تطبيقات الجوال: ما مدى أهمية التخطيط والنمذجة والاختبار؟

إحباط تطبيقات الجوال

هناك قدر كبير من النفقات في العمل مع تطبيق الهاتف المحمول المخصص المطورين فقط في مرحلة التخطيط والنماذج الأولية. يعد الوقت الذي تقضيه للتأكد من أن تجربة المستخدم مثالية أمرًا بالغ الأهمية لنجاح اعتماد تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك واستخدامه ، على الرغم من ذلك. لكن يستخدم 52٪ فقط برنامج اختبار لتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم وفقًا لتقرير من Accenture!

[box type = ”download” align = ”aligncenter” class = ”” width = ”90٪”] استخدم الرابط التابع الخاص بنا و احصل على خصم يصل إلى 30٪ على Proto.io اشتراك سنوي! أنشئ نماذج أولية عالية الدقة لتطبيقات الجوال التفاعلية بالكامل في دقائق يمكن عرضها عبر المتصفح أو الجهاز المحمول. [/ box]

ويظهر التقرير ذلك ما يقرب من نصف جميع المديرين التنفيذيين يشعرون أن تجربة تطبيقاتهم على الأجهزة المحمولة دون المستوى المطلوب. أوتش! ادمج ذلك مع سلوك المستخدم وستجد لديك مشكلة كبيرة. TechCrunch شارك احصائيات ذلك فقط سيحاول 79٪ من مستخدمي الأجهزة المحمولة تطبيقًا مرة ثانية إذا لم يكن لديهم تجربة مستخدم جيدة ، وينخفض ​​ذلك إلى 16٪ من المستخدمين الذين يحاولون مرة ثانية. هذا المفهوم الخاص بك سيكون المستخدمون هم المختبرين هي كارثية نظرًا لأنهم سيستسلمون ببساطة بدلاً من الاستمرار في العمل معك على التحديثات.

قال 56 في المائة من قادة الأجهزة المحمولة الذين شملهم الاستطلاع إن الأمر يستغرق من 7 أشهر إلى أكثر من عام لإنشاء تطبيق واحد ، ويقول 1 في المائة إنهم ينفقون ما بين 18 ألف دولار إلى أكثر من مليون دولار لكل تطبيق. يعتقد 500,000 بالمائة من مدراء تقنية المعلومات أن العملية تستغرق وقتًا طويلاً ؛ 1,000,000 في المائة يعتبرونه مصدر إحباط. مصدر: Kinvey.

هذه نفقات هائلة للشركات التي لا ترى أي منها العائد على استثمار تطبيقات الأجهزة المحمولة.

Accenture Mobility Research Infographic Mobile App

2 تعليقات

  1. 1

    ما معنى هذا؟
    ومع ذلك ، فإن الوقت الذي تقضيه للتأكد من أن تجربة المستخدم مثالية أمر بالغ الأهمية لنجاح اعتماد تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك واستخدامه. "

    • 2

      وهذا يعني أن الاستثمار الكبير في تجربة المستخدم أمر بالغ الأهمية عند تطوير تطبيق الهاتف المحمول. إذا خصصت كل تمويلك لتطوير التطبيق ، لكن من الصعب استخدامه ، فسوف تضيع الكثير من الوقت والمال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن محاولة إقناع جمهورك بتجربة تطبيقك للمرة الثانية أمر صعب للغاية.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

Mobile Apps: How Important is Planning, Prototyping, and Testing?

There’s quite a bit of expense in working with custom mobile application developers just in the planning and prototyping phase. Time spent to ensure the user experience is optimal is critical to the success of your mobile application’s adoption and usage, though. But only 52% employ a testing program for their mobile applications according to a report from Accenture!

[box type=”download” align=”aligncenter” class=”” width=”90%”]Use our affiliate link and get up to 30% off your Proto.io Yearly Subscription! Create high-fidelity fully interactive mobile app prototypes in minutes viewable via browser or mobile device.[/box]

The report shows that nearly half of all executives feel that their mobile application experience is substandard. Ouch! Combine that with user behavior and you’ve got quite a problem. TechCrunch shared stats that only 79% of mobile users will try an app a second time if they don’t have a good user experience, and that drops to 16% of users trying a second time. This notion that your users will be your testers is a disastrous one given that they’ll simply give up rather than continue to work with you on updates.

56 percent of mobile leaders surveyed say it takes from 7 months to over 1 year to build one app and 18 percent say they spend from $500,000 to over $1,000,000 per app. 50 percent of CIOs think the process takes too long; 24 percent cite it as a source of frustration. Source: Kinvey.

That’s an enormous expense for companies that are not seeing any return on the mobile app investment.

Accenture Mobility Research Infographic Mobile App

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
The Growth Marketer's Guide to Email Metrics

The Growth Marketer's Guide to Email Metrics

Email marketing continues to be the best digital channel for ROI, so improving email performance with key metrics is of the utmost importance. Download Now