فكرة التسويق: تسجيل حدث بنقرة واحدة

عينة النشرة الإخبارية

في أكثر من استشارات الإنتاجية الشركة التي أديرها ، نقوم بالعديد من الندوات العامة. نحن نقوم بأشياء تسويق الأحداث القياسية: لقد حصلنا على المصغر، لدينا النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، ولدينا نظام التسجيل عبر الإنترنت. لكن لدينا فكرة أخرى نفكر في تجربتها ، وهي فكرة مجنونة بعض الشيء. ربما يمكنك مساعدتنا في إخبارنا إذا كانت هذه فكرة جيدة أو سيئة: نسميها "التسجيل بنقرة واحدة".

هذا هو المفهوم. قمت بالتسجيل للحصول على رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني ، والتي تحتوي على معلومات حول حدث قادم. عندما تضغط على الزر ، نحن اعتبر على الفور أنك قمت بالتسجيل للحدث. ليس عليك ملء نموذج. سنستخدم رابطًا فريدًا في النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني لتحديد هويتك وتتبع هذه النقرة. تحقق من النموذج أدناه:

عينة النشرة الإخبارية

يبدو الأمر بسيطًا جدًا ، ولكن هناك بعض المضاعفات التي كنا نفكر فيها. على سبيل المثال:

ماذا يعني "التسجيل الفوري"؟

يعتمد تسويق الحدث حقًا على التزام الأشخاص بالظهور. لذا فإن النقر فوق الزر قد ينقلك إلى صفحة ويب حيث يمكنك إضافة باقي التفاصيل الخاصة بك. أو قد يأخذك أولاً إلى صفحة بينية تخبرنا أنك على استعداد للتسجيل ، حتى نتمكن من المتابعة إذا لم تكمل بالفعل بقية عملية التسجيل.

ماذا عن الخصومات الخاصة؟

نحن نقدم بالفعل أسعارًا حصرية لمشتركي الرسائل الإخبارية. يمكن أن يقوم زر "Sign Me Up" أيضًا بتضمين هذا الخصم في صفحة التسجيل. هذا رائع جدًا ، لكن هل نريد أن نجعل الصفقات الخاصة أكثر وضوحًا وتعمدًا؟

ماذا يحدث إذا تمت إعادة توجيه البريد الإلكتروني إلى شخص آخر؟

هذه نقطة شائكة كبيرة. إذا قمت بإعادة توجيه البريد الإلكتروني إلى صديق ، و هم انقر فوق الزر "Sign Me Up" ، فسيكونون قد قاموا بالفعل بتسجيل اشتراكك في الحدث. بالطبع ، يمكننا أن نطلب منهم تأكيد أن اسمهم هو "بوب سميث" ، لكن هل يجعل ذلك الأمر صعبًا للغاية في الحالة العادية؟

هل نحتاج إلى تقديم ارتباط "أنا مهتم" و "سجلني الآن"؟

تحتوي النشرة الإخبارية الحالية عبر البريد الإلكتروني على رابط "تفاصيل إضافية" ، والذي يمكنك النقر فوقه لمشاهدة الأسعار وأوصاف الأحداث. لا يوجد خطر في النقر على هذا الرابط. لكن زر "Sign Me Up" يعني نوعًا ما أنك تقوم بالتزام. هل هذه فكرة جيدة أم سيئة؟

فما رأيك؟ يسعدنا تلقي تعليقاتك على هذه الفكرة التسويقية الجديدة: هل يجب علينا فعلها؟

(وإذا كنت تحبها ، فلا تتردد في تجربتها بنفسك وإعلامنا كيف ستسير الأمور!)

12 تعليقات

  1. 1

    أعتقد أن النقر فوق الزر يجب أن يملأ معلوماتهم تلقائيًا في منصة تسجيل الحدث التي تختارها. بهذه الطريقة تجعل العملية أكثر إنتاجية ونقطة الدخول أسهل. ستحصل على فائدة إضافية تتمثل في قدرة الشخص المعيد توجيهه على تغيير اسمه من معيد التوجيه

  2. 3

    لا لزرين. يشير زر "Sign Me Up" إلى أنني سأكون مسجلاً إذا نقرت عليه (على الرغم من أنني أتوقع حقًا ملء نموذج أولاً) وأن الزر "أنا مهتم" يعني أنني أريدك اتصل بي أكثر حول هذا الموضوع ، ولا أعتقد أن أيًا منهما هو الطريق الصحيح للذهاب. يبدو الزر "أنا مهتم" غير ذي صلة بجوار زر "تسجيلني".

