لماذا يجب أن يكون كمبيوتر العمل التالي الخاص بك هو جهاز Mac

ابل ايربلاي

لقد كنت من المعجبين منذ أن اشترى لي صديقي بيل جهاز Apple TV. قبل أن تعرف ذلك ، كان لدي منزل مليء بأجهزة Mac وأصبح عملي الآن جميع أجهزة Mac. قادمة من عالم الكمبيوتر ، كانت هناك بعض التحديات. بعض الأمثلة من أعلى رأسي ... لا توجد وحدات ماكرو في Office ، لا Microsoft Access. هذه قائمة صغيرة جدًا. لقد تبين أن مزايا جهاز Mac أكبر بكثير من مساوئ كونه جهاز Mac في عالم الكمبيوتر الشخصي.

مع أحدث الأجهزة والبرامج ، تقدم Apple بعض الميزات الرائعة التي تعتبر رائعة لأي عمل تجاري.

الأول هو البث. مع ال آبل مقابل 99 دولارًا وأي تلفزيون بشاشة عريضة ، أصبح لمكتبك الآن مكان لعرض ما هو موجود على الكمبيوتر المحمول بسلاسة. مع أحدث إصدار من OSX ، يضيف Mountain Lion زر AirPlay على شريط القائمة. انقر فوقه ويتم عرض شاشتك. يمكنك حتى تشغيل الفيديو والصوت!
ابل ايربلاي

انزال هو التالي ... جزء من جبل ليون المشاركة المضمنة. زبوننا، القداح، لتعديل بعض الملفات. بدلاً من إرسال بريد إلكتروني أو وضعه في مجلد سحابي مشترك ... سمحت له AirDrop ببساطة بإرسال الملف مباشرة إلى جهاز Mac الخاص بي. يسرد AirDrop جميع أجهزة Mac الموجودة في محيطك ويسمح لك بإرسال واستقبال الملفات (بإذن). ميزة رائعة!
تفاحة airdrop

آلة الزمن هو أسهل نظام نسخ احتياطي على الإطلاق. ضع الكبسولة الزمنية على شبكتك أو مجرد مشاركة محرك أقراص في مكان ما ... ولديك موقع نسخ احتياطي لـ Time Machine يقوم بعمل نسخة احتياطية لجهاز Mac الخاص بك بسهولة.
آلة وقت التفاح

لطالما امتلكت Apple أدوات رائعة لمساعدتك على الانتقال من جهاز Mac إلى التالي ، ولكن مساعد الهجرة بسيط ومدهش! اشتريت مؤخرًا جهاز MacBook Pro جديدًا وكنت بحاجة إلى نقل تطبيقاتي وملفاتي إليه. قم بالتمهيد مع الضغط على زر الخيار ويسألك معالج بسيط عما إذا كنت تريد الاستعادة من Time Machine ، أو إعادة تثبيت Mountain Lion جديدًا ، أو نسخ ملفاتك وتطبيقاتك من جهاز Mac آخر. في غضون ساعة كنت أركض!
مساعد الهجرة

ضع في اعتبارك أن أياً من ميزات الشبكة هذه لا تتطلب فعليًا مسؤول شبكة وتكوينات صعبة. كما هو الحال مع معظم الأشياء التي تنتجها Apple ، فإنها تعمل فقط.

14 تعليقات

  1. 1
  2. 2
    • 3

      يبدو أن Excel يعمل بشكل أبطأ على أجهزة Mac القديمة ، لكنه يشتعل في أحدث جهاز MacBook Pro. العيب هو أن VBA و Macros لا يعملان على جهاز Mac (إلا إذا قمت بتشغيله في Windows ... وهو أمر ممكن ، لكنه يلغي الغرض من وجود Mac!).

  3. 4

    يعمل EXcel على نظام Mac وكذلك يعمل Numbers (إصدار Excel لنظام التشغيل Mac). مع الأرقام ، يمكنك تصدير وتحرير جداول بيانات Excel وحفظها بتنسيق excel. سهل!

    • 5

      True @ twitter-15194414: disqus ، ولكن للأسف لا يتضمن إصدار Excel على جهاز Mac VBA (Visual Basic للتطبيقات) أو وحدات ماكرو ... هذه فجوة كبيرة في الوظائف!

