Lumavate: نظام أساسي لتطبيقات الأجهزة المحمولة منخفض التعليمات البرمجية للمسوقين

Lumavate منشئ تطبيقات الويب التقدمي

إذا لم تسمع المصطلح التقدمي تطبيق الويب، إنها تقنية يجب الانتباه إليها. تخيل عالماً يقع بين موقع ويب نموذجي وتطبيق جوّال. قد ترغب شركتك في الحصول على تطبيق قوي وغني بالمميزات يكون أكثر جاذبية من موقع ويب ... ولكنها ترغب في التخلي عن نفقات وتعقيد إنشاء تطبيق يتطلب نشره من خلال متاجر التطبيقات.

ما هو تطبيق الويب التقدمي (PWA)؟

تطبيق الويب التدريجي هو تطبيق برمجي يتم تسليمه عبر متصفح ويب نموذجي ويتم إنشاؤه باستخدام تقنيات الويب الشائعة بما في ذلك HTML و CSS و JavaScript. PWAs هي تطبيقات ويب تعمل مثل تطبيق جوال أصلي - مع عمليات تكامل لأجهزة الهاتف ، والقدرة على الوصول إليها عبر رمز الشاشة الرئيسية ، وإمكانيات غير متصلة بالإنترنت ولكنها لا تتطلب تنزيل متجر التطبيقات. 

إذا كانت شركتك تتطلع إلى نشر تطبيق جوال ، فهناك العديد من التحديات التي يمكن التغلب عليها باستخدام تطبيق ويب تقدمي.

  • لا يحتاج تطبيقك إلى الوصول ميزات الأجهزة المتقدمة جهاز محمول ويمكنك تقديم كل ميزة من متصفح الجوال بدلاً من ذلك.
  • الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. العائد على الاستثمار لا يكفي لتغطية تكلفة تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة ونشرها والموافقة عليها ودعمها والتحديثات المطلوبة من خلال متاجر التطبيقات.
  • عملك لا يعتمد على الكتلة اعتماد التطبيق، والتي يمكن أن تكون معقدة للغاية ومكلفة لاكتساب الاعتماد والمشاركة والاحتفاظ. في الواقع ، قد لا يكون إغراء المستخدم لتنزيل تطبيقك احتمالًا إذا كان يتطلب مساحة كبيرة أو تحديثات متكررة.

إذا كنت تعتقد أن تطبيق الهاتف هو الخيار الوحيد ، فقد ترغب في إعادة التفكير في استراتيجيتك. تحولت Alibaba إلى PWA عندما كانوا يكافحون من أجل إعادة المتسوقين إلى منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. التحول إلى حققت PWA زيادة بنسبة 76 ٪ في الشركة في معدلات التحويل.

Lumavate: منشئ PWA منخفض الكود

Lumavate هي منصة تطبيقات جوال رائدة منخفضة الكود للمسوقين. يتيح Lumavate للمسوقين إنشاء ونشر تطبيقات الأجهزة المحمولة بسرعة دون الحاجة إلى رمز. يتم تسليم جميع تطبيقات الأجهزة المحمولة المضمنة في Lumavate كتطبيقات ويب تقدمية (PWAs). Lumavate موثوق به من قبل منظمات مثل Roche و Trinchero Wines و Toyota Industrial Equipment و RhinoAg و Wheaton Van Lines و Delta Faucet والمزيد.

فوائد Lumavate

  • الانتشار السريع - يجعل Lumavate من السهل عليك إنشاء ونشر تطبيقات الأجهزة المحمولة في غضون ساعات قليلة فقط. يمكنك الاستفادة من إحدى مجموعات Starter Kits (قوالب التطبيقات) التي يمكنك إعادة تسميتها بسرعة أو إنشاء تطبيق من البداية باستخدام مجموعة واسعة من الأدوات والخدمات المصغرة والمكونات. 
  • انشر على الفور - تجاوز متجر التطبيقات وقم بإجراء تحديثات في الوقت الفعلي لتطبيقاتك والتي سيتم تسليمها على الفور إلى عملائك. ولا تقلق أبدًا بشأن التطوير لأنظمة التشغيل والأجهزة المختلفة مرة أخرى. عندما تقوم بالبناء باستخدام Lumavate ، ستبدو تجاربك جميلة في جميع عوامل الشكل.
  • حيادي الجهاز - الإنشاء مرة واحدة لعدة عوامل شكل وأنظمة تشغيل. يتم تسليم كل تطبيق تم إنشاؤه باستخدام Lumavate كتطبيق ويب تقدمي (PWA). يحصل عملاؤك على أفضل تجربة مستخدم على هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المحمول أو الأجهزة اللوحية.
  • مقاييس الهاتف المحمول - يتصل Lumavate بحسابك الحالي في Google Analytics لتزويدك بنتائج في الوقت الفعلي يمكنك الاستفادة منها على الفور. لديك حق الوصول الكامل إلى بيانات المستهلك القيّمة بناءً على كيفية الوصول إلى تطبيقاتك ووقتها ومكانها. وإذا كنت تستخدم منصات تحليلات أخرى لعملك ، فيمكنك بسهولة دمج Lumavate مع الأداة المفضلة لديك والحصول على جميع بياناتك في مكان واحد.

