هل يجب عليك إنشاء تطبيق جوال أم موقع جوال؟

يجب عليك إنشاء تطبيق جوال أو موقع ويب للجوال

لطالما اعتدت أن أعتقد أن تطبيقات الأجهزة المحمولة ستذهب إلى طريق برامج سطح المكتب ولكن لا يبدو أن عدد التطبيقات يزداد على الإطلاق. على العكس تمامًا ، أصبحت الأنظمة الأساسية التي يمكنك إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول عليها ميسورة التكلفة كل يوم (قمنا ببناء تطبيق iPhone الخاص بنا على Appifier مقابل 500 دولار أمريكي) ... والعديد منها يدعم كل من الجهاز اللوحي والجوال عبر أي جهاز أو نظام أساسي.

يعد القرار بين إنشاء موقع ويب للجوال أو تطبيق الهاتف في النهاية قرارًا فريدًا لعملك. إذا أمكن ، يجب على الشركات تطوير كليهما من أجل الاستفادة من هاتين المنصتين القويتين. إذا كان من الممكن اختيار شخص واحد فقط ، فيجب على الأعمال أولاً تقييم أهدافهم ومواردهم ، ثم النظر عن كثب في الاختلافات المفصلة في مخطط المعلومات والجمهور الذي يريدون الوصول إليه. عندها فقط يمكن لأي شركة أن تحدد حقًا طريقة الهاتف المحمول التي ستوفر المزيد من القيمة والمزايا والفرص مع سوق الهاتف المحمول الهائل.

أعتقد أنه يجب أن يكون لدى كل شخص موقع ويب للجوال ، بغض النظر عما إذا كنت قد قررت الحصول على تطبيق أم لا. تتفق الأرقام على أن الأشخاص يتحققون من البريد الإلكتروني ، ويتصفحون المواقع ، ويتسوقون ويشاهدون مقاطع الفيديو من أجهزتهم المحمولة أكثر من أي وقت مضى ... والأرقام آخذة في الازدياد. بينما يتيح تطوير الويب للجوال قدرًا كبيرًا من المرونة ، لا تزال التطبيقات تقدم الكثير والكثير.

يجب عليك إنشاء تطبيق جوال أو موقع ويب للجوال

هل يجب عليك إنشاء تطبيق جوال أو موقع ويب للجوال؟ by إعلان الأهداف الإنمائية للألفية

2 تعليقات

  1. 1

    لقد نصحت الآخرين بإلقاء نظرة فاحصة على ما إذا كانوا سيحتاجون بالفعل إلى تطبيق جوال أم لا. أعتقد أنه بالنسبة لمعظم الشركات الصغيرة ، يجب عليهم التركيز على الحصول على موقع ويب جوال لائق أولاً مع الأخذ في الاعتبار أن Google تعاقبك على عدم امتلاك واحد. بعد ذلك ، إذا رأيت لاحقًا الحاجة إلى تطبيق جوال ، يمكنك بسهولة إضافة تطبيق لهؤلاء المعجبين الغاضبين.

  2. 2

    سؤال محير ، لكنني أعتقد أن موقع الويب للجوال هو الأفضل لتبدأ به وبعد ذلك إذا أردت ، يمكنك الذهاب إلى التطبيق.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

Should You Build a Mobile App or a Mobile Site?

I always used to think that mobile apps would go the way of desktop software but it doesn’t appear the population of apps is waining at all. Quite the opposite, the platforms that you can build mobile applications on are becoming more affordable every day (we built our iPhone App on Appifier for $500)… and many of them are supporting both tablet and mobile across any device or platform.

The decision between building a mobile website or a mobile application is ultimately a decision unique to your business. If possible, companies should develop both in order to leverage these two powerful platforms. If only one can be chosen, business must first assess their goals and resources, then closely consider the differences detailed in the infographic and the audience they want to reach. Only then can a business truly tell which mobile method will provide more value, advantages, and opportunities with the massive mobile market.

I believe that everyone should have a mobile website, regardless of whether or not you’re deciding to have an application. The numbers are consistent that people are checking email, browsing sites, shopping and viewing videos from their mobile devices more than ever before… and the numbers are growing. While mobile web development allows for quite a bit of flexibility, applications still offer much, much more.

Should You Build a Mobile App or Mobile Website? by MDG Advertising

2 Comments

  1. 1

    I’ve advised others to take a good hard look at whether or not they’d actually need a mobile app. I think for most small businesses, they should concentrate on getting up a decent mobile website first considering Google punishes you for not having one. Then, later on if you see the need for a mobile app, you can easily add one for those raging fans.

  2. 2

    A confusing question, but I think mobile website is the best one to start with and later if you want, you can go for App.

Leave a Reply