    • 6

      يحتوي نظام تشغيل الكمبيوتر الحديث والشائع بشكل معتدل على برنامج جداول بيانات متوافق مع Excel. عالم مذهل يقيم كرنفال لمدة ثلاثة أيام في الاحتفال.
      في أخبار أخرى ، السماء زرقاء والماء رطب.
      كان لدي جدول بيانات متوافق لتحميل / تحرير / حفظ برنامج Excel على PALM PILOT الخاص بي من التسعينيات والهاتف القائم على سيمبيان من أجل الشفقة.

  4. 7

    Ehhh… دعنا نقول إنني لست مقتنعًا كثيرًا هنا.

    يبدو Airdrop بمثابة جحيم يشبه إلى حد كبير ميزات مشاركة الملفات التي تم تضمينها في Microsoft Windows لما يزيد قليلاً عن عشرين عامًا حتى الآن ، والتي نستخدمها بانتظام في مكتبنا الذي يعمل بنظام Windows XP / 7. أواجه مشكلة في رؤيته على أنه USP لجهاز Mac. وحتى لو لم يكن ذلك موجودًا ، فسيكون من السهل جدًا القيام بنفس الشيء إما باستخدام دونجل بلوتوث بقيمة 10 دولارات موصول بمنفذ USB على سطح المكتب ، وميزات BT المدمجة (وغير المقيدة) على أي كمبيوتر محمول. (بالتأكيد ، إنه شيء استخدمته كثيرًا لإرسال الملفات من وإلى هاتف يحتوي على بلوتوث ولكن اتصال USB ضعيف ، مع كل من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية المزودة بوحدات دونجل) ... أو حتى أسهل من ذلك ، التسلل باستخدام USB أقل من 10 دولارات شريحة ذاكرة أو بطاقة SD.

    البث ... حسنًا ، ليس سيئًا ، لكنك لا تزال بحاجة إلى أن يكون لدى المضيف جهاز Apple TV مُعدًا ومتصلًا. من المحتمل ألا يكون من الصعب جدًا القيام بالمثل مع أي جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول قديم غير مرغوب فيه متصل بإدخال VGA الخاص بـ HDTV بالإضافة إلى ميزة مشاركة سطح المكتب عن بُعد (المضمنة أيضًا في Windows منذ 2K على الأقل ، إن لم يكن 9x) ... وفي بيئة مكتبية يمكنني ذلك ' نرى أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من أجهزة التلفزيون عالية الدقة التي لا تحتوي على جهاز كمبيوتر شخصي نصف لائق للأعمال (أو جهاز Mac مخصص بالفعل) متصل ، أو جهاز مدمج يعمل بنظام Windows (في حالة لوحات اللافتات الرقمية). هناك أيضًا أجهزة بث شاشة لاسلكية متاحة لأجهزة الكمبيوتر - في الواقع ، أي جهاز يقوم بإخراج إشارة مكون VGA أو RGB أو YCbCr عالية الدقة (وفي بعض الحالات HDMI / DVI أو مركب) بغض النظر عن النوع أو نظام التشغيل أو برامج التشغيل أو برنامج - مقابل أموال ليست أكثر. ربما تستطيع أجهزة التلفاز الذكية الحديثة أن تفعل شيئًا ما على هذا المنوال عبر إيثرنت (وبالتالي شبكة wifi) أيضًا ، ولكن في هذه المرحلة لن أضع أي أموال عليها ...

    كبسولة الوقت ... لا أريد أن أتعمق فيها كثيرًا ، لكن يبدو لي دائمًا مبالغًا فيه. لقد اشتريت أقراصًا صلبة خارجية رخيصة قبل ذلك تأتي مع برنامج نسخ احتياطي تلقائي مشابه جدًا ، وأراهن أنه إذا اشتريت جهاز NAS عام ، فيمكنه فعل الشيء نفسه تمامًا. يمكن تعيين إصدارات النوافذ الحديثة المتصلة بالشبكة على أرشفة تلقائية للإصدارات السابقة من الملفات على محرك أقراص خادم النسخ الاحتياطي لتلك اللحظات "العفو" تمامًا كما هو الحال مع TC (في الواقع ... هل يمكنك بالفعل استخراج ملفات فردية منه؟ كانت لدي خبرة مباشرة في أنك اضطررت إلى استعادة الكمبيوتر بالكامل ...) - مرة أخرى ، لقد استخدمت هذا المرفق على جهاز مكان العمل الخاص بي بعد خطأ إهمال ، وكان بالفعل سلسًا إلى حد ما ... انقر بزر الماوس الأيمن على المجلد المعني ، انتقل إلى علامة التبويب "الإصدارات السابقة" ، واستمر في النقر حتى يتم العثور على ملف يحتوي على الملف المفقود ... ثم انسخ الملف المذكور في الإصدار الحالي من المجلد.

