كيف ستقيس تأثير خوارزمية بحث الجوال؟

سيو المحمول

نشرنا حول الخطوات اللازمة ل تجنب الخسارة الكبيرة في حركة البحث عبر بحث الجوال على Google القادمة بعد أسبوع من الآن. كان أصدقاؤنا في gShift يراقبون التغييرات عن كثب وقاموا بنشر ملف منشور متعمق حول التأثير المتوقع من التغييرات الخوارزمية.

لقياس معنويات المسوقين وجمع الآراء حول هذا التغيير الكبير ، أجرت gShift دراسة استقصائية لأكثر من 275 مسوقًا رقميًا عبر مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك البيع بالتجزئة والسفر والسيارات. أجرينا هذا الاستطلاع في الفترة من 25 مارس إلى 2 أبريل وكان أكثر من 65 بالمائة من المشاركين من صانعي القرار رفيعي المستوى مع ألقاب تتراوح من المدير إلى CMO أظهرت الردود التي تلقيناها بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول كيفية استعداد المتخصصين في الصناعة لتغيير يوم 21 أبريل.

ومن المثير للاهتمام، أكثر من نصف المسوقين الرقميين نعتقد أن التأثير سيكون كبيرًا ... ولكن الأكثر إثارة للقلق هو أن هؤلاء المسوقين الرقميين ليس لديهم حقًا وسيلة لمراقبة التأثير. يراقب برنامج التواجد على الويب الخاص بـ gShift ترتيب موقعك في عمليات البحث على الأجهزة المحمولة.

يمكنك أيضًا إعداد شركتك لتغيير خوارزمية تحسين محركات البحث على الجوّال في 21 أبريل من Google باستخدام gShift المخصص تقرير أداء تحسين محركات البحث للجوّال حول كيفية ترتيب وجودك على الويب حاليًا على سطح المكتب مقابل الجوّال. وتأكد من الحصول على عرض توضيحي لمنصتهم - إنه أمر مثير للإعجاب!

بيانات مسح SEO للجوال

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Search Marketing

How Will You Measure the Mobile Search Algorithm Impact?

We posted about the steps necessary to avoid a dramatic loss of search traffic via mobile search on Google coming a week from now. Our friends at gShift have been closely watching the changes and published a very in-depth post on the expected impact of the algorithm changes.

To gauge marketer sentiment and gather opinions on this significant change, gShift conducted a survey of more than 275 digital marketers across a variety of industries including retail, travel and automotive. We ran this survey between March 25 – April 2 and more than 65 percent of participants were senior level decisions makers with titles ranging from Director to CMO. The responses we received showed some interesting insights into how industry professionals are preparing for the April 21st change.

Interestingly, over half of all digital marketers believe the impact will be substantial… but more worrisome is that those digital marketers really don’t have a means of observing the impact. gShift’s web presence software monitors your site’s ranking on mobile searches.

You can also prepare your company for Google’s April 21st mobile SEO algorithm change with a personalized gShift Mobile SEO Benchmark report of how your web presence currently ranks on desktop vs. mobile. And be sure to get a demo of their platform – it’s quite impressive!

Mobile SEO Survey Data

Leave a Reply