قامت Lumavate بنشر PWAs عبر الصناعات ، بما في ذلك CPG ، والبناء ، والزراعة ، وإشراك الموظفين ، والترفيه ، والأحداث ، والخدمات المالية ، والرعاية الصحية ، والضيافة ، والتصنيع ، والمطاعم ، والتجزئة.

جدولة عرض Lumavate التجريبي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Lumavate: A Low-Code Mobile App Platform for Marketers

Lumavate Progressive Web App Builder

If you’ve not heard the term Progressive Web App, it’s a technology that you should be paying attention to. Imagine a world that sits between a typical website and a mobile application. Your company may wish to have a robust, feature rich application that’s more engaging than a website… but would like to forego the expense and complexity of building an application that requires deployed through app stores.

What is a Progressive Web Application (PWA)?

A progressive web application is a software application that’s delivered via a typical web browser and built using common web technologies including HTML, CSS and JavaScript. PWAs are web applications that function like a native mobile app – with integrations to phone hardware, the ability to access it via a home screen icon, and offline capabilities but don’t require an app store download. 

If your company is looking to deploy a mobile application, there are several challenges involved that can be overcome with a progressive web application.

  • Your application doesn’t need to access advanced hardware features of a mobile device and you can provide every feature from a mobile browser instead.
  • Your return on investment isn’t enough to cover the cost of mobile application design, deployment, approval, support, and updates required through the app stores.
  • Your business isn’t dependent upon mass app adoption, which can be very complex and expensive to gain adoption, engagement, and retention. In fact, enticing a user to download your application may not even be a possibility if it requires too much space or frequent updates.

If you think mobile app is the only option, you may want to rethink your strategy. Alibaba switched to a PWA when they were struggling to get shoppers coming back to their eCommerce platform. Switching to a PWA netted the company a 76% increase in conversion rates.

Lumavate: A Low-Code PWA Builder

Lumavate is a leading low-code mobile app platform for marketers. Lumavate enables marketers to quickly build and publish mobile apps with no code required. All mobile apps built in Lumavate are delivered as progressive web apps (PWAs). Lumavate is trusted by organizations such as Roche, Trinchero Wines, Toyota Industrial Equipment, RhinoAg, Wheaton Van Lines, Delta Faucet, and more.

Benefits of Lumavate

  • Rapid Deployment – Lumavate makes it easy for you to build and publish mobile apps in only a few hours. You can take advantage of one of their Starter Kits (app templates) that you can quickly rebrand or build an app from scratch using an extensive collection of widgets, microservices, and components. 
  • Publish Instantaneously – Bypass the app store and make real-time updates to your apps that will be instantly delivered to your customers. And, never worry about developing for different operating systems and devices ever again. When you build with Lumavate, your experiences will look beautiful on all form-factors.
  • Device Agnostic – Build once for multiple form factors and operating systems. Each app built using Lumavate is delivered as a Progressive Web App (PWA). Your customers get the best user experience on their mobile, laptop, or tablet.
  • Mobile Metrics – Lumavate connects to your existing Google Analytics account to provide you with real-time results that you can capitalize on immediately. You have full access to valuable consumer data based on how, when, and where your apps are being accessed. And, if you use other analytics platforms for your business, then you can easily integrate Lumavate to your preferred tool and have all of your data in one place.

Lumavate has deployed PWAs across industries, including CPG, Construction, Agriculture, Employee Engagement, Entertainment, Events, Financial Services, Healthcare, Hospitality, Manufacturing, Restaurants, and Retail.

Schedule a Lumavate Demo

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.