التنميط B2B والتنقيب مع Mintigo

b2b التنقيب

بعد ترك صناعة الصحف ، كانت إحدى الوظائف الأولى لي هي تطوير قواعد بيانات محتملة لبائعي B2B. باستخدام بعض أدوات الطرف الثالث ، قمنا بتطوير وسيلة لتطوير فهرس مخصص للسمات الثابتة في قاعدة عملائك. بمعنى آخر ، سنحدد عملائك المثاليين من خلال الإيرادات وعدد الموظفين ورموز الصناعة وسنوات الخدمة والموقع وأي معلومات أخرى يمكن أن نجدها.

بمجرد أن نعرف كيف يبدو العميل المشترك ، سنستخدم هذه الملفات الشخصية لتسجيل قواعد بيانات العملاء المحتملين. لم يكن عليك الخروج بمطابقة ، كل ما عليك القيام به هو ترتيب قوائم العملاء المحتملين ... من بدا أقرب مثل عملائك مقابل من يشبه العملاء بشكل أقل. لقد كان الأمر أكثر تعقيدًا بعض الشيء نظرًا لأن الفهرس والتسجيل يشتمل على فهارس متعددة المتغيرات ... ولكن هذه هي الأساسيات.

يبدو أن أهل مينتيجو لقد اتخذوا هذه المنهجية ، وطبقوها على الويب ، ووضعوها على المنشطات!

إن مينتيجو يسرد الموقع 5 أسباب للاستفادة من خدمتهم:

  1. الوصول إلى الجمهور المناسب - تتيح لك المعلومات الكاملة والدقيقة عن كل من الأشخاص والشركات تجاوز حراس البوابة والاتصال مباشرة بصانعي القرار ، وتحسين خط الأنابيب ومعدل الإغلاق ودورة المبيعات.
  2. تعزيز كفاءة خطوط الأنابيب - المزيد من العملاء المحتملين في Mintigo يتحولون إلى مبيعات مقارنة بالمصادر الأخرى ، ما يصل إلى 70٪ زيادة في المبيعات يوميًا ، وفقًا لاستبيانات عملاء Mintigo.
  3. تدفق الرصاص سهل ويمكن التنبؤ به - يستغرق الأمر خمس دقائق لملء سعة الرصاص الشهرية - دع Mintigo تقوم بالرفع الثقيل نيابة عنك بتدفق يمكن التنبؤ به من العملاء المحتملين الذين تم التحقق منهم من Mintigo. يمكن لموظفي التسويق معالجة المزيد من العملاء المحتملين بشكل أسرع مع الثقة في أن خط الأنابيب الخاص بهم سيكون ممتلئًا دائمًا.
  4. تقصير دورات المبيعات - توفر Mintigo مزيدًا من الأفكار حول كل جهة اتصال لأن كل عميل متوقع يتطابق مع ملف تعريف المشتري الأعلى ميلًا لديك. يقدم العملاء المحتملون الذين تم التحقق منهم من Mintigo إلى فرق المبيعات المعلومات التي يحتاجونها للتخطيط الفعال للحساب والسماح للمسوقين بالتركيز على أهداف الحملات المقسمة.
  5. توليد تدفقات جديدة للإيرادات - يكشف Mintigo عن إمكانات السوق المخفية عن طريق مسح أكثر من 10 ملايين شركة محتملة ، والعثور على الشركات المطابقة بناءً على سمات عميقة ، بدلاً من مجرد معلومات ثابتة بسيطة. لقد وجد العملاء أن ما يصل إلى 90٪ من العملاء المحتملين في Mintigo كانوا جددًا بالنسبة لهم - حتى في الأسواق التي سبق لهم استكشافها بدقة باستخدام القوائم.

شكر خاص للصديق والعميل Isaac Pellerin ، مدير تسويق الإيرادات في TinderBox ، لتوجيه هذه الخدمة إلي. Tinderbox هو برنامج اقتراح المبيعات مما يسهل عليك إنشاء وتعديل وتتبع مقترحات المبيعات. نحن نستخدمها ونحبها!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Technology

B2B Profiling and Prospecting with Mintigo

After leaving the newspaper industry, one of my first jobs was developing prospect databases for B2B vendors. Using some third party tools, we developed a means to develop a custom index on firmagraphic traits on your client base. In other words, we would identify your ideal clients by revenue, number of employees, industry codes, years in service, location and any other information we could find.

Once we knew what the common customer looked like, we would utilize those profiles to score prospect databases. You didn’t have to come up with a match, all you needed to do was to put the prospect lists in order… who looked the closest like your clients versus who looked the least like your clients. It was a little more complex since the index and scoring incorporated multivariate indexes… but those are the basics.

It appears the folks of Mintigo have taken this methodology, applied it to the web, and put it on steroids!

The Mintigo site lists 5 reasons to utilize their service:

  1. Reach the Right Audience – Complete and accurate information on both people and companies lets you bypass gatekeepers and directly connect with decision makers, improving pipeline, closing rate, and sales cycle.
  2. Boost Pipeline Efficiency – More Mintigo leads convert to sales than from other sources, up to 70% more sales per day, according to Mintigo customer surveys.
  3. Easy, Predictable Lead Flow – It takes you five minutes to fill the monthly lead capacity – let Mintigo do the heavy lifting for you with a predictable flow of Mintigo-verified leads. Your marketing staff can process more leads faster with the confidence that their pipeline will always be full.
  4. Shorten Sales Cycles – Mintigo packs more insight into every contact because each lead matches the profile of your highest propensity buyer. Mintigo-verified leads deliver to sales teams the information they need for effective account planning and let marketers zero in on targets for segmented campaigns.
  5. Generate New Revenue Streams – Mintigo uncovers hidden market potential by scanning more than 10 million prospect companies, finding matching ones based on deep attributes, rather than just simple firmographic information. Customers have found that up to 90% of Mintigo leads were new to them – even in markets they have already thoroughly explored using lists.

Special thanks to friend and client Isaac Pellerin, Revenue Marketing Manager at TinderBox, for pointing this service out to me. Tinderbox is sales proposal software that makes it simple for you to create, edit and track sales proposals. We use it and we love it!

Leave a Reply