إدارة مثيلات متعددة من WordPress باستخدام ManageWP

ميزات managewp الجديدة

لقد وقعنا حرفيًا على 3 عملاء WordPress آخرين في الأسبوع الماضي ويستمر الطلب في النمو. مع استمرارنا في إدارة مواقع عملائنا ومراقبتها ، حان الوقت لأن نبدأ في البحث عن نظام للمساعدة في جعله أكثر كفاءة. ManageWP هي وحدة تحكم إدارة WordPress شاملة تمنح المستخدمين القوة الكاملة والتحكم الكامل في إدارة أي عدد تقريبًا من مواقع WordPress بأسهل طريقة ممكنة.

ManageWP

إدارة ميزاتWP

  • الوصول بنقرة واحدة - وصول سهل بنقرة واحدة لإدارة جميع مواقع WordPress الخاصة بك.
  • إدارة سهلة - راجع مواقع WordPress التي تحتوي على سمات ومكونات إضافية تحتاج إلى الاهتمام. وبنقرة واحدة ، يتم تحديث جميع المكونات الإضافية والسمات الخاصة بك.
  • مراقبة وقت التشغيل - باستخدام أدوات مراقبة وقت التشغيل المتميزة ، ستضمن أن مواقع WordPress الخاصة بك ستستمر في العمل بسلاسة حتى يتمكن عملك من الاستمرار في العمل بكامل طاقته. ولكن إذا حدث خطأ ما ، فستكون أول من يعلم.
  • تنبيهات حركة المرور - هل قام شخص بارز بربطه بك؟ هل أصبحت آخر مشاركاتك فيروسية؟ هل موقعك يتعرض للهجوم من قبل روبوتات البريد العشوائي؟ باستخدام أداة التنبيهات القوية الخاصة بنا ، ستتمكن من مراقبة ارتفاعات حركة المرور. الآن يمكنك التأكد من الاستفادة من الفرص الرائعة.
  • سيو التحليل - لماذا تنفق الأموال على حزم SEO باهظة الثمن؟ نقوم بتضمين أدوات تحليل فعالة لتحسين محركات البحث بدون تكاليف إضافية. استخدم هذه المعلومات لمعرفة مكانك واستخدمها لتحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك.
  • تحليلات جوجل Google Analytics - يعد التحقق من أداء مواقعك أمرًا في غاية السهولة من خلال تكامل Google Analytics. جميع المعلومات الحيوية التي تحتاجها لاتخاذ قرارات مستنيرة حول الاتجاهات التي يجب أن تتخذها مواقع WordPress الخاصة بك متاحة دائمًا لك.

تعليق واحد

  1. 1

    سعيد الاثنين لك!
    أحب عطلة نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة أيام ، وأتابع قراءة بعض المدونات.
    آمل أن يجدك هذا في حالة رائعة للغاية ونأمل أن تستمتع ببعض الراحة وأشعة الشمس!
    تشاو تشاو الآن ~
    مع خالص الشكر والتقدير،
    شيريلين
    http://makeupuniversity.blogspot
    ملاحظة: تذكر أن TEEN WEEK يبدأ في الأول من فبراير والهدايا ضخمة بالإضافة إلى مشاركات المراهقين المكتوبة للمشاهير!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Manage Multiple Instances of WordPress with ManageWP

We’ve literally signed 3 more WordPress clients in the last week and the demand continues to grow. As we continue to manage and monitor our clients’ sites, it’s time that we started looking for a system to help make it much more efficient. ManageWP is an all-inclusive WordPress management console that gives users full power and complete control in managing virtually any number of WordPress sites in the easiest way possible.

ManageWP

ManageWP Features

  • One-click Access – An intuitive one-click access to manage all of your WordPress sites.
  • Easy Management – Review which WordPress sites have themes and plugins that need attention. And with one click, all of your plugins and themes are updated.
  • Uptime monitoring – With premium uptime monitoring tools, you’ll ensure that your WordPress sites will continue to run smoothly so that your business can continue to function at full capacity. But if something does go wrong, you’ll be the first to know.
  • Traffic alerts – Did someone prominent link to you? Has your latest post gone viral? Is your site being attacked by spam bots? With our powerful alerts tool, you’ll be able to monitor traffic spikes. Now you can be sure to take advantage of great opportunities.
  • SEO analysis – Why spend money on expensive SEO packages? We include powerful SEO analysis tools without the extra costs. Use this information to know where you stand, and use it to improve your search engine rankings.
  • Google Analytics – Checking in on your sites’ performance is a breeze with our Google Analytics integration. All of the vital information that you need to make informed decisions about which directions your WordPress sites should take is always available to you.
Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
2018 State of B2B Content Consumption and Demand Report for Marketers

2018 State of B2B Content Consumption and Demand Report for Marketers

Clear, action-based insights for B2B marketers based upon 12 months of data from consumption activity across the NetLine Corporation Network. Download Now

One comment

  1. 1