    مساعد الهجرة - حسنًا ، لقد حصلت على نقطة هناك. أرغب في ذلك بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بي (كما هو الحال ، ليس من الصعب في الواقع توصيل محرك أقراص خارجي ونسخ كمية صغيرة نسبيًا من المستندات وملفات البيانات الأخرى الموجودة على القرص الداخلي إلى القرص الجديد الجهاز (أو حتى قم بإسقاطها على كومة صغيرة من أقراص DVD) ، ثم أعد تثبيت البرامج القليلة التي ما زلت أستخدمها من بين العدد الكبير الذي تم تثبيته على مر السنين ثم نسيته تدريجيًا). ولكن هذا سيكون أكثر صلة بالمستخدم المنزلي أو شخص ما في مكتب صغير وغير منظم إلى حد ما من أي نوع من الأعمال التجارية ذات الحجم اللائق بشبكته وخوادمه الخاصة ، حيث سيعمل أي مسؤول نظام يستحق جهده مع صور محرك أقراص نظام التشغيل الموحدة على أي حال.

    هل من المفيد حقًا التخلص من مسؤول الشبكة وأي نوع من الانضباط أو التنظيم المنهجي لشبكة مكتبك؟ تميل الفوضى من هذا النوع إلى الإهمال ، ونقص القدرة على التعافي من الكوارث ، وانعدام الأمان والتطبيق ، دون المساهمة فعليًا بأي شيء في الإنتاجية.

    • 8

      يختلف Airdrop تمامًا عن مشاركة المجلدات / الملفات على جهاز الكمبيوتر. هذا لا يتطلب شبكة ... مجرد جهاز Mac آخر ضمن النطاق اللاسلكي. انه لطيف جدا! في أي وقت قمت فيه بمشاركة الملفات مع جهاز كمبيوتر ، كان علي الحصول على تسجيل دخول مستخدم على شبكة الشركة وإضافتها إلى مجموعتهم قبل أن أتمكن من مشاركة أي شيء.

    • 9

      كنت في عداد المفقودين علامة النقطة. إنها تعمل فقط ، وليس الإعدادات ، ولوحة التحكم (باستثناء الأذونات). كنت شابًا في أجهزة الكمبيوتر لمدة 20 عامًا ، وبعد أن كنت مسؤول النظام في العمل ثم عدت إلى المنزل لأكون مسؤول النظام عن HW في المنزل ، تعبت. أنفقت الأموال على أجهزة ماكنتوش ولم تنظر إلى الوراء أبدًا. لا مزيد من البلوز أو الوردي أو الأبيض أو الأسود. تعمل أجهزة Mac ببساطة بدون أي مهارة إدارية مطلوبة. في العمل لدينا خيار طلب Mac أو PC. وذهبت مع mac ، لأنه يمكنني دائمًا تشغيل windows داخل VMware. ستتوقف أجهزة الكمبيوتر الشخصية لأن HW jsut يحتاج ببساطة إلى العمل بدون الحصول على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر.

  5. 10

    حسنًا ، يعمل Windows على جهاز Mac بشكل أسرع وأكثر سلاسة ويفعل ما تريده أفضل من جهاز الكمبيوتر. لذلك مع وضع ذلك في الاعتبار وما يمكن أن يقوم به جهاز Mac بشكل أفضل من الكمبيوتر الشخصي ، فلماذا لا يكون لديك كلا العالمين على جهاز أفضل. في النهاية ستجد أنك تستخدم جزء الكمبيوتر الشخصي أقل وأقل.

  6. 11

    البث ليس صفقة كبيرة أيضا. يمكن لجهاز الكمبيوتر اللوحي الذي يبلغ عمره 5 سنوات بث جميع ملفات Media Center الخاصة بي إلى مشغل Sony Network Player البالغ من العمر 4 سنوات. تثاءب.

