المحمول أولاً عند الاتصال بالعملاء

ربط المحمول انفوجرافيك

بالأمس شاركنا ملف مقالة مفصلة عن السداد عبر الهاتف المحمول لمعالجة بطاقة الائتمانوكيف يعمل والرسوم المرتبطة بها. في أغسطس ، CONNECT 2014 Mobile Innovation Summit سيقام لتجار التجزئة والمطاعم لمشاهدة التطورات المذهلة في التقنيات التي تحدث في مجال الهاتف المحمول.

إيزيس وأصدرت القمة مخطط المعلومات هذا ، الذي يُظهر البيانات التي يمتلكها معظم الأمريكيين الآن هواتف ذكية ، مع وجود جزء أكبر من المتوسط ​​منهم في الفئة السكانية الحرجة من 18 إلى 29. إنهم يستخدمونها للتسوق (إيرادات التجزئة عبر الهواتف الذكية ارتفع 113 في المئة في عام 2013 ، بينما أرباح الأجهزة اللوحية نما 86 في المئة) وتناول الطعام بالخارج (83 بالمائة يستخدمون هواتفهم الذكية لاختيار مطعم أثناء السفر.)

بصرف النظر عن نشاط المحمول الداخلي للمستفيدين والعملاء ، فإن هذا التحول إلى الهاتف المحمول يعني أن كل متجر تجزئة ومطعم يجب أن يطور تطبيقات الويب ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، وتحسين البحث عبر الهاتف المحمول ، وضمان تواصل عملائه اجتماعيًا ومشاركة التعليقات إليكم السبب ...

انفوجرافيك المحمول

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

Mobile First when Connecting to Customers

Yesterday we shared a detailed article on mobile checkout for credit card processing, how it works and the fees associated. This August, the CONNECT 2014 Mobile Innovation Summit will be held for retailers and restaurants to see the incredible advancements in technologies that are happening in the mobile space.

Isis and the summit have released this infographic, showing the data that most Americans now own a smartphone, with a higher-than-average chunk of them in the critical 18-to-29 demographic. They are using them to shop (retail revenue via smartphones rose 113 percent in 2013, while tablet revenue grew 86 percent) and eat out (83 percent use their smartphone to choose a restaurant while traveling.)

Aside from the internal mobile activity of patrons and customers, this shift to mobile means that every retail and restaurant should be developing web applications, mobile applications, optimizing for mobile search, and ensuring their patrons connect socially and share reviews. Here’s why…

mobile-spending-infographic

Leave a Reply