التسويق والمبيعات والخدمة: القواعد الجديدة لإشراك العملاء

لقطة شاشة 2013 12 09 في 4.27.05 PM

نظرًا لأن وسائل التواصل الاجتماعي تمنح العملاء صوتًا أعلى من أي وقت مضى ، فإن أذكى الشركات تغير طريقة تعاملهم مع التسويق وخدمة العملاء والمبيعات. كل يوم ، يجري المستهلكون الأمريكيون 2.4 مليار محادثة متعلقة بالعلامة التجارية. كيف سيتم الحديث عن شركتك؟ العملاء السعداء هم أفضل صديق للشركة ولمساعدتك على فهم القواعد الجديدة لمشاركة العملاء ، SAP قام بتجميع جميع المعلومات الأساسية في الرسم البياني أدناه.

في حين أن منتجات الشركة مهمة ، إلا أن 40٪ فقط من رغبة الناس في التوصية بتلك الشركة تتحدد من خلال تصوراتهم عن المنتجات و 60٪ يتحدد من خلال تصوراتهم عن الشركة نفسها. على الرغم من أن الشركة لم تعد قادرة على التحكم في الحوار المحيط بشركتها ، إلا أنها تستطيع بالتأكيد الانتباه إليها وتشكيلها في أفضل ضوء ممكن.

عندما يتعلق الأمر بالمبيعات ، يحتاج العملاء إلى المشاركة ويمكن للشركات الذكية القيام بذلك من خلال فهم التحديات الفريدة لعملائها ، والتواصل معهم مبكرًا لتشكيل رؤيتهم ، وإنشاء تجارب شراء ممتازة لا يمكنهم الانتظار لإخبار أصدقائهم عنها .

تعد خدمة العملاء ذات المستوى العالمي أمرًا بالغ الأهمية لإنشاء دعاة للعملاء. سيكون 59٪ من العملاء على استعداد لتجربة علامة تجارية جديدة للحصول على خدمة عملاء أفضل. إذا كنت تعرف المزيد عن عملائك أكثر مما يعرفونه عنك ، فيمكنك التأكد من أن علامتك التجارية يتم التحدث عنها دائمًا.

قواعد SAP الجديدة

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Sales Enablement,

Marketing, Sales & Service: The New Rules of Customer Engagement

As social media gives customers a louder voice than they’ve ever had before, the smartest companies are changing the way they approach marketing, customer service, and sales. Every day, American consumers hold 2.4 billion brand-related conversations. How will your company be spoken of? Happy customers are a company’s best friend and to help you understand the new rules of customer engagement, SAP has compiled all of the essential information into the infographic below.

While a company’s products are important, only 40% of peoples’ willingness to recommend that company is determined by their perceptions of products and 60% is determined by their perceptions of the company itself. Though a company can no longer control the dialogue surrounding their company, they can definitely pay attention to it and shape it in the best light possible.

When it comes to sales, customers need to be engaged and smart companies can do this by understanding their customers’ unique challenges, connecting with them early to shape their vision, and creating excellent buying experiences that they can’t wait to tell their friends about.

World class customer service is crucial for creating customer advocates.  59% of customers would be willing to try a new brand to get better customer service. If you know more about your customers than they know about you, you can make sure your brand is always spoken highly of.

SAP New Rules

One comment

  1. 1

Leave a Reply