إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأدلة على تأثير الهاتف المحمول على الأعمال

إيداع الصور 6119867 ثانية

لقد مررنا بمرحلة في التكنولوجيا حيث كان يُنظر إلى المواقع الإلكترونية على أنها بوابة عظيمة بين العميل والعمل. تم استخدام منتديات المستخدم والأسئلة الشائعة ومكاتب المساعدة والبريد الإلكتروني في وضع مراكز الاتصال باهظة الثمن والوقت المرتبط بها لحل مشكلات العملاء.

لكن المستهلكين والشركات على حد سواء يرفضون الشركات التي لا تلتقط الهاتف ببساطة. ويتطلب الآن الويب الخاص بالهاتف المحمول وتطبيقات الهاتف المحمول وعالم الهاتف المحمول أن يجيب شخص ما على الطرف الآخر من هاتفه. حتى لو كان العملاء المحتملين والعملاء لا يتصلون بك في المقام الأول عبر الهاتف - حقيقة أنهم يستطيع يلعب دورًا في ثقة العلاقة - مما يؤثر على قرار الشراء.

IfByPhone رسمًا بيانيًا يوضح الدور الذي لعبته الهواتف الذكية في تحويل البيع بالتجزئة. إنهم يسلطون الضوء على ثلاث إحصائيات مهمة لجميع المسوقين - وليس فقط أولئك الذين لديهم حصة في البيع بالتجزئة - لكي تأخذها في الاعتبار عندما تفكر في التسويق عبر الأجهزة المحمولة.

  1. 30 مليار مكالمات المبيعات الواردة تم إجراؤها من بحث الأجهزة المحمولة في الولايات المتحدة في عام 2013 ومن المتوقع أن تصل إلى 73 مليار في عام 2018.
  2. 70 ٪ من الباحثين على الهاتف المحمول لديهم النقر على زر الاتصال في نتائج البحث وفقًا لـ Google.
  3. يعتقد 61 ٪ من العملاء أنه من المهم أن تمنحهم الشركات رقم هاتف للاتصال بهم ، وقال 33 ٪ إنهم سيكونون أقل احتمالا لاستخدام وإحالة العلامات التجارية التي لم تفعل ذلك.

IfByPhone يوفر نظام أتمتة تسويق قائم على الصوت يسمح للشركات بالاتصال وقياس وتحسين مكالمات المبيعات والخدمة.

موبايل - هاتف ذكي - بيع بالتجزئة - تجارة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

If You Needed Any More Evidence of the Mobile Impact on Business

We went through a stage in technology where websites were seen as a great gateway between the customer and the business. User forums, FAQs, help desks and email were used in placement of expensive call centers and the associated time that they took to solve customer issues.

But consumers and businesses alike are rejecting companies that simply don’t pick up the phone. And our mobile web, mobile app and mobile phone world now require that someone answers at the other end of their phone. Even if leads and customers are not contacting you primarily via phone – the fact that they can plays a role in the trust of the relationship – impacting the purchase decision.

IfByPhone created an infographic demonstrating the role smartphones have played in transforming retail. They highlight three stats that matter for all marketers — not just those with a stake in retail — for you to consider when you’re thinking about mobile marketing.

  1. 30 billion inbound sales calls were made from mobile search in the US in 2013 and 73 billion are expected in 2018.
  2. 70% of mobile searchers have clicked the Call button in search results according to Google.
  3. 61% of customers believe it’s important that businesses give them a phone number to call and 33% said they’d be less likely to use and refer brands that didn’t.

IfByPhone provides a voice-based marketing automation system that allows companies to connect, measure and optimize sales and service calls.

Mobile-Smartphone-Retail-Commerce

Leave a Reply