  7. 13

    هذا يبدو وكأنه "معجب" آخر كبير بالنسبة لشركة آبل. ولكن هناك بعض الأشياء الخاطئة ، على سبيل المثال ، Mac اختصار لنظام Macintosh ، ولكن لم يعد هناك كمبيوتر Macintosh. "Mac" هو جهاز كمبيوتر شخصي ، وهو نفس الجهاز في علبة لامعة ، ويكلف 4 أضعاف. أعتقد أن الاختلاف الذي تحاول إظهاره هو أن نظام التشغيل MacOS (أي نظام التشغيل) أفضل من Windows للاستخدام التجاري ، ومع ذلك فشلت في توضيح أي أسباب حقيقية تجعل نظام MacOS أفضل لمستخدم الأعمال.

    هنا لماذا:

    1. يتطلب AirPlay منك شراء أجهزة إضافية ، ومعظم الشركات ليس لديها إعداد Apple TV ، مما يعني أنه إذا حصلت على AirBook أو أي شيء ، فلن تتمكن فعليًا من مشاركة ما تفعله على أي شاشة كبيرة عندما أنت تسافر بعيدًا عن تلفزيونك المخصص. تفشل معظم أجهزة العرض أيضًا في عرض شاشتك بشكل صحيح وتنخفض إلى شاشة 1024 × 768 (في أحسن الأحوال ، عادةً 800 × 600 رغم ذلك) ، وهذا يعطي تجربة مشاهدة رديئة ، وهو نموذجي لأي شخص يشارك سطح مكتبه مع الآخرين - لم أفعل صادف أي شركة لديها Apple TV حتى الآن.
    إذا كنت ستشارك سطح مكتب النافذة الخاص بك ، فستتيح لك أجهزة العرض نفسها استخدام 1280 أو 1440 أو 1600 أو 1920 بدون مشكلة - فلماذا تفشل نفس الأجهزة في القيام بذلك ، فقط لأنك تستخدم MacOS؟ أعتقد أن السؤال يجيب على نفسه.

    2. AirDrop هو في الأساس نفس الاكتشاف التلقائي داخل Windows والذي كان موجودًا منذ Windows 2000. أي جهاز على الشبكة يشارك أي شيء بشكل عام سيظهر في منطقة "My Network Places" ، لست بحاجة إلى القيام بذلك أي شيء للحصول على هذا ، إنه يعمل فقط! إذا كنت تريد إرسال شيء ما إلى شخص ما ، فما عليك سوى السحب والإسقاط في هذا المجلد ، ولكن يمكنك أيضًا تصفح ملفاته في نفس الوقت.
    إذا قاموا بحظر الأذونات (سيقوم معظم المسؤولين بتعطيل هذا في صورتهم الأساسية) ، فيمكنهم فقط منحك أذونات الكتابة إلى مجلد المستندات العامة في بضع ثوانٍ.

    3. تبدو آلة الزمن وكأنها سرقة للنسخ الاحتياطي التلقائي للويندوز طويل الأمد (منذ فوز 2000). لكن نظام windows one سوف يقوم فقط بنسخ ملفات النظام احتياطيًا ، إذا كنت تريد نسخ ملفاتك الشخصية احتياطيًا ، فعادة ما يكون لديك طريقة للقيام بذلك باستخدام برنامج خادم Windows الذي لن يحتاج المستخدم حتى إلى معرفته - سيحدث ذلك للتو .
    إذا كنت ترغب في إجراء نسخ احتياطي للبيانات الشخصية ، فمن السهل القيام بذلك في Windows كما هو الحال في MacOS ، ما عليك سوى توصيل محرك أقراص بجهازك ، أو NAS بالشبكة الخاصة بك ، وستأتي مع البرامج ذات الصلة لتشغيل النسخ الاحتياطية الخاصة بك ... هناك أيضًا المئات من استراتيجيات Cloud Backup المتاحة رخيصة جدًا وأسهل في الاستخدام.

