صورة لمستهلك المحمول

صورة المستهلك المحمول

تكنولوجيا الهاتف المحمول تغير كل شيء. يمكن للمستهلكين التسوق والحصول على الاتجاهات وتصفح الويب والتفاعل مع الأصدقاء من خلال مجموعة متنوعة من أشكال الوسائط وتوثيق حياتهم باستخدام جهاز واحد صغير بما يكفي لوضعه في جيوبهم. بحلول عام 2018 ، سيتم استخدام ما يقدر بنحو 8.2 مليار جهاز محمول نشط. في نفس العام، من المتوقع أن تتجاوز التجارة عبر الهاتف المحمول 600 مليار دولار في المبيعات السنوية. من الواضح أن عالم الأعمال يشهد ثورة في أحدث موجة من التكنولوجيا ؛ والشركات التي تفشل في تبني سوق الهاتف المحمول الجديد ستتخلف قريبًا.

في كل عام مع زيادة ارتباط المستهلكين بهواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والاعتماد عليها ، يستهلك العالم نظامًا غذائيًا متزايدًا من تكنولوجيا الهاتف المحمول. يقدم هذا الاتجاه المتسارع فرصًا هائلة للمسوقين وباحثي السوق والشركات. مع ارتباط كل مستهلك بشبكة عالمية وعلى اتصال دائم بشاشات الهاتف المحمول الخاصة به ، يمكن للشركات الآن الوصول إلى عملائها على مستوى شخصي متزايد وبطرق أكثر دقة.

للقيام بذلك ، ومع ذلك ، يتطلب فهمًا عميقًا لـ طريقة تفاعل الناس مع وسائل الإعلام الحديثة. يتطلب اكتساب هذا الفهم الحيوي البحث. لذلك لزيادة معرفتك بالهاتف المحمول والحصول على الحقائق حول التكنولوجيا التي تقود عالم الأعمال اليوم ، فوشيركلود جمعت الحقائق والأرقام الرئيسية حول كيفية تشكيل الاستهلاكية المتنقلة. قد يغير الطريقة التي تمارس بها عملك.

ملف تعريف المستهلك المحمول

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing,

Portrait of a Mobile Consumer

Mobile technology is changing everything. Consumers can shop, get directions, browse the web, interact with friends through a wide variety of media forms, and document their lives with a single device small enough to fit in their pockets. By 2018, an estimated 8.2 billion active mobile devices will be in use. That same year, mobile commerce is expected to top $600 billion in annual sales. Clearly, the business world is being revolutionized by this latest wave of technology; and companies that fail to embrace the new mobile marketplace will soon be left behind.

Each year as consumers become more intimately connected to and reliant upon their smartphones, tablets, and laptops, the world consumes an ever-greater diet of mobile technology. This accelerating trend presents tremendous opportunities for marketers, market researchers, and businesses. With each consumer linked to a global network and in constant contact with their mobile screens, businesses can now reach out to their customers on an increasingly personal level, and in increasingly subtle ways.

To do so, however, requires a deep understanding of the way people interact with modern media. Acquiring this vital understanding requires research. So to increase your mobile literacy and get the facts about the technology driving the business world today, Vouchercloud has pulled together the headline facts and figures about how mobile consumerism is shaping up. It just might change the way you do business.

mobile-consumer-profile

Leave a Reply