كيفية الحصول على المزيد من المشاركات على Facebook

شارك

غالبًا ما لا تدرك الشركات التي تقوم بالتسويق عبر Facebook الضرر الذي تسببه من خلال عدم جعل كل تحديث مقنعًا. يحدث الكثير من النشاط حول كل مستخدم بحيث لا يمكن لـ Facebook عرض كل تحديث. نتيجة لذلك ، غالبًا ما يعرضون فقط المشاركات التي تمت مشاركتها و / أو تمت مناقشتها إلى حد كبير.

الأسهم لها وزن أكبر في موجز الأخبار. بشكل أساسي ، تحدد خوارزميات Facebook أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاركون المنشور وجعله فيروسيًا ، زاد عدد الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدته. من المنطقي. في هذا المرح رسم بياني ، مُعد لماري سميث من قبل أهل الخير في كومة قصيرة، ستجد 14 طريقة مختلفة للمساعدة في تعزيز ظهورك على Facebook وإلهام المزيد من المشاركات!

وهذا يمثل تحديًا للشركات ، ولكنه غالبًا ما يوفر أيضًا فرصة. بفضل الرسومات الرائعة ، وكاتب الإعلانات الرائع ، والأدوات الرائعة ... يمكن للمحتوى الذي تشاركه على Facebook السفر بسرعة إذا قمت بإعداده وتوزيعه جيدًا. يبرز مخطط معلومات ماري جميع جوانب المحتوى الذي تتم مشاركته على Facebook.

مشاركة Facebook Infographic

ملاحظة: نحن أيضًا شركة تابعة لـ كومة قصيرة. تحقق منها!

2 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    نحن مكتب صغير جدًا لذا نستخدم Hootsuite لمساعدتنا في أتمتة بعض المهام الأسبوعية (مثل النشر على Facebook و G + ودفعها إلى Twitter). بصفتنا شركة في الساحل الشرقي ، نحاول العثور على الوقت الأمثل للنشر نظرًا لأن لدينا مزيجًا من المحترفين في كل من المناطق الزمنية PST و EST. لقد استقرنا في الساعة 11:15 صباحًا ، أو 2:15 ظهرًا ، ونحن نعتقد أنه لن يصطاد أي شخص في الغداء ، أو أنه لن يلتقط مكتبه بعد. هل من نصيحة لسد الفجوة الزمنية دون الحاجة إلى مضاعفة المحتوى الخاص بنا؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

How to Get More Shares on Facebook

Companies who market via Facebook often don’t realize the damage that they do by not making each and every update a compelling one. There’s so much activity happening around each user that Facebook can’t possibly display every update. As a result, they often only display posts that are shared and/or discussed to a great extent.

Shares have more weight in the news feed. Basically, Facebook’s algorithms determine that the more people share a post and make it go viral, the more people want to see it. Makes sense. In this fun infographic, prepared for Mari Smith by the good folks over at ShortStack, you’ll find 14 different ways to help boost your Facebook visibility and inspire more shares!

This provides a challenge to companies, but often also provides an opportunity. With great graphics, a great copywriter, and great tools… the content you share on Facebook can travel swiftly if you prepare and distribute it well. Mari’s infographic nails all the aspects of content that’s shared on Facebook.

Facebook Sharing Infographic

NOTE: We’re also an affiliate of ShortStack. Check them out!

2 Comments

  1. 1
  2. 2

    We’re a very small office so we use Hootsuite to help us automate some of the weekly tasks (like posting on FB, G+ and pushing it to Twitter). As an East Coast company, we’re trying to find the optimal time for posting since we have a mix of professionals in both PST and EST time zones. We’ve settled on 11:15am, or 2:15pm figuring that it won’t catch anyone in lunch, or not int he office yet. Any advice for spanning the time gap without having to double our content?

Leave a Reply