أسس التسويق الجيد والسيئ

تشغيل اليدين

يبدو أن الحكمة من الأشياء التي لم يتم تعلمها ، فهي تأتي مع الألم والفرح وتجارب أخرى. عندما أصبحت أكثر نضجًا في عملي ، أجد أنه كلما زاد الوقت الذي أمضيه في تحديد التوقعات ، كانت النتائج أفضل أو أسوأ مع عملائنا. إذا قلت إنني سأحقق شيئًا ما وسيستغرق وقتًا أطول مما كنت أتخيله - فإن التوقع الفائت يسبب الإحباط. إذا قلت إنني سأحقق شيئًا ما وقمت بتقديم المشروع بالإضافة إلى أعمال أخرى ذات قيمة - لقد تجاوزت التوقعات والعميل سعيد.

ما زلت أقصر عدة مرات ، لكن أساس نجاحي في العمل يتماشى بشكل وثيق مع التوقعات التي حددتها. لا أعتقد أن هذا مجرد هراء - لكنني أعتقد أنه أساس التسويق الجيد والسيئ مع أي عمل تجاري عبر الإنترنت. وضع التوقعات أقل من المتوقع إلى حد كبير. حالات الاستخدام ، ودراسات الحالة ، والإحصاءات ، والبيانات الصحفية ، والمنشورات ، والتحديثات ... كل ما نقوم به يتعلق غالبًا بـ السيناريو الأفضلوليس حول سيناريوهات واقعية.

سافرت هذا الأسبوع إلى فلوريدا للترحيب بعودة ابن أخي من أول انتشار له في الخليج. قدت السيارة مع كلبي ، لذلك توقفنا كثيرًا. في إحدى مناطق الاستراحة في فلوريدا ، وجدت هذه العلامة الفكاهية على المبولات.

حر اليدين

تكمن مشكلة العلامة ، بالطبع ، في أنها بينما تقوم بتسويق أتمتة المبولة ، إلى مؤخرة ذكية مثلي ، فإنها توفر رسالة تسويقية مختلفة تمامًا لا يمكن الوصول إليها. العملية ، بالطبع ، ليست بدون استخدام اليدين ... سيكون ذلك مذهلاً للغاية ولكن على الأرجح غير قانوني.

يجب أن نكون حذرين مع توقعات التسويق التي وضعناها. في حين أن هدفنا قد يكون إيصال التقدم والاستثمار الذي نقوم به ، إلا أنه لا ينقل بالضرورة نفس الرسالة إلى جمهورنا.

سيساعدك تحديد توقعات دقيقة وقابلة للتحقيق في جهودك التسويقية على تحديد العملاء المناسبين وإغلاقهم ، مما يؤدي إلى زيادة الاحتفاظ وقيمة أكبر للعملاء. إن وضع توقعات سيئة لن يؤدي فقط إلى معدلات استنزاف عالية ، بل يمكن أن يؤدي أيضًا إلى تقييمات سيئة ودردشة اجتماعية عبر الإنترنت. وهذا بدوره يمكن أن يدفع الأعمال التي قد تكون عملاء جيدين لولا ذلك.

أساس كل التسويق هو وضع توقعات كبيرة. يؤدي التسويق الجيد إلى علاقات رائعة مع العملاء ، مما يؤدي إلى بناء سمعة طيبة عبر الإنترنت ... مما يؤدي إلى المزيد من العملاء الرائعين.

2 تعليقات

  1. 1

    مرحبا سيد كار

    كل نقطة كتبتها على حق مثل المطر.

    وضع توقعات واقعية بدلاً من أفضل الحالات يكون أكثر توجهاً نحو النتائج. التسويق الجيد والسيئ هو لعبة تحديد التوقعات.

    ويجب أن أقول إن المثال الذي قدمته هو مجرد عقل مذهل .... لول

    شكر
    عليش

  2. 2

    مرحبا دوغلاس

    منشور رائع - لقد توسعت في هذا الموضوع في أحدث مدونتي. سأكون شرفًا حقًا إذا قمت بفحصه وأعطيتني أي ملاحظات؟ https://www.linkedin.com/pulse/article/20141121125524-103311141-are-marketers-living-up-to-customer-expectations-this-christmas

    في كلتا الحالتين ، استمر في العمل الجيد!

    شكرا لكم,
    بارني

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Ecommerce and Retail, , Marketing Automation, Sales Enablement, Search Marketing, , Technology

The Foundation of Good and Bad Marketing

It seems that wisdom is one of those things that isn’t learned, it comes with pain, joy and other experiences. As I grow more mature in my business, I find that the more time that I spend setting expectations, the better or worse off the results are with our customers. If I say I’m going to get something accomplished and it takes longer than I had imagined – the missed expectation causes frustration. If I say I’m going to get something accomplished and I provide the project in addition to other work of value – I exceeded expectations and the client is happy.

I still fall short many times, but the foundation of my success in business is closely aligned with the expectations I set. I don’t believe that’s an epiphony – but I believe it’s the foundation of good and bad marketing with any business online. Setting expectations is vastly under-estimated. Use cases, case studies, statistics, press releases, posts, updates… everything we do is often about the best-cased scenario, not about realistic scenarios.

This week I travelled to Florida to welcome my nephew back from his first deployment over in the Gulf. I drove down with my dog, so we did a lot of stopping. At one rest area in Florida, I found this rather humorous sign over the urinals.

hands-free

The problem with the sign, of course, is that while it markets the automation of the urinal, to a smart butt like me, it provides a fully different, unattainable marketing message. The operation, of course, is not hands-free… that would be quite amazing but most likely illegal.

We have to be careful with the marketing expectations we set. While our goal may be to communicate the progress and investment we make, it doesn’t necessarily communicate the same message to our audience.

Setting accurate, attainable expectations in your marketing efforts will help you identify and close the right customers, leading to increased retention and greater customer value. Setting poor expectations will not only lead to high attrition rates, it can also drive poor reviews and social chat online. This, in turn, can drive business away that might otherwise be good customers.

The foundation of all marketing is setting great expectations. Great marketing leads to great customer relationships, which leads to building a great reputation online… which leads to more great customers.

2 Comments

  1. 1

    Hi Mr.Karr

    Every point you have written is right as rain.

    Setting realistic expectations instead of best cased are more result oriented. Good and Bad Marketing is all the game of setting expectation.

    And I must say example you have given is just mind blowing….LOL

    Thanks
    Alish

  2. 2

Leave a Reply