كيف يستفيد المعلنون من جنون مارس؟

جنون مارس التسويق

في 2015 ، كان هناك متوسط ​​إجمالي المشاهدين 11.3 مليون مشاهد لجنون مارس في NCAA ، إلى جانب رقم قياسي 80.7 مليون بث فيديو مباشر المشاهدين. اللعبة الأكثر مشاهدة جذبت 28.3 مليون مشاهد. إذا كنت لا تعتقد أنها صفقة كبيرة ، فيجب أن تحاول العمل في وسط مدينة إنديانابوليس هذا الشهر (حيث توجد مكاتبنا)! سنعمل من المنزل معظم الشهر.

هذا انفوجرافيك من Koeppel Direct يسلط الضوء على الفرصة الهائلة للعلامات التجارية والمسوقين للوصول إلى عشاق الرياضة من خلالها الإعلان عبر الأجهزة خلال شهر مارس الجنون.

كانت إحصائيات التسويق في March Madness في العام الماضي مذهلة - أنفقت 126 علامة تجارية 1.163 مليار دولار على إعلانات تلفزيونية مدتها 30 ثانية بمتوسط ​​1.55 مليون دولار لكل منها خلال March Madness. لكن هذا مجرد غيض من فيض. يُعد موسم التسويق في March Madness فرصة كبيرة للإعلان عبر الأجهزة ، ومن المتوقع أن يتم الوصول إلى المزيد من المحتوى بعيدًا عن التلفزيون.

بلغ الإنفاق على الإعلانات الرقمية في March Madness 30.4 مليار دولار على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وسيتفوق بالتأكيد على هذا الرقم القياسي هذا العام. تم إنفاق 27.6 مليار دولار أخرى على إعلانات سطح المكتب والكمبيوتر المحمول خلال 17.8 مليون ساعة من تدفق الفيديو.

نظرًا لأن الشاشتين الثانية والثالثة أصبحت أكثر شيوعًا ، يعمل المعلنون على الاستفادة من نسبة المشاهدة عبر الأجهزة بين التلفزيون وسطح المكتب والجهاز اللوحي والهاتف الذكي.  هل لديك فضول لمن يخطط للاستفادة من أموال أخرى ، وأين يخططون لإنفاق هذه الدولارات الإعلانية ، وكم بالضبط؟ ها أنت ذا…

جنون مارس الإنفاق الإعلاني

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

AdTech, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

How Are Advertisers Capitalizing on March Madness?

In 2015, there were 11.3 million average total viewers of the NCAA’s March Madness, along with a record 80.7 million live video stream viewers. The most watched game attracted 28.3 million total viewers. If you don’t think it’s a big deal, you should try working in downtown Indianapolis this month (where our offices are)! We’ll be working from home most of the month.

This infographic from Koeppel Direct highlights the tremendous opportunity brands and marketers have to reach sports fans through cross-device advertising during March Madness.

Last year’s March Madness marketing stats were staggering – 126 brands spent $1.163 billion on 30-second television spots that averaged $1.55 million each during March Madness  Tweet This!. But that’s just the tip of the iceberg. The March Madness marketing season is a huge opportunity for cross-device advertising, and this year’s March Madness viewership is projected to be accessing even more content away from the television.

Digital ad spending on March Madness was $30.4 billion on smartphones and tablets and will surely beat that record this year. Another $27.6 billion was spent on desktop and laptop ads during the 17.8 million hours of video streaming.

As the second and third screens become more popular, advertisers are working to take advantage of the cross-device viewership between television, desktop, tablet and smartphone.  Curious who else plans to cash in, where they plan to spend those ad dollars, and exactly how much? Here you go…

March Madness Ad Spending

Leave a Reply