    تعجبني حقًا فكرة النقر على زر في رسالة بريد إلكتروني يأخذني إلى صفحة بها معلوماتي مليئة بالفعل ، بما في ذلك سعر مخفض. نعم ، سأوضح الخصم في صفحة التسجيل - أحب أن أعرف أنني أحصل على صفقة. ثم كل ما علي فعله هو إضافة معلومات الدفع للتسجيل ، سهل جدا. لن يكون تذكير المتابعة بحضور الحدث مفرطًا للغاية ، ولكن إذا دفعت للذهاب ، فربما لن أنسى.

    إذا قمت بإعادة توجيه النشرة الإخبارية ونقر المستلم على الزر ، فسيتعين عليهم ملء معلوماتهم الخاصة - وليس مشكلة كبيرة. لا يزال يتعين عليهم إدخال معلومات الدفع الخاصة بهم ، لذلك لا أشعر بالقلق من أنهم سوف يسجلونني للحصول على شيء ضد إرادتي. سؤالي لكم إذن ، هل تريدون أن يحصلوا على نفس الخصم الذي يحصل عليه متلقي الرسالة الإخبارية؟ لأن هذه هي الطريقة التي سيعمل بها هذا النظام (ما لم يكن لديك برمجة إضافية لربط الخصم باسم وليس الرابط).

    رد: الحصول على تفاصيل إضافية دون تسجيل ، أقترح ربط اسم الحدث بصفحة الويب المرتبطة به. أعتقد أنه من البديهي أن يقوم الأشخاص بالنقر فوق الاسم لمعرفة المزيد.

    • 4

      يا أنا أحب ذلك! اجعل عنوان الحدث رابطًا ، وأضف زرًا للتسجيل الفوري.

      (نقوم بالفعل بجميع تذكيرات المتابعة ، ولكن بدلاً من القيام بها تلقائيًا ، نكتب رسائل البريد الإلكتروني يدويًا ونجري مكالمات مجاملة. وهذا يزيد حقًا من يظهر.)

      أعتقد أنه من المقبول لغير المشتركين استخدام خصم النشرة الإخبارية. في هذه الحالة ، سنقترح فقط أنه ربما يجب عليك المضي قدمًا والاشتراك في النشرة الإخبارية بالفعل. 🙂

  3. 5

    الفكرة تعجبني. كما ذكر آخرون ، أود التأكد من وجود خيارات للاشتراك مع شخص آخر ، لنقل ما إذا كان الشخص الإداري يريد تسجيل رئيسه في حدث ما. هذا مشابه لكيفية قيام Amazon.com بعملية الشراء بنقرة واحدة. ربما تأخذ بعض الإشارات منهم وتضع زر "تسجيل بنقرة واحدة" بدلاً من ذلك؟

  4. 6

    أقوم بالكثير من تسويق الأحداث وأحب فكرة الاشتراك الفوري. في النهاية الخلفية ، أود تسجيل الشخص في حملة بالتنقيط تبدأ برسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني. بهذه الطريقة إذا قام صديقي بالتسجيل باستخدام بريدي ، يمكنني تمرير ذلك أيضًا.

    • 7

      فكرة رائعة يا لورين!

      لذلك ليس فقط تسجيل الحدث بنقرة واحدة ، ولكنه أيضًا مسار بديل للحملات بالتنقيط.

      شكرا على ملاحظاتك!

