تمثل المبيعات والتسويق الآن 48٪ من ميزانية تكنولوجيا المعلومات للشركة

ميزانيات تمكين تكنولوجيا التسويق

لقد سمعنا هذا منذ فترة ، ولكن لا يزال من الضروري أن تدرك الشركات حقيقة أن ميزانيات التسويق تتغير. تواصل الشركات الاستثمار في تقنيات التسويق للمساعدة في استراتيجيات الاستحواذ والاحتفاظ والبيع دون إضافة موارد بشرية. في حين أن استثمارات تكنولوجيا المعلومات هي في الأساس استثمارًا في الأمن والمخاطر - وبعبارة أخرى ، "يجب" - تستمر الاستثمارات التسويقية في المطالبة بعائد على الاستثمار وتقييم كامل.

على الرغم من أن مدراء تقنية المعلومات لا يزالون يقودون الطريق فيما يتعلق بالاستثمارات في تكنولوجيا المعلومات ، إلا أن المسوقين يلحقون بالركب بسرعة. يمثل الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات الذي تقوده الأعمال 40٪ من ميزانيات مدراء تقنية المعلومات ، وفقًا للبيانات الأخيرة الصادرة عن شركة الاستشارات CEB. بالإضافة إلى هذه النفقات ، يخصص التسويق 25٪ من ميزانيته للتكنولوجيا وتخصص المبيعات 23٪. أخبار التسويق المباشر

جو ستابلز ، CMO في أتاسكشارك ، مقدم برامج إدارة العمل لشركات التسويق من جميع الأحجام ، رؤيته حول ما تعنيه هذه الموجة التقنية الجديدة لمحترفي التسويق:

  • التكنولوجيا ليست دائمًا حلاً سحريًا: يمكن للمسؤولين التنفيذيين للتسويق التقليل من تكاليف ومخاطر التكنولوجيا مع المبالغة في تقدير فوائد بعض المنتجات الجديدة.
  • لقد وقعت تكنولوجيا المعلومات للشركات لسنوات عديدة في فخ قياس النجاح من حيث التسليم في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية لإمكانات جديدة ، وتجاهل ما إذا كانت القدرات تخلق قيمة. يجب أن يحذر مديرو التسويق من نفس الفخ: إذا لم يتم اعتماد التكنولوجيا بشكل فعال ، فقد يفشل الموظفون في استغلال مكاسب الإنتاجية التي وعد بها الحل الجديد الخاص بك. يجب أن تتجنب الاستثمار الناقص في قابلية الاستخدام وأن تأخذ دائمًا في الاعتبار فجوات مهارات الموظف.
  • بناء حلول لمساعدة الموظفين على مشاركة التقنيات وتحسينها - مقارنةً بتكنولوجيا المعلومات للشركات ، من المرجح أن يجد موظفو التسويق أفضل الحلول للتعاون والعمل بشكل منتج ، لكنهم عادةً لا يشاركون فريقهم في اكتشافات التكنولوجيا هذه للتغلب على هذا ، يجب على المديرين التنفيذيين للتسويق عرض التقنيات التي حددها موظفوهم.

ميزانية تكنولوجيا التسويق

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Customer Relationship Management, Ecommerce and Retail, , Marketing Automation, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Sales Enablement, Search Marketing, , Technology

Sales and Marketing Now Account for 48% of the Corporate IT Budget

We’ve been hearing this for a while, but it’s still imperative that companies recognize the fact that marketing budgets are shifting. Companies continue to invest in marketing technology to assist their acquisition, retention, and upsell strategies without adding human resources. While IT investments are primarily a security and risk investment – in other words, a “have to” – marketing investments continue to demand a return on investment and full evaluation.

Although CIOs still lead the way in terms of IT investments, marketers are catching up quickly. Business-led IT spending accounts for 40% of CIOs’ budgets, according to recent data by advisory company CEB. In addition to this expenditure, marketing dedicates 25% of its budget to technology and sales allocates 23%. Direct Marketing News

Joe Staples, CMO at AtTask, a work management software provider for marketing companies of all sizes, shared his insights on what this new tech wave means for marketing professionals:

  • Technology is not always a panacea: marketing executives can underestimate technology costs and risks while overestimating the benefits certain new products.
  • For many years corporate IT has fallen into the trap of measuring success in terms of on-time, on-budget delivery of new capabilities, ignoring whether the capabilities create value. Marketing executives must be wary of the same trap: if the technology is not effectively adopted, employees may fail to exploit the productivity gains that your new solution promised. You must avoid under-investing in usability and always take into account employee skill gaps.
  • Build solutions to help employees share and improve technologies – Compared to corporate IT, marketing employees are more likely to find the best solutions for collaborating and working productively, but typically they don’t share these tech discoveries their team. To overcome this, marketing executives should showcase technologies identified by their employees.

marketing-technology-budget

Leave a Reply