مصمم للإشارة إلى شيء خارج عن المألوف

الزر الأحمر في مدشقر

يسخر أطفالي دائمًا من حبي لأفلام الرسوم المتحركة - ببساطة لا يمكنني الحصول على ما يكفي منها. بينما كنت أشاهد Madagascar 2 ، أحببت هذا المشهد حيث يبدأ الضوء الأحمر في الوميض وينطفئ ... شاهد كيف تتعامل معه طيور البطريق على عجلة القيادة:

إنه لأمر سيء للغاية ألا تحتوي Analytics دائمًا على أضواء حمراء وامضة "مصممة للإشارة إلى شيء خارج عن المألوف" بالإضافة إلى أدلة حول كيفية إصلاحها. بالطبع - حتى لو فعلوا ذلك - طالما كانت الطائرة لا تزال تحلق ، فمن المحتمل أن يختاروا عدم القيام بأي شيء.

المنظمات أيضًا مفتونة بالأعداد المتزايدة (كما أنا!). تكمن المشكلة في وجود قصص ضمن الأرقام التي يجب أن تومض المصابيح الحمراء. إنها وظيفتك كمسوق أن تجدهم ... ربما يكون هناك انخفاض كبير في حركة مرور الكلمات الرئيسية ، أو موقع إحالة ينبثق من العدم.

أقرب دليل نحصل عليه هو النصيحة المستمرة لأشخاص مثل افيناش كوشيك و أفضل ممارسات التحليلات المدونات. ما نوع الأضواء الحمراء التي كشفت عنها (أو تجاهلتها) في تحليلاتك؟

ربما يجب أن تفعل شيئًا حيال ذلك قبل أن تهبط الطائرة! أو هل تجد تقارير Analytics "جميلة ومنومة إلى حد ما"؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing

Designed to Indicate Something Out of the Ordinary

My kids are always making fun of me for my love of animated movies – I simply can’t get enough of them. As I was watching Madagascar 2, I loved this scene where the red light begins flashing on and off… watch how it’s handled by the penguins at the wheel:

It’s too bad that Analytics don’t always have flashing red lights “designed to indicate something out of the ordinary” as well as the manuals on how to fix them. Of course – even if they did – as long as the plane was still flying, they’d probably choose to do nothing.

Organizations are also mesmerized by growing numbers (as am I!). The problem is that there are typically stories within the numbers that should be flashing red bulbs. It’s your job as a Marketer to find them… perhaps a significant drop in keyword traffic, or a referring site that pops up out of nowhere.

The closest we get to a manual is the ongoing advice of folks like Avinash Kaushik and analytics best practices blogs. What kind of red lights have you uncovered (or ignored) in your Analytics?

Perhaps you should do something about it before the plane goes down! Or do you find your Analytics Reports “pretty and somewhat hypnotic”?

Leave a Reply