لماذا تواصل Magento ريادة صناعة CMS للتجارة الإلكترونية

ماجنتو التجارة الإلكترونية سم

اعتادت مواقع التجارة الإلكترونية أن تكون استثمارًا ومطلوبة في الاستثمار الذي لا تستطيع تحمله سوى شركات المؤسسات. مع تزايد عدد المستهلكين الذين يشترون عبر الإنترنت ، يستمر تجار التجزئة في رؤية انخفاضات في زيارات المتجر - لذلك أصبح من الضروري بناء وجودهم في التجارة الإلكترونية ومحاولة استعادة حصتهم في السوق.

على الرغم من وجود بعض الأنظمة الأساسية الرائعة التي تجمع بين أنظمة الاستضافة وسهولة الاستخدام والخدمة وحتى أنظمة نقاط البيع ... فقد نفذت الغالبية العظمى من بائعي المخزون المرتفع ماجنتو، باعتبارها CMS التجارة الإلكترونية الخاصة بهم. كما هو الحال مع المنصات مفتوحة المصدر الأخرى ، الطبعة الماجنتو الجماعة لقد ارتفعت شعبيتها بشكل كبير مع شبكة ضخمة من الخدمات والتصميم والتطوير وموارد التكامل.

تتميز Magento بالمرونة الكافية لتلبية جميع احتياجاتك الفريدة وتنمو معك باستمرار بفضل مجموعة ملحقاتها. هناك الآلاف من القوالب والسمات لموسيقى الجاز على موقع Magento وإضافات Magento لمساعدة موقع الويب الخاص بك على توسيع موطنه. إصدار المجتمع مفتوح لتعديل النظام الأساسي ؛ في حين أن إصدار Enterprise يحتوي على المزيد من الميزات والوظائف ولكنه ليس مجانيًا أو غير مفتوح لتعديل النظام الأساسي.

لقد طور موقع BestPlugins.com مخطط المعلومات هذا مع 16 فائدة وميزة لاستخدام Magento. كما أنها توفر بعض الأفكار الإضافية حول موقعهم في حالة صناعة التجارة الإلكترونية CMS.

Magento - أفضل CMS للتجارة الإلكترونية

6 تعليقات

  1. 1

    أود أن أختلف. إليك إحصائيات من BuiltWith فيما يتعلق باستخدام التجارة الإلكترونية على الإنترنت بالكامل: http://trends.builtwith.com/shop

    أو لقص النتائج مباشرة ، إليك لقطة شاشة من 1/26/15: http://danielsantoro.com/files/randshare/usage-statistics.png

    تشغل Magento 9.94٪ من جميع المتاجر عبر الإنترنت ... تعمل WooCommerce على 17.77٪ ، أي ضعف عدد المستخدمين تقريبًا. من الواضح أن Magento ليست `` رائدة في الصناعة '' ، حيث تستمر حصتها في السوق في الانكماش بينما تستمر WooCommerce في النمو.

    كملاحظة جانبية ، لقد تعرضت للقصف بالنوافذ المنبثقة والمنبثقة أثناء كتابة هذا - لقد اضطررت إلى إغلاق أربع نوافذ منفصلة حتى هذه النقطة ، لذلك قد ترغب في تعطيل بعض المكونات الإضافية للتسويق. ليست تجربة مستخدم جيدة.

  2. 4
  3. 5

    شكرا لإعطاء إحصائيات خاطئة. هذا المنشور هو القمامة. سوف تموت Magento ببساطة ، ترتقي WooCommerce بالتجارة الإلكترونية إلى مستوى أعلى ويمكنني أن أخبرك بذلك لأنني عملت على مئات المشاريع من Magento / Prestashop / WooCommerce

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

Why Magento Continues to Lead the Ecommerce CMS Industry

Ecommerce sites used to be quite an investment and required in investment that only enterprise corporations could afford. As more and more consumers purchase online, retailers continue to see declines in store visits – so it’s become imperative that they build their ecommerce presence and try to take back market share.

While there are some great platforms out there that combine hosting, ease-of-use, service and even point of sales systems… the vast majority of high inventory sellers have implemented Magento as their ecommerce CMS. As with other open source platforms, Magento Community Edition has skyrocketed in popularity with a huge network of service, design, development and integration resources.

Magento is flexible enough to meet all your unique needs and constantly grow with you by virtue of its extensions collection. There are thousands of templates and themes to jazz up a Magento website and Magento Extensions to help your website expand its forte. The Community edition is open to modification of the core system; whereas the Enterprise edition has more features and functionality but it is not free or is not open to modification of the core system.

BestPlugins.com has developed this infographic with 16 benefits and features of using Magento. They also provide some additional insight on their site on the state of the Ecommerce CMS industry.

Magento - the Best Ecommerce CMS

6 Comments

  1. 1

    I’d like to disagree. Here’s stats from BuiltWith regarding ecommerce usage on the entire internet: http://trends.builtwith.com/shop

    Or to cut straight to the results, here’s a screencap from 1/26/15: http://danielsantoro.com/files/randshare/usage-statistics.png

    Magento powers 9.94% of all online shops… WooCommerce powers 17.77%, almost double the users. It’s clear Magento isn’t ‘leading the industry’, as their market share continues to shrink while WooCommerce continues to grow.

    As a side note, I’m bombarded by popups and popovers while writing this – I’ve had to close four separate windows to this point, so you may want to disable some of the marketing plugins. Not a good UX.

  2. 4
  3. 5

    Thanks for giving false statistics. This post is garbage. Magento is simply going to die, WooCommerce is taking the eCommerce to a next level and i can tell you that because i worked on about hundreds of projects of Magento/Prestashop/WooCommerce

Leave a Reply