قفل الفيسبوك

يكره الفيسبوك

عار عليّ ، لكنني حقًا لا أهتم بأشياء مثل إعدادات الخصوصية أو شروط الاستخدام أو أي طباعة دقيقة أخرى عندما أضيف نفسي إلى إحدى الخدمات. عادةً ما أنتظر لمعرفة ما إذا كان هناك رد فعل عنيف من المجتمع وبعد ذلك أتصرف وفقًا لذلك. هذه المشكلة بالذات تسللت إلي ، ولم أدرك حتى ما فعلته.

My حساب فيسبوك مفتوح إلى حد ما لأي شخص يرغب في الاتصال. أنا شخص اجتماعي وليس لدي أي أسرار (أو أموال لجميع الهاكرز الموجودون) ، لذلك أتواصل مع الجميع. حول الاستثناء الوحيد لهذا هو أدوات تحديد الموقع الجغرافي. أعتقد أنه من المخيف نوعًا ما أن يهتم الأشخاص الذين لا أعرفهم ويعيشون في ولاية أخرى بمكان تسجيل الوصول.

على أي حال ، في هذه الحالة ، نشر شخص ما شيئًا ما على جداري كان مسيئًا لغالبية كبيرة من السكان. لن أخوض في التفاصيل ... لم يكن الأمر إباحيًا ، فقط هجوم لا طعم له حقًا على إيمانهم. أنا لست شخصًا متدينًا ، لكن لدي الحشمة ألا أهين الأشخاص الذين هي. الإيمان شيء ليس مقدسًا فحسب ، لقد اكتشفنا بالفعل أن الناس لا يمانعون في قتل أنفسهم بسببه. لكثير من الناس ، إيمانهم هو كل ما لديهم. في رأيي ، إنه يفتقر إلى الحشمة كإنسان وهو مجرد لئيم.

ما حدث في غضون دقائق هو أن الناس ألغوا صديقي ... إلى جانب عدد كبير من التعليقات حول ما كنت أحمق. (المفارقة هي أنني أطلعت الشخص الذي فعل ذلك على أنني شعرت بخيبة أمل فيها). لذلك ، نظرًا لأن شخصًا واحدًا في شبكتي يفتقر إلى أي نوع من اللياقة ، فقد اضطررت إلى قفل أذوناتي. ما زلت أسمح للأصدقاء بالنشر على الخط الزمني الخاص بي ... ولكن لن يرى أي شخص آخر المعلومات. للوصول إلى هذه الشاشة ، انقر فوق السهم لأسفل في Facebook (أعلى اليمين في هذه اللحظة بالذات) ثم حدد كيف تتواصل. لقد قمت بوضع دائرة حول الإعدادين اللذين قمت بتحديثهما.

أذونات الفيسبوك s

بالنسبة لك معلمو Facebook ، هل هذا أيضًا يمنع أي محتوى من الوصول إلى الحائط الخاص بي من حائط شخص آخر أعلق عليه؟ أم أن هذا سيفعل ذلك؟

7 تعليقات

  1. 1

    لن يؤدي تغيير الإذن هذا إلى تغيير أي شيء في هذه الأمور. سيظل أصدقاؤك يرون عندما تعلق أو تعجبك شيئًا ما. خيارك الوحيد هو عدم التعليق على تلك العناصر. الصور الإجمالية الأخيرة على Facebook هي استغلال متعمد لكيفية عمل Facebook.

    في الأساس ، أنشأ Anonymous العديد من الحسابات المزيفة ، وربطها جميعًا معًا ، وأضاف مجموعة من الأشخاص الحقيقيين ، وحمّل عددًا كبيرًا من الصور الإجمالية ، ثم أعجبهم جميعًا وعلقوا عليها. عندما علقت على تلك الصورة ، ظهرت على جدران أصدقائك لأنها تحتوي بالفعل على العديد من التعليقات والإعجابات الأخرى. يعمل Facebook بالضبط بالطريقة التي من المفترض أن: يعرض المحتوى الأكثر شيوعًا (إذا كان أصدقاؤك قد تفاعلوا معه).

    الطريقة الوحيدة للتغلب عليها هي تجاهل هذا المحتوى أو إخفائه ، وإذا كنت مثلي ، فأبلغ أصدقاءك الآخرين عنه حتى يعرفوا ذلك أيضًا.

