نظرة إلى الوراء على التسوق خلال العطلات في عام 2013 ، وما يجب مراعاته لعام 2014

باينوت هوليدا شوبر ستوري نهائي 2 11

قبل أن تحدد ميزانياتك التسويقية لهذا العام ، تأكد من إلقاء نظرة على ما تمكنا من تعلمه من العام الماضي. يمكن أن يساعد فهم بعض البيانات البسيطة من موسم التسوق 2013 في تحديد طريقة تفاعلك مع المستهلكين وتسويقهم لهم. للعثور على ما ساعد تجربة التسوق للمستهلكين وأضرها خلال موسم العطلات 2013 ، بينوت مسح 1,000 متسوق وجمع البيانات في الرسم البياني أدناه.

عندما يتعلق الأمر بالتأثير على المتسوقين ، قال 48٪ من العملاء أن التقييمات والمراجعات هي ما جعلهم يزورون متجرًا عبر الإنترنت ، تليها العروض الترويجية عبر البريد الإلكتروني بنسبة 35٪ ونتائج بحث Google التي تضمنت صورًا للمنتج بنسبة 31٪. خمسة وسبعون في المائة ممن شملهم الاستطلاع قاموا بالبحث عن التقييمات والمراجعات مرتين أو أكثر قبل زيارة المتاجر. بينما تزيد احتمالية قيام النساء بنسبة 145٪ بإحضار العروض الترويجية عبر البريد الإلكتروني على هواتفهن الذكية للتسوق في المتاجر ، يزداد احتمال قيام الرجال بنسبة 20٪ بالبحث عن أسعار أفضل في مكان آخر قبل إجراء عمليات الشراء في المتاجر. في عام 2013 ، نما استخدام التطبيقات ذات العلامات التجارية الخاصة بالمتجر بنسبة هائلة بلغت 48٪ ، وتميل المتاجر التي تقدم تجربة العملاء الرقمية الأكثر اتساقًا وفعالية إلى تحقيق أكبر قدر من المبيعات.

المغزى من القصة؟ عند تسويق المنتجات للمستهلكين ، من الأهمية بمكان أن تضع في اعتبارك التقنية الرقمية ، وخاصةً الأجهزة المحمولة. يقوم المزيد والمزيد من المتسوقين بإجراء أبحاثهم والبحث عن طرق للحصول على الصفقات (تلميح تلميح: التسويق عبر البريد الإلكتروني) ، وسيستمر هذا الاتجاه في النمو فقط مع إمكانية وصول الأجهزة المحمولة التي يمكن الوصول إليها. لذلك ، قم بمراقبة وتحسين المراجعات الخاصة بك ، وقم بتضمين المرئيات ، واستخدم البريد الإلكتروني ، وقم بتحسين هذا التطبيق للتأكد من أنك مستعد لنجاح 2014

Baynote_HolidayShopperStory_FINAL2-1

 

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management, Ecommerce and Retail, , Marketing Infographics, Technology

A Look Back at Holiday Shopping in 2013, and What to Keep in Mind for 2014

Before you set your marketing budgets in stone this year, make sure you take a look back at what we were able to learn from this past year. Understanding some simple data from the 2013 shopping season could help inform the way you interact with, and market to, consumers. To find what helped and hurt consumers’ shopping experience during the 2013 holiday season, Baynote surveyed 1,000 shoppers and compiled the data in the infographic below.

When it comes to influencing shoppers, 48% of customers said that ratings and reviews were what made them visit an online store, followed by email promotions at 35% and google search results that included product pictures at 31%. Seventy-five percent of those surveyed researched ratings and reviews two or more times before visiting stores. While women are 145% more likely to bring up email promotions on their smartphones for in-store shopping, men are 20% more likely to search for better prices elsewhere before making their purchases in stores. In 2013, the use of store’s branded apps grew a whopping 48%, and the stores delivering the most consistent and efficient digital customer experience tended to get the most sales.

Moral of the story? When marketing products to consumers, it’s vital to keep digital in mind, specifically mobile. More and more shoppers are doing their research and seeking out ways to get deals (hint hint: email marketing), and this trend will only continue to grow with the accessibility mobile devices have been able to offer. So, monitor and optimize your reviews, include visuals, utilize email and optimize that app to make sure you’re geared up for a successful 2014.

Baynote_HolidayShopperStory_FINAL2-1

 

Leave a Reply