    4. تعد مساعدة الترحيل في شركة مضيعة للوقت ، لأن "المسؤول" الخاص بك سوف يقوم فقط بتثبيت صورة على الجهاز ، وسيتم نسخ جميع ملفاتك الشخصية / المتعلقة بالعمل احتياطيًا بالفعل في مكان آخر ... وستكون متاحة للمستخدم الخاص بك بغض النظر عن الجهاز الذي تقوم بتسجيل الدخول إليه. يستخدم Windows المستخدمين المتجولين منذ Windows 95 ، والذي يقوم تلقائيًا بنسخ البيانات احتياطيًا إلى شبكتك. تستخدم أدوات مثل حقيبة الملفات للسماح لك بالحفاظ على مزامنة الملفات بين الوضعين غير المتصلين بالإنترنت أيضًا ، وكان ذلك متاحًا في نظام التشغيل Windows 95!

    • 14

      يبدو أنه "فتى غير معجب" لم تستخدم هذه الميزات ، @ facebook-100000630323259: disqus. 🙂
      1. قلت إنه يتطلب 99 دولارًا ، لكنك أوضحت وجهة نظري. لماذا تنفق شركة ما الآلاف على جهاز عرض بدلاً من مجرد تثبيت HDTV و AppleTV؟ لهذا السبب أوصي به.
      2. لا ، أخشى أنه ليس قريبًا. ليست هناك حاجة لتعيين الأذونات ، وأن تكون على نفس شبكة Windows ، وما إلى ذلك. يسمح AirDrop لأي أجهزة Mac في المنطقة المجاورة ومتصلة بنفس الشبكة اللاسلكية لمشاركة الملفات.
      3. مرة أخرى ، إذا قمت بتشغيل البرنامج بالفعل ، فسترى الفرق.
      4. لقد عملت في عشرات الشركات وكان لدى زوجين فقط المزامنة الصحيحة ومجلدات الشبكة المشتركة التي تتحدث عنها. مرة أخرى ، هذا يجعل جهاز Mac الجديد الخاص بي نسخة دقيقة ، بينما تمت ترقية الجهاز تحته.

      أنا لا أتحدث كرجل ليس لديه خبرة في كليهما. لدي نظام Windows monster في المنزل مع XBox 360 للترفيه. تجربة Windows ليست هي نفسها. تعمل ميزات Mac و OSX ببساطة بشكل أفضل وأسرع وأسهل من Windows. كنت من مستخدمي Windows لأكثر من عقد. أخشى أنني لن أعود أبدًا. لقد اكتشف أصدقائي الذين اعتادوا توبيخي لكوني "معجب" نفس الشيء.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Why Your Next Business Computer Should Be a Mac

I’ve been a fan boy since my friend Bill purchased me an Apple TV. Before you knew it, I had a home full of Macs and my business is now all Macs. Coming from the PC world, there have been some challenges. A couple examples off the top of my head… no macros in Office, no Microsoft Access. That’s a pretty tiny list, though. The advantages of a Mac are turning out to be far greater than the disadvantages of being a Mac in a PC world.

With the latest hardware and software, Apple has been driving home some incredible features that are fantastic for any business.

The first is AirPlay. With an Apple TV for $99 and any widescreen TV, your office now has a place to seamlessly present what’s on your laptop. With the latest version of OSX, Mountain Lion adds an AirPlay button on the menu bar. Click it and your screen is displayed. You can even play video and sound!

AirDrop is next… part of Mountain Lion’s Built-In Sharing. Our client, Tinderbox, came by to edit some files. Rather than emailing or placing in a shared cloud folder… AirDrop simply allowed him to send the file directly to my Mac. AirDrop lists all the Macs in your vicinity and allows you to send and receive files (with permission). Awesome feature!

Time Machine is the easiest backup system ever. Put a Time Capsule on your network or just share a drive somewhere… and you’ve got a backup location for Time Machine which effortlessly backs up your Mac.

Apple has always had great tools to help you migrate from one Mac to the next, but Migration Assistant is simple and amazing! I recently bought a new MacBook Pro and needed to get al my apps and files over to it. Boot up with the Option button pressed and a simple wizard asks you if you want to restore from a Time Machine, re-install Mountain Lion fresh, or copy your files and apps from another Mac. Within an hour I was up and running!

Keep in mind that none of these network features actually require a network administrator and difficult configurations. As with most everything that Apple produces, they just work.

