مواقع الجوال والتطبيقات ورسائل SMS ورموز QR - فاخرة أم مطلوبة؟

إحصاءات التسويق عبر الهاتف المحمول

بواسطة 2015 ، و سوف يتجاوز الإنترنت عبر الهاتف المحمول استخدام سطح المكتب وفي العام الماضي تضاعف استخدامه. يستخدم المزيد والمزيد من صانعي القرار شبكة الهاتف المحمول للوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ خيارات الشراء. قد يتم تفويت ما يصل إلى 50٪ من الفرص عبر الإنترنت من خلال عدم وجود ونشر إستراتيجية للجوّال لشركة أو علامة تجارية. وستستمر هذه النسبة في الارتفاع خلال السنوات القليلة القادمة. السؤال هو - هل موقع الويب الخاص بك مُحسّن لشبكة الجوّال وهل التسويق الداخلي الخاص بك يستفيد من الهاتف المحمول؟

في الرابع من أكتوبر ، جون ماكتيج (EVP) و تشاد بوليت (مدير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبحث) من شركة Kuno Creative قدم "التسويق عبر الجوال". سلط العرض الضوء على أربعة مجالات واعتبارات رئيسية للتسويق عبر الهاتف المحمول:

1. مواقع الجوال

  • تطبيق B2B
  • أفضل ممارسات تصميم مواقع الويب للجوال
  • تحديات المواقع على الجوال
  • تصميم الويب الذكي للهاتف المحمول
  • موقع منفصل للجوّال مقابل تصميم الويب سريع الاستجابة
  • أفضل محتوى لمواقع الجوال

2. تطبيقات الجوال

  • تطبيق B2B
  • إيجابيات وسلبيات التطبيقات
  • مواقع الجوال مقابل التطبيقات

3. الرسائل القصيرة / الرسائل النصية

  • الإحصاء والتركيبة السكانية
  • أمثلة حملة الرسائل القصيرة
  • جولة حول حملة الرسائل النصية القصيرة

4. رموز QR   

  • الإحصاء والتركيبة السكانية
  • أمثلة حملة رمز الاستجابة السريعة
  • جولة تفصيلية لحملة رمز الاستجابة السريعة

بالإضافة إلى ذلك ، استكشف العرض التقديمي التكنولوجيا والأدوات التي تسمح بالنشر القوي لحملات التسويق عبر الهاتف المحمول أثناء مناقشة طرق دمج الهاتف المحمول بسلاسة في الحملات الحالية عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. تتضمن بعض الأدوات التي تمت مناقشتها التقاط 44 بابًا, MoFuse و HubSpot.

لم يعد التسويق الداخلي للجوال يمثل رفاهية للمسوقين للنظر فيها. استنادًا إلى الإحصائيات والاستخدام والاتجاهات ، يعد هذا مطلبًا للشركات والعلامات التجارية التي ترغب في الوصول إلى المجموعة السكانية المستهدفة والتواصل معها. أولئك الذين يختارون عدم ترك أنفسهم عرضة لهؤلاء المنافسين الذين يختارون الاستفادة من قوة التسويق الداخلي عبر الهاتف المحمول. لمزيد من المعلومات ، لا تتردد في مشاهدة الفيديو الكامل لملف عرض تسويق وارد للجوال.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Mobile Applications, Text Messaging

Mobile Sites, Apps, SMS & QR Codes – Luxury or Required?

By 2015, the mobile Internet will overtake desktop usage and in the last year its use has doubled. More and more decision makers are utilizing the mobile web in order to access the information they need to make buying choices. Up to 50% of online opportunities may be missed by not having and deploying a mobile strategy for a company or brand. Over the next few years this percentage will continue to rise. The question is – Is your website optimized for the mobile web and is your inbound marketing taking advantage of mobile?

On October 27th, John McTigue (EVP) and Chad Pollitt (Dir. of Social Media & Search Marketing) of Kuno Creative presented “Mobile Inbound Marketing.” The presentation highlighted four main mobile marketing areas and considerations:

1.  Mobile Websites

  • B2B application
  • Mobile website design best practices
  • Challenges of websites on mobile
  • Intelligent mobile web design
  • Separate mobile site versus responsive web design
  • Best content for mobile websites

2.  Mobile Applications

  • B2B application
  • Pros & cons of apps
  • Mobile sites versus apps

3.  SMS/Text Messaging

  • Statistics & demographics
  • SMS campaign examples
  • SMS campaign walk-through

4.  QR Codes   

  • Statistics & demographics
  • QR code campaign examples
  • QR code campaign walk-through

Additionally, the presentation explored technology and tools which allow for the robust deployment of mobile marketing campaigns while discussing ways to seamlessly integrate mobile into current online and offline campaigns. Some of the tools discussed include Capture by 44Doors, MoFuse and HubSpot.

Mobile inbound marketing is no longer a luxury for marketers to consider. Based on the statistics, usage and trends it is a requirement for companies and brands who wish to reach and communicate to their target demographic. Those who choose not to are leaving themselves vulnerable to those competitors who choose to leverage the power of mobile inbound marketing. For more information, feel free to view the complete video of the mobile inbound marketing presentation.

Leave a Reply