كيف يمكن لبائعي التجزئة زيادة حملات عيد الميلاد على الأجهزة المحمولة إلى الحد الأقصى لزيادة الإيرادات

5 نصائح لتسويق عيد الميلاد على الهاتف المحمول

في موسم الكريسماس هذا ، يمكن للمسوقين والشركات زيادة الإيرادات بطريقة كبيرة: من خلال التسويق عبر الهاتف المحمول. في هذه اللحظة بالذات ، هناك 1.75 مليار مالك للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم و 173 مليونًا في الولايات المتحدة ، وهو ما يمثل 72٪ من سوق الهواتف المحمولة في أمريكا الشمالية.

تجاوز التسوق عبر الإنترنت على الأجهزة المحمولة مؤخرًا سطح المكتب لأول مرة ويتم الآن إجراء 52٪ من زيارات موقع الويب عبر الهاتف المحمول. ومع ذلك ، فإن الوقت الذي يقضيه المستهلك في التفكير في مبادرات التسويق مثل البريد الإلكتروني يمكن أن يكون أقل من ثلاث ثوان. يعد فهم تجربة مستخدم الهاتف المحمول أمرًا حيويًا للغاية لتجار التجزئة لزيادة جهود التسويق وزيادة المبيعات خلال موسم العطلات.

من خلال وضع الهاتف المحمول في مركز إستراتيجية القنوات المتعددة ، سيمكن تجار التجزئة والعلامات التجارية مستوى جديدًا من التفاعل والمشاركة والمحادثة والولاء. والإيرادات. FitForCommerce

SmartFocus تقدم بعض الأفكار في ملف نصائح التسويق عبر الهاتف المحمول للمسوقين والشركات. إليك نظرة خاطفة على 5 من نصائح التسويق عبر الهاتف المحمول الخاصة بالشركة.

  1. تحسين للجوال - يتخلى 30٪ من المتسوقين عبر الأجهزة المحمولة عن معاملة تجربة المستخدم الخاصة بهم غير محسّنة لأجهزة الجوال الخاصة بهم. تأكد من أن رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تبدو مذهلة عبر جميع الأنظمة الأساسية.
  2. ضع في الاعتبار وقت عملائك وموقعهم وقربهم - فهم متى وأين ومدى قرب عملاءك من مستخدمي الأجهزة المحمولة عندما يبحثون. ستندهش من عدد العملاء الذين يمكنك جذبهم بناءً على التسويق للعملاء بناءً على هذه العوامل البسيطة ، مما يسمح لك بالاستفادة القصوى من حملاتك وزيادة المبيعات في النهاية.
  3. منع العرض وتسهيل Webrooming - تعتبر خدمة العرض أقل من مثالية عندما يتعلق الأمر بمبيعات التجزئة خلال العطلات. Webrooming (المعروف أيضًا باسم صالة العرض العكسي) ، من ناحية أخرى ، هو ما يحدث عندما يبحث المستهلكون عن المنتجات عبر الإنترنت قبل الدخول إلى المتجر لإجراء هذه المشتريات. وفقًا لـ Forrester Research ، سيؤدي استخدام الإنترنت إلى 1.8 تريليون دولار في المبيعات بحلول عام 2017 ، في حين أن مبيعات التجارة الإلكترونية يجب أن تصل إلى 370 مليار دولار في نفس العام ؛ Webrooming هو المكان الذي سيهيمن فيه الفائزون في تجارة التجزئة في المستقبل. من المهم إنشاء حوافز للعملاء للدخول إلى متجرك وشراء منتجاتك بالفعل بدلاً من الحصول عليها عبر الإنترنت بأقل سعر على الويب.
  4. اجعل البحث عبر الجوال أمرًا سهلاً - سيتخلى 57٪ من عملاء الجوّال عن موقعك إذا كان عليهم الانتظار ثلاث ثوانٍ حتى يتم تحميل الصفحة. في الواقع ، تؤدي كل زيادة مقدارها 100 مللي ثانية في وقت التحميل إلى تقليل المبيعات بنسبة 1٪. تأكد من أن صفحاتك يتم تحميلها بسرعة وأنها مُحسَّنة للوصول إلى الأجهزة المحمولة.
  5. تطبيق تقنية منارة - التسويق عن قرب يلعب دورًا جديدًا مهمًا في سد الفجوة بين التسويق عبر الإنترنت وغير متصل من خلال تقنية التوصية التنبؤية التي تخصص الرسائل التسويقية للمستخدمين الفرديين بناءً على موقعهم وسلوك التسوق الافتراضي والمادي وسياق قرارات الشراء المحتملة. SmartFocus هي شركة رائدة في تكنولوجيا منارات وتستخدمها لتقديم رؤى عميقة السياقية لعملائها.

للحصول على الرؤية الكاملة ، تأكد من زيارة SmartFocus ' نصائح التسويق عبر الهاتف المحمول للمسوقين والشركات.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Mobile and Tablet Marketing

How Retailers Can Maximize Mobile Christmas Campaigns to Boost Revenue

This Christmas season, marketers and businesses can boost revenue in a big way: through mobile marketing. At this very moment, there are 1.75 billion smartphone owners worldwide and 173 million in the US, accounting for a whopping 72% of the mobile phone market in North America.

Online shopping on mobile devices has recently overtaken desktop for the first time and 52% of website visits are now made via mobile phone. Yet, consumer dwell time on marketing initiatives such as email can be as little as three seconds. Understanding the mobile user experience is absolutely vital for retailers to maximise marketing efforts and boost sales during the holiday season.

By placing mobile at the center of the omni-channel strategy, retailers and brands will enable a new level of interaction, engagement, conversation, and loyalty. And revenue. FitForCommerce

SmartFocus is offering some insight in its Mobile Marketing Tips for marketers and businesses. Here’s a sneak peek at 5 of the company’s mobile marketing tips.

  1. Optimize for Mobile – 30% of mobile shoppers abandon a transaction of their user experience isn’t optimized for their mobile device. Make sure your emails look stunning across all platforms.
  2. Take into Account the Time, Location, and Proximity of Your Customers – Understand when, where, and how close your mobile customers are when they’re searching. You’d be surprised how many customers you can pull in just based on marketing to customers based on these simple factors, allowing you to make the best use of your campaigns and ultimately increase sales.
  3. Prevent Showrooming and Facilitate Webrooming – Showrooming is less than ideal when it comes to retail sales during the holidays. Webrooming (also known as reverse showrooming), on the other hand is what happens when consumers research products online before going into the store to make those purchases. According to Forrester Research, webrooming will result in $1.8 trillion in sales by 2017, while ecommerce sales should reach $370 billion in the same year; webrooming is where retail’s future winners will dominate. It’s important to create incentives for customers to come into your store and actually buy your products instead of sourcing them online for the lowest price on the web.
  4. Make Mobile Searching Easy – 57% of mobile customers will abandon your site if they have to wait three seconds for a page to load. In fact, every 100 millisecond increase in load time decreases sales by 1%. Make sure your pages load quickly and are optimized for mobile access.
  5. Implement Beacon Technologyproximity marketing plays an important new role in bridging online and offline marketing through predictive recommendation technology that personalizes marketing messages to individual users based on their location, virtual and physical shopping behavior, and the context of their potential purchasing decisions. SmartFocus is a leader in beacon technology and uses it to offer deeply contextualized insights to its customers.

For the full insight, be sure to visit SmartFocus’ Mobile Marketing Tips for marketers and businesses.

Leave a Reply