لماذا يحتاج عملك إلى تطبيق

مخطط معلومات تطبيقات الجوال

شارك الزميل ريان كوكس مخطط المعلومات الرسومي هذا للمستهلك عبر الأجهزة المحمولة ، قم بتحسين عملك من أجل المستهلك المتصل. هناك بعض الإحصائيات الداعمة التي أود الحصول على مزيد من المعلومات عنها ... مثل أن 80٪ من وقت مستخدم الهاتف المحمول يقضي على أحد التطبيقات. هل يشمل ذلك بريدهم الإلكتروني؟ أفكر نعم.

في كلتا الحالتين ، إنه رسم بياني مثير للإعجاب يرسم صورة واضحة. ربما يكون هناك عائد جيد على عملك من خلال التفكير في طريقة لتقديم خدمة أفضل لعملائها أو العملاء المحتملين من خلال التطبيق لقد أصدرنا للتو الإصدار 3 من Martech Zone app وأعتقد أنه الآن أفضل تطبيق لنشر التسويق عبر الأجهزة المحمولة في السوق ، بفضل العمل الرائع الذي قام به Postano موبايل.

خدمة العملاء ، والفواتير ، والمساعدة الذاتية ، وأخبار الصناعة ... هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها خدمة عملائك من خلال تطبيق الهاتف المحمول. وهناك قائمة متزايدة من أدوات الخدمة الذاتية ذات الأسعار المعقولة لبناء تطبيق جوالك!

انفوجرافيك تطبيقات الجوال

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Why Your Business Needs an App

mobile app infographic
Reading Time: < 1 minute

Colleague Ryan Cox shared this mobile consumer infographic, Optimize Your Business for the Connected Consumer. There are some supporting stats that I’d love more info on… like that 80% of a mobile user’s time is spent on an app. Does that include their email? I’m thinking yes.

Either way, it’s a pretty impressive infographic that paints a clear picture. There is probably a good return on your business thinking of a way to better serve its customers or prospects through an app. We just released version 3 of Martech Zone app and believe it’s now the best mobile marketing publication app on the market, thanks to the amazing work by Postano Mobile.

Customer Service, Billing, Self-Help, Industry News… there are tons of ways you can serve your customers with a mobile application. And there are a growing list of affordable self-service tools to build your mobile app!

Mobile App Infographic

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.