  5. 8

    أطلق Stay Sourced ، مورد البضائع الترويجية ، مجموعة من المنتجات الصديقة للبيئة التي تعرض بعض الاستخدامات الغريبة والرائعة للمواد المعاد تدويرها. إذا كانت شركتك تبحث عن أفكار تسويقية مثيرة وأخلاقية ، فهناك الكثير لتذهب إليه: دواسات الماوس والوقايات من الإطارات المعاد تدويرها ، وأقلام الخيزران ، وأقلام اليويو ، وأقلام الرصاص التي يمكن أن ترجع أصولها إلى علبة الأقراص المدمجة القديمة المتواضعة. ربما تكون الأداة الأكثر إثارة للاهتمام في مجموعتهم الصديقة للبيئة هي الساعة الخالية من البطاريات والتي تعمل بالطاقة المائية والتي أثارت بعض المناقشات الشيقة بين الفريق هنا. بالنسبة لمجموعة ذكية ، كانت هناك بعض التفسيرات المقلقة بصراحة لكيفية عمل ذلك ولا شيء نريده في المجال العام. إذا كان هناك أي علماء أو كيميائيين أو فودو يمكن أن يسلطوا الضوء على هذا ، يرجى التعليق وإخراجنا من بؤسنا.

  6. 9

    أحببت الفكرة. فقط أتمنى لو كان أيضًا منتجًا قائمًا بذاته بخلاف الاشتراك في البريد الإلكتروني. أنا أدير حدثًا. لدي بالفعل معلومات الاتصال بالأشخاص الذين أدعوهم. أريدهم فقط أن ينقروا على رابط في رسالة بريد إلكتروني بعنوان "نعم" إذا كانوا يأتون و "لا" إذا لم يأتوا. يبدو الأمر بسيطًا ولكني لم أجد بعد أداة تقدم هذه الخدمة. إذا كنت تعرف واحدًا ، فيرجى إبلاغي بذلك لأنني أصارع حاليًا مع Smart Sheets لإيجاد حل بديل.

    • 10

      LisaDSparks: disqus هل بحثت في منتج مثل meetup.com على الإطلاق؟ لست متأكدًا من رسائل البريد الإلكتروني ، لكن الموقع بسيط بالتأكيد من هذا القبيل ... مع بعض الميزات المضافة للسماح لك بإدارة مجتمعك.

      • 11

        إن Meetup رائع ، ليس فقط لما أفعله الآن. ستستمر مع Smart Sheet ونأمل في الأفضل. لا يمكن الاستمرار في الاستحواذ على هذا. سمك أكبر للقلي ، لكني أرغب في الحصول على راحة هذه الخدمة - ونعم أنا على استعداد لدفع ثمنها! شكرا دوغلاس. - لام

  7. 12

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Marketing Idea: One-Click Event Registration

Over at the productivity consulting company I run, we do a ton of public seminars. We do the standard event marketing stuff: we’ve got the microsite, we’ve got the email newsletter, we’ve got the online registration system. But we’ve got one more idea that we’re thinking about trying, and it’s a little crazy. Maybe you can help tell us if this is a good or bad idea: we call it “one-click registration.”

Here’s the concept. You sign up for an email newsletter, which contains information about an upcoming event. When you click the button, we immediately consider you signed up for the event. You don’t have to fill out a form. We would use a unique link in the email newsletter to determine who you are and track that click. Check out the mockup below:

It seems pretty straightforward, but there are some complications that we’ve been thinking through. For example:

What does “instantly registered” mean?

Event marketing really depends on people actually committing to showing up. So clicking the button might take you to a webpage where you could add in the rest of your details. Or it might take you first to an interstitial page that informs us you were ready to register, so we can follow up if you don’t actually complete the rest of the registration process.

What about special discounts?

We already provide exclusive pricing to newsletter subscribers. The “Sign Me Up” button could also embed that discount into the registration page. That’s pretty neat, but do we want to make the special deals more obvious and intentional?

What happens if the email is forwarded to somebody else?

This is a big sticking point. If you forward the email along to a friend, and they click the “Sign Me Up” button, they will actually be signing you up for the event. Of course, we could ask them to confirm that their name is “Bob Smith”, but does that make it too difficult in the normal case?

Do we need to offer both a “I’m interested” and a “Sign Me Up Now” link?

The current email newsletter just has a “Additional details” link, which you can click to see pricing and event descriptions. There’s no danger in clicking on that link. But a “Sign Me Up” button sort of implies that you are making a commitment. Is that a good or bad idea?