    -جاك

  2. 3

    في الواقع ، أشير إلى ما يراه معظم الناس: العنصر الموجود في موجز الأخبار. إذا نشر شخص ما عنصرًا على الحائط مباشرةً ، فهذه قصة مختلفة. أعتقد أنك تشير إلى موجز الأخبار الخاص بك ، رغم ذلك. نعم؟

  3. 5

    لقد أوضحت دائمًا نقطة لإغلاق إعدادات Facebook الخاصة بي. أنا لست معاديًا للتواصل أكثر منك ، لكنني بدأت هذا بمجرد أن بدأت في تلقي طلبات صداقة من بعض الأشخاص المشبوهين. صحيح ، ليس لدي استثمار في الشبكات الاجتماعية كما تفعل في حياتك المهنية وظهورك ، لذلك ليس لدي اهتمام بأن يتبعني أو يصادق آلاف الأشخاص الذين لا يعرفونني من آدم.

    إلى جانب ذلك ، لست بحاجة إلى مساعدة أي شخص لوضع قدمي في فمي ، يمكنني القيام بذلك جيدًا بمفردي.

  4. 7

    يجب أن يكون الوضع الافتراضي في وضع الإغلاق التلقائي وأن يسهل العثور على جميع ميزات الخصوصية. ثم اترك الأمر للمستخدم الفردي لفتح الميزات التي يريدها. هذا ما سيفعله مالك موقع الويب الدقيق.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Locking Down Facebook

Shame on me, but I really don’t pay attention to things like privacy settings, terms of use, or any other fine print when I add myself to a service. I typically wait to see if there’s a backlash from the community and then I act accordingly. This particular issue snuck up on me, though, and I didn’t even realize what I had done.

My Facebook profile is fairly open to anyone who would like to connect. I’m a social person and I really don’t have any secrets (or money for all you hackers out there), so I connect with everyone. About the only exception to this are geolocation tools. I think it’s kind of creepy that people I don’t know and live in some other state care about where I check in.

Anyways, in this case, someone posted something to my wall that was offensive to a good majority of the population. I won’t go into detail… it wasn’t porn, just a truly tasteless attack on their faith. I’m not a religious person, but I have the decency not to insult people who are. Faith is something that’s not only sacred, we’ve already figured out that folks don’t mind killing themselves over it. For many people, their faith is all they have. In my opinion, it lacks any decency as a fellow human being and it’s just downright mean.

What happened within minutes was that people unfriended me… along with a deluge of comments on what a jerk I was. (The irony is that I let the person who did it know that I was disappointed in them). So, because of one person in my network lacking any kind of decency, I’ve had to lock down my permissions. I still am allowing friends to post on my timeline… but no one else is going to see the information. To get to this screen, click the down arrow in Facebook (top right this very moment) and then select How You Connect. I’ve circled the two settings I’ve updated.

For you Facebook gurus out there, does this also stop any content from making it to my wall from another persons’ wall that I comment on? Or will this do that?

7 Comments

  1. 1

    That permission change isn’t going to change anything in these regards. Your friends will still see when you comment or like something. Your only option is to not comment on those items. The recent gross photos on Facebook are a deliberate exploit of how Facebook works.

    Basically, Anonymous created several fake accounts, linked them all together, added a bunch of real people, uploaded a ton of gross images, then liked and commented on all of them. When you commented on that photo, it was featured on your friends walls because it already had so many other comments and likes. Facebook is working exactly how it’s supposed to: feature the most popular content (if your friends have engaged with it).

    The only way around it is to ignore or hide that content, and if you’re like me, inform your other friends about it so they know as well.

    -Jack

  2. 3

    Actually, I’m referring to what most people are seeing: the item in their news feed. If someone posted an item directly to your wall, that’s a different story. My guess is that you’re referring to your news feed, though. Yes?

  3. 5

    I’ve always made a point to lock down my Facebook settings. I’m no more anti social than you, but I started this once I began to get friend requests from some rather suspicious people. Granted, I don’t have the investment in social networking as you do with your career and visibility, so I don’t have an interest to be followed or friended by thousands of people who don’t otherwise know me from Adam.

    Besides, I don’t need anyone’s help to put my foot in my mouth, I can do that quite well on my own.

  4. 7

    The default should be in automatic lockdown and make all of the privacy features easy to find. Then leave it to the individual user to open the features they want. That is what a scrupulous website owner would do.

Leave a Reply