر الهاتف المحمول نظرًا لطبيعتها الشخصية للغاية ، معدل الفتح بنسبة 100٪ ، والقدرة على المحتوى شديد الاستهداف استنادًا إلى العديد من المقاييس ومدى وصولها المتأصل من حيث الاتصال ثنائي الاتجاه مع المستهلكين.

ورقة رائعة تقرير التسويق عبر الهاتف المحمول منتصف العام 2010 mobileStorm متوفر يحتوي على ثروة من المعلومات حول سوق الأجهزة المحمولة - بما في ذلك المنصات والتطبيقات ومشاركة الوسائط الاجتماعية والتجارة الإلكترونية وغير ذلك الكثير.

أحد المناقشات في هذه الورقة البيضاء هو الخدمات القائمة على الموقع (LBS) والإعلان (LBA). تشير استطلاعات الرأي الأخيرة إلى أن المستهلكين منفتحون جدًا على الإعلانات القائمة على الموقع. أماكن الفيسبوك و شخصيات قصص الابطال الخارقين أصبحت تطبيقات شائعة للشركات للتواصل مع المستهلكين ... ولكن التقدم في تقنيات الرسائل القصيرة يسمى "المبارزة الجغرافية" قد يكون شائعًا جدًا أيضًا!

مع تقديم بيانات موقع المستخدم وتوافرها على نطاق واسع ، يتم استخدامها بشكل متزايد لتعزيز حملات الرسائل القصيرة من حيث الملاءمة. يتضمن المفهوم المعروف باسم "المبارزة الجغرافية" تحديد محيط رقمي حول موقع معين ، مثل متجر بيع بالتجزئة أو مطعم ، ومن ثم يمكن إرسال رسائل SMS إلى المستخدمين الذين يدخلون ذلك المحيط. يمكن للمشتركين الذين تم اختيارهم في برنامج الهاتف المحمول الخاص بـ deli تلقي قسيمة حساسة للوقت تلقائيًا في أي وقت يأتون فيه على بعد ميل من المطعم ، على سبيل المثال ، توفير قيمة فورية للمستخدم وزيادة المبيعات الفورية للمأكولات الجاهزة.

التسويق عن قرب في الأفق أيضًا. سيسمح التسويق عن قرب للشركات التي تستخدم البلوتوث أو SMS-CB (خدمة الرسائل القصيرة - البث الخلوي) سيسمح للشركات بدفع الإعلانات عندما يصل المستهلك إلى منطقة الإرسال. نظرًا لأن هذه التكنولوجيا غالبًا لا تتطلب إذنًا ، فهي كذلك مشكوك فيه ما إذا كان التسويق عن قرب سيصبح شائعًا أم لا.

2 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    الحملات للمستخدمين داخل السياج الجغرافي رائعة أيضًا. "1/2 سعر المشروبات جيدا حتى 9 مساء !!"

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology, Text Messaging

SMS isn’t Dead. Ever Heard of Geo-Fencing?

Short Messaging Services (SMS) may seem a little passé with the onslaught of smart phones and mobile applications… but it’s far from dead.

SMS, or “Short Message Service,” is the most widely used data application in the world, with 2.4 billion active users, or 74% of all mobile phone subscribers… SMS is perfectly geared towards mobile marketing applications given its highly personal nature, nearly 100% open rate, ability for highly targeted content based on numerous metrics and its inherent reach in terms of two way communication with consumers.

A fantastic paper, The mobileStorm 2010 Mid Year Mobile Marketing Report is available that has a wealth of information on the mobile market – including platforms, applications, social media engagement, ecommerce and much, much more.

One of the discussions in this whitepaper is Location-Based Services (LBS) & Advertising (LBA). Recent polls suggest that consumers are very open to location based advertising. Facebook Places and Foursquare are becoming popular applications for businesses to connect with consumers… but an advancement in SMS technologies called ‘geo-fencing’ may prove very popular as well!

With the introduction and wide availability of user-location data, it’s increasingly being used to enhance SMS campaigns in terms of relevancy. A concept known as “geo-fencing” involves setting a digital perimeter around a given location, such as a retail store or restaurant, and then SMS messages can be dispatched to users entering that perimeter. Opted-in subscribers of a deli’s mobile program could automatically receive a time-sensitive coupon anytime they come within a mile of the restaurant, for example, providing instant value to the user and driving instant sales for the deli.

Proximity marketing is also on the horizon. Proximity marketing would allow businesses with Bluetooth or SMS-CB (Short Message Service – Cell Broadcast) will allow businesses to ‘push’ advertisements when a consumer arrives within reach of the transmission region. Since this technology often doesn’t require permission, it’s questionable whether or not proximity marketing will become popular.

2 Comments

  1. 1
  2. 2

Leave a Reply