الجوال هنا. موقعك ليس كذلك.

مواقع الجوال

أجرينا استطلاعنا هذا الأسبوع الماضي وسألنا عن عدد مواقع شركتك التي تم تحسينها لعرضها على الأجهزة المحمولة. لنا استطلاع Zoomerang كانت النتائج مقسمة بنسبة 50/50 ... نصفكم لديهم مواقع شركات جاهزة للعرض عبر الهاتف المحمول أو تقريبًا. هذه إحصائية محزنة.

مواقع الجوال

إنها إحصائية محزنة لأن ويب الجوال كذلك هنا بالفعل. أصدرت Comscore للتو بيانات تفيد بأن 48٪ من مستخدمي الهواتف المحمولة في أمريكا البالغ عددهم 112 مليونًا الآن استخدام أجهزتهم بانتظام للوصول إلى محتوى الوسائط، بخلاف الصوت أو النص والتي ستتجاوز 50٪ بنهاية العام.

تبلغ المواقع الكبيرة عن نسبة كبيرة من زياراتها قادمة من الأجهزة المحمولة: تحصل New York Times على 7.6٪ ، و USA Today تحصل على 10٪ ولوس أنجلوس تايمز 11.2٪. تشهد مواقع التواصل الاجتماعي نموًا أكبر ، حوالي 12.5٪ ... ويبقى القراء أطول بمقدار 2.8 مرة!

لقد نشرنا للتو آخر وظيفة قدمت 10 طرق لنشر محتوى موقعك على جهاز محمول. لا يتطلب أن يكون نظام إدارة المحتوى الخاص بك جاهزًا للجوّال على الرغم من أن هذا عادةً ما يكون حلاً أفضل.

لدينا أصدقاء في قام Marketpath مؤخرًا بالترويج لهواتفهم المحمولة عروض ، تفيد:

يوفر إنشاء نسخة محمولة من موقع الويب الخاص بك لجمهورك حلاً يلبي احتياجات المحمول الخاصة بهم ، والتي تختلف كثيرًا عن احتياجات مستخدمي الكمبيوتر التقليدي أو مستخدمي الإنترنت على سطح المكتب. يحتاج مستخدمو الإنترنت عبر الهاتف المحمول إلى مواقع ويب بسيطة وسريعة وسهلة التصفح ، وتوفر محتوى مناسبًا لمستخدم الهاتف المحمول.

إذا كنت تعمل مع مزود خدمة برمجيات ليس لديه وسيلة لعرض المحتوى الخاص بك بشكل فعال على جهاز محمول ، فأنت بالفعل تعرض حركة المرور الخاصة بك لخطر كبير. أنا مندهش من عدد الأنظمة الموجودة هناك والتي لم تبدأ حتى في تطوير ورقة أنماط للجوال ، فما عليك سوى التفكير في واجهة مُحسّنة للجوّال.

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Mobile is Here. Your Site is NOT.

We ran our poll this last week and asked how many of your corporate sites were optimized for mobile viewing. Our Zoomerang poll results were an even 50/50 split… half of you have corporate sites that are ready for mobile viewing or almost there. That’s a sad statistic.

It’s a sad statistic because the mobile web is already here. Comscore just released data that 48% of America’s 112 million mobile phone users now regularly use their devices to access media content, other than voice or text and that it will exceed 50% by the end of the year.

Large sites are reporting a substantial portion of their traffic coming from mobile: The New York Times gets 7.6%, USA Today gets 10% and the LA Times gets 11.2%. Social media sites are seeing even greater growth,about 12.5%… and readers are staying 2.8 times longer!

We just posted a recent post that provided 10 ways to publish your site’s content on a mobile device. It doesn’t require that your content management system be mobile ready although that’s typically a better solution.

Our friends at Marketpath have recently promoted their mobile offerings, stating:

Creating a mobile version of your website provides your audience with a solution that meets their mobile needs, which are much different than the needs of tradition computer or desktop internet users. Mobile internet users require websites that are simple, fast, and easy to navigate, and that provide content that is relevant for the mobile user.

If you’re working with a software service provider that doesn’t have a means of viewing your content effectively on a mobile device, you’re already putting your traffic at a substantial risk. I’m surprised at how many systems there are out there that haven’t even begun to develop a mobile stylesheet, nevermind a mobile-optimized interface.

One comment

  1. 1

Leave a Reply