So, what do you think? We’d love your feedback on this new marketing idea: should we do it?

(And if you love it, feel free to try it yourself and let us know how it goes!)

12 Comments

  1. 1

    I think clicking the button should auto fill in their info into your event registration platform of choice. That way you make the process more productive and the entry point easier. You would get the added benefit of the forwarding person being able to chang their name from the forwarder

  2. 3

    NO to two buttons. A “Sign Me Up” button would imply that I would be registered if I click on it (although, really, I would expect to fill out a form first) and an “I’m Interested” button would imply that I want you to contact me more about it, neither of which I think is the right way to go. The “I’m Interested” button seems more irrelevant next to a “Sign Me Up” button.

    I really like the idea of clicking on a button in an e-mail that takes me to a page with my information already populated, including a discounted price. Yes, I would make the discount obvious on the registration page — I love knowing that I’m getting a deal. Then all I have to do is add payment info to be registered, easy peasy. A follow-up reminder to attend the event wouldn’t be too obtrusive, but if I’ve paid to go then I probably won’t forget.

    If I forward the newsletter and the recipient clicks the button, then they’d have to populate their own information — not a big deal. They would still have to enter their own payment info so I’m not worried that they’ll sign me up for something against my will. My question to you, then, is do you want them to have the same discount as the newsletter recipient? Because that’s how this system would work (unless you have additional programming to associate the discount with a name and not the link).

    Re: getting additional details without registering, I suggest linking the name of the event to its associated web page. I think it’s intuitive enough for people to click on the name to find out more.

    • 4

      Oh, I like it! Make the event title a link, and add a button for instant-register.

      (We already do all the follow-up reminders, but instead of doing them automatically we actually hand-write emails and make courtesy calls. This really increases who shows.)

      I think it’s okay for non-subscribers to use the newsletter discount. In that case, we’ll just suggest that maybe you should go ahead and sign up for the newsletter already. 🙂

  3. 5

    I like the idea. As others have mentioned, I would make sure that there are options for signing up for someone else, say if an administrative person wanted to sign up his/her boss for an event. This is similar to how Amazon.com does their one-click buying process. Maybe take some cues from them and put a ‘one-click sign-up’ button instead?

  4. 6

    I do a lot of event marketing and love the idea of the instant sign up. On the back end I would enroll the person in a drip camapaign which starts with a confirmation email. That way if my friend registered using my mail, i could pass that on as well.

    • 7

      Awesome idea, Lorraine!

      So not only is this one-click event registration, but also an alternate path to drip campaigns.

      Thanks for the feedback!

  5. 8

    Stay Sourced, the promotional merchandise supplier, have launched a range of eco-friendly products that showcase some weird and wonderful uses for recycled materials. If your company is looking for exciting and ethical Marketing ideas, there’s plenty to go at: mousemats and coasters from recycled tyres, bamboo pens, yo-yos and pencils that can trace their ancestry back to the humble old CD case. Perhaps the most intriguing gadget in their eco-friendly collection is the battery-free, water-powered clock which sparked off some interesting discussion among the team here. For an intelligent bunch, there’s been some frankly worrying explanations for how this might be working and nothing that we’d want in the public domain. If there are any scientists, alchemists or voodoo-ists out there who can shine a light on this, please comment and put us out of our misery.

  6. 9

    Love the idea. Just wish it was also a stand-alone product aside from an email sign-up. I’m running an event. I already have the contact information of the people I’m inviting. I just want them to click a link in an email labeled “yes” if they’re coming and “no” if they’re not. Sounds simple but I have yet to find a tool that offers this service. If you know of one, please do let me know as I’m currently wrestling with Smart Sheets to find a workaround.

    • 10

      @LisaDSparks:disqus Have you looked into a product like meetup.com at all? I’m not sure about the emails, but the site is definitely simple like that… with some added features to let you manage your community.

      • 11

        Meetup is awesome, just not for what I’m doing right now. Will continue with Smart Sheet and hope for the best. Can’t keep obsessing over this. Bigger fish to fry, but would love to have the convenience of this service – and yes I’m willing to pay for it! Thanks, Douglas. – L

  7. 12

Leave a Reply