14 Comments

  1. 1
  2. 2
    • 3

      Excel seems to run slower on older Macs, but it’s blazing on my newest MacBook Pro. The disadvantage is that VBA and Macros don’t run on a Mac (unless you run it in Windows… which is possible, but defeats the purpose of having a Mac!).

  3. 4

    EXcel runs on Mac and so does Numbers ( Mac version of excel). WIth numbers you can export and edit excel spreadsheets and save them in excel format. Easy!

    • 5

      True @twitter-15194414:disqus, but unfortunately the version of Excel on a Mac doesn’t include VBA (Visual Basic for Applications) or Macros… that’s a big gap in functionality!

    • 6

      Modern, moderately popular computer operating system has Excel-compatible spreadsheet program available. An astounded world holds a three-day carnival in celebration.
      In other news, sky is blue, water is wet.
      I had an Excel load/edit/save compatible spreadsheet on my 90s-spec PALM PILOT and mid-noughties symbian-based PHONE for pity’s sake.

  4. 7

    Ehhh … let’s say I’m not convinced so much here.

    Airdrop sounds a hell of a lot like the file sharing features that have been built into Microsoft Windows for a little over twenty years now, and that we regularly use in our Windows XP / 7 based office. I’m having trouble seeing it as a USP for the Mac. And even if that didn’t exist, it’d be pretty easy to do the same thing either with a $10 bluetooth dongle plugged into a USB port on the desktop, and the built in (and unfettered) BT features on basically any PC laptop (certainly, it’s something I’ve used a great deal to send files to and from a phone which had bluetooth but poor USB connectivity, with both laptops and dongle-equipped desktops)… or even easier still, sneakernetting with a sub-$10 USB memory stick or SD card.

    Airplay … OK, not bad, but you still need the host to have an Apple TV set up and connected. It’s probably not too difficult to do similar with any old junk PC/laptop connected into the HDTV’s VGA input plus the Remote Desktop Sharing feature (also built into Windows since at least 2K, if not 9x)… and in an office environment I can’t see there being very many HDTVs about that don’t either have a half decent business PC (or indeed a dedicated Mac) connected up, or an embedded Windows machine built-in (in the case of digital signage boards). There are also wireless display beaming devices available for PCs – in fact, any device that puts out a VGA, RGB or YCbCr hi-def component signal (and in some cases HDMI/DVI, or composite) regardless of type, operating system, drivers or software – for not much more money. Modern Smart TVs can probably do something along those lines via ethernet (and therefore wifi) too, but at this point I’m not going to put any money on it…

    Time Capsule … I don’t want to dig into it too hard, but it always sounds overrated to me. I’ve bought cheap external hard disks before that come with very similar auto-backup software, and I bet if I bought a generic NAS device it could do exactly the same. Modern networked versions of windows can be set to auto archive previous versions of files on a backup server drive for those “oops” moments just the same as they can with TC (in fact … can you actually extract single files out of it? Last time I had direct experience you had to roll back the entire computer…) – yet again, I’ve used that facility on my own workplace machine after a careless mistake, and it was indeed fairly seamless… right click on the folder in question, go to the “previous versions” tab, and have a poke through until one containing the missing file was found… then copy said file into the current version of the folder.

    Migration Assistant – OK, you’ve got a point there. I’d quite like that for my own computers (as it is, it’s not actually that big a pain to hook up an external drive, copy the relatively small amount of documents and other data files that live on the internal disk over to the new machine (or even just drop them on a small stack of DVDs), then re-install the few programs I still use out of the great number that have been installed down the years then gradually forgotten about). But that’s going to be far more relevant to a home user or someone in a small and fairly disorganised office than any kind of decently sized business with its own network and servers, where any sysadmin worth their salt will be working with standardised operating system drive images anyway.

    Is it actually a benefit that these do away with a network administrator and any kind of systemic discipline or organisation for your office network? Anarchy of that type tends to lead to sloppiness, lack of disaster recovery ability, insecurity and application cruft, without actually contributing anything to productivity.

    • 8

      Airdrop is quite different than folder/file sharing on a PC. This requires no network… just another Mac within the wireless range. It’s quite nice! Anytime I’ve done filesharing with a PC, I’ve had to get a user login on the corporate network and added to their group before I could share anything.

