عندما تصبح مراكز التسوق مراكز بيانات ...

ايست جيت مول

البارحة كان يومًا رائعًا في كأس الفول. باتريك توقف من Noobie، دوغ ثيس من مراكز بيانات شريان الحياة وفي وقت لاحق من اليوم ، آدم من نص حسب الطلب.

تتمتع مراكز بيانات Lifeline بقصة رائعة ومثيرة للسخرية في منشأة Eastgate Mall الجديدة. كتبت صحيفة Indianapolis Business Journal قصة عنهم عندما انتهوا من الشراء ، ولكن الآن بدأت الحياة في المرفق. إنه مركز بيانات كامل الميزات مع كل جرس وصفارة ، وأعتقد أنه المستوى الرابع الوحيد في إنديانابوليس - والأكبر في الغرب الأوسط.

50 سنواتصورة من DeadMalls.com.

تم بناء Eastgate Mall في الخمسينيات وازدهرت خلال السبعينيات. كانت مات رسميا بعد 50 عاما بالخدمة. تم بناء بعض المراكز التجارية في ذروة بناء Nuke مع الاتحاد السوفيتي ، وتحتوي بعض مراكز التسوق على مخابئ تحت الأرض تم بناؤها باستخدام ائتمانات ضريبية اتحادية في ذلك الوقت. إذن - هنا لديك منشأة بها أطنان من الأمتار المربعة ، وإمكانية الوصول إلى حركة المرور ، وتزويد الطاقة المتعددة ، والمولدات ، والتبريد ، والملاجئ ... ويموت المركز التجاري.

ماذا تفعل بمول فارغ؟

ايست جيت مولبناء مركز بيانات فيه ، بالطبع! لست متأكدًا من الذي كان لديه الرؤية الأصلية لهذا المشروع ، لكنه رائع - ومثير للسخرية. الآن بعد أن انتقل جزء كبير من البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، ما مدى روعة أن يتم تحويل مركز تجاري إلى مركز بيانات؟ إنها المفارقة النهائية في كتابي! ربما تكون Eastgate قد أغلقت أبوابها أمام حركة المرور على الأقدام قبل بضع سنوات ، ولكن لديها الفرصة لإعادة إحيائها في واحدة من أكبر "مراكز التسوق" ذات المبيعات المرتفعة في البلاد!

سأحاول تحديد موعد للقيام بجولة مع دوج في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك. لا أطيق الانتظار لأرى ما أنجزوه!

4 تعليقات

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4

    شكرًا على التقدير ، دوغ. لقد قضيت وقتًا رائعًا في الدردشة معك ومع باتريك وطاقم Bean Cup أمس. سنحصل على جولة في إيستجيت مرتبة لكم يا رفاق.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

When Malls become Datacenters…

Yesterday was a great day at The Bean Cup. Patric stopped by from Noobie, Doug Theis from Lifeline Datacenters and later in the day, Adam from Text By Request.

Lifeline Datacenters has a really cool, and ironic, story in their new Eastgate Mall facility. The Indianapolis Business Journal did a story on them when they finished the purchase, but now the facility is now coming to life. It’s a full-featured datacenter with every bell and whistle, and I believe the only Tier IV in Indianapolis – and the largest in the midwest.

Photo from DeadMalls.com.

Eastgate Mall was built in the 50’s and flourished through the 70’s. It was officially dead after 50 years of service. Built in the height of the Nuke build-up with the USSR, some of the mall has underground bunkers that were built with federal tax credits at the time. So – here you have a facility with tons of square footage, access to traffic, multiple power feeds, generator, cooling, bomb shelters… and the mall dies.

What do you do with an empty mall?

Build a datacenter in it, of course! I’m not sure who had the original vision for this project, but it’s brilliant – and ironic. Now that a great portion of retail has moved online, how cool is it that a mall is converted to a datacenter? It’s the ultimate irony in my book! Eastgate may have closed it’s doors to foot traffic a few years ago, but it has the opportunity to be resurrected into one of the largest, high-sales, ‘malls’ in the country!

I’m going to try to setup a time to get a tour with Doug in the next week or so. I can’t wait to see what they’ve accomplished!

4 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4

    Thanks for the recognition, Doug. I had a great time chatting with you and Patric and the Bean Cup staff yesterday. We’ll get a tour of Eastgate arranged for you guys.

Leave a Reply