تسخين صناعة المحمول

الإعلان المتحرك

تشهد صناعة الهاتف المحمول زيادة كبيرة بالفعل - ومن المؤكد أن التسويق عبر الأجهزة المحمولة سيتبع ذلك. ربما كانت أفضل التحسينات هي القدرة على تشغيل تطبيقات الطرف الثالث.

من المتوقع أن تزيد عائدات التسويق عبر الهاتف المحمول إلى أكثر من 24 مليار دولار في جميع أنحاء العالم في عام 2013 ، مدفوعة بخطط البيانات ذات السعر الثابت وخدمات محتوى الفيديو والألعاب والبحث عبر الهاتف المحمول المدعومة بالإعلانات وفقًا لتوقعات جديدة صادرة عن شركة تحليل السوق ABI Research. مصدر: شرسة اللاسلكية تبدأ من أبحاث ABI.

بقيادة آيفون أبل مع أكثر من مليار عملية تنزيل للتطبيق في 1 أشهرو Blackberry و Verizon و Microsoft و Android سيتبعون بالتأكيد. الدقة العالية وقابلية الاستخدام الرائعة والتحكم الكامل في لوحة المفاتيح على الهواتف الجديدة تفتح المجال إلى جانب سرعة المعالجة والذاكرة. حتى اللاعبين القدامى في السوق يولدون من جديد… ألق نظرة على Nokia N97. (أحب الإعلان الفيروسي مع LL Cool J أيضًا)

إذا كنت لا ترى الفيديو ، فانقر فوق المنشور ، تسخين صناعة المحمول. أنا لا أواكب أحدث أخبار الجوال كما ينبغي ... حرفيًا فقط تخرج إلى بلاك بيري. صديق و التسويق المحمول المعلم ، آدم سمول ، سيكتب بعض المشاركات قريبًا لـ Martech Zone وأنا أتطلع إلى ذلك!

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Mobile Industry Heating Up

The mobile industry is really heating up – and mobile marketing is sure to follow. Perhaps the best improvements have been the ability to run third party apps.

Mobile marketing revenues are expected to increase to over $24 billion worldwide in 2013, galvanized by flat-rate data plans and advertising-supported mobile search, video and gaming content services according to a new forecast issued by market analysis firm ABI Research. Source: Fierce Wireless from ABI Research.

Led by Apple’s iPhone with over 1 billion app downloads in 9 months, Blackberry, Verizon, Microsoft and Android are sure to follow. High resolutions, great usability and full keyboard controls on new phones are opening up the industry, along with the processing speed and memory. Even old players on the market are being reborn… check out the Nokia N97. (Love the viral ad with LL Cool J, too)

If you don’t see the video, click through to the post, Mobile Industry Heating Up. I don’t keep up with Mobile as well as I should… literally just graduating to a Blackberry. Friend and Mobile Marketing guru, Adam Small, will be writing some posts soon for The MarTech Blog and I’m looking forward to it!

One comment

  1. 1

Leave a Reply