    • 9

      your missing the point mark. They just simply work, not setups, control panel (except for the permissions). I was a pc guy for 20 years and after being the sys admin at work and then coming home to be a sys admin for HW at home, i got tired. Spent the money on macs and never looked back. No more blues, pinks, whites or blacks. Macs just simply work w/o any admin skill needed. At work we got the option of ordering Mac or PC. And i went with mac, because i can always run windows within VMware. PC’s are going away because the HW jsut simply needs to work w/o having a BS in CS.

  5. 10

    Well, windows run on a Mac runs faster, smother and does what you want better than a PC. So with that in mind and what a Mac can do better than a PC, why not have both worlds on a better machine. In the end you will find you use the PC portion less and less.

  6. 11

    Airplay is no big deal either. My 5 year old PC tablet can stream all my Media center files to my 4 year old Sony Network Player. Yawn.

  7. 13

    This seems like another ‘fan boy’ big up to Apple. But there’s a few things wrong, for instance, Mac is short for Macintosh, but there is no Macintosh computer anymore. A “Mac” is a PC, it’s the same hardware just in a shiny case, and costs 4 times as much. I think the difference you’re TRYING to show is that MacOS (i.e., the Operating System) is better than Windows for business use, yet you failed to point out any real reasons why MacOS is better for a business user.

    Here’s why:

    1. AirPlay requires you to BUY extra hardware, and most companies don’t have Apple TV setup, which means if you get an AirBook or something then you’ll be unable to actually share what you’re doing on any big-screen when you travel away from your dedicated TV. Most projectors also fail to display your screen properly and drop to a 1024×768 screen (at best, usually 800×600 though), this gives a poor viewing experience, and is typical of anyone sharing their desktop with others – i’ve not come across any business that has an Apple TV yet.
    If you were to share your window desktop, those same projectors will let you use 1280, 1440, 1600 or 1920 without a problem – so why does the same hardware fail to do this, just because you’re using MacOS? I think the question answers itself.

    2. AirDrop is basically the same as the auto-detection within Windows that has been there since windows 2000. Any machine on the network that is sharing anything publicly will appear in your “My Network Places” area, you don’t need to do anything to get this, it just works! If you want to send something to someone, just drag and drop in to that folder, but you can also browse their files at the same time.
    If they’ve locked out permissions (most Administrators will disable this in their base image), then they can just give you write permissions to their Public Documents folder in a few seconds.

    3. Time Machine sounds like a rip-off of the long-running windows automatic backup (since win 2000). But the windows one will only backup the system files, if you want to backup your personal files, you’ll typically have a way to do this with windows server software that the user will not even need to know about – it’ll just happen.
    If you want to do personal data backup though, then it’s just as easy to do this in windows as it is to do it on MacOS, simply attach a drive to your machine, or a NAS to your network, and they’ll come with the relevant software to get your backups running… There’s also hundreds of Cloud Backup strategies out there that are pretty cheap and even easier to use.

    4. Migration Assistance in a business is a waste of time, because your “Admin” will just install an image on the machine, and all your personal/work related files will have ALREADY been backed up elsewhere… And will be available to your user no matter what machine you log in to. Windows has been using roaming users since windows 95, which automatically backs up data to your network. Such tools as briefcase used to allow you to keep files in synch between offline and online modes too, and that was available in Windows 95!

    • 14

      It appears as a “non-fan boy” you haven’t utilized these features, @facebook-100000630323259:disqus. 🙂
      1. I said it required $99, but you made my point. Why would a business spend thousands on a projector instead of simply installing a nice HDTV and AppleTV? That’s why I recommend it.
      2. No, I’m afraid it’s no where close. There is no need to set permissions, be on the same Windows network, etc. AirDrop allows any Macs within vicinity and connected to the same wireless to share files.
      3. Again, if you actually ran the software, you’d see the difference.
      4. I’ve worked for dozens of businesses and only a couple had the proper sync and shared network folders you speak of. Again, this makes my new Mac an EXACT copy, while the hardware has been upgraded underneath it.

      I’m not speaking as a guy that doesn’t have experience in both. I have a monster Windows system at home with an XBox 360 for entertainment. The Windows experience is NOT the same. Mac and OSX features simply work better, faster, and easier than Windows. I was a Windows user for over a decade. I’m afraid I’ll never go back. My friends who used to chide me about being a “fan boy” have discovered the same.

Leave a Reply