قائمة تدوين التدوين الخاصة بي ...

الإيداع 20218971 م 2015

تناولت الأسبوع الماضي القهوة مع براندون ماكجي ، نائب الرئيس في بنك هنتنغتون المتخصص في ذلك المصرفية عبر الهاتف المتحرك. تحتوي مدونة براندون على تصنيف محرك بحث رائع - بفضل محتواه المركز بالإضافة إلى المكانة الضيقة التي يدون عنها.

تجاذبنا أطراف الحديث حول مدونته وحتى تحدثنا عبر الهاتف المحمول لفترة من الوقت ، فقد قدم لي بعض الأفكار الرائعة حول الاتجاه الذي تسير فيه الصناعة وهو أمر مثير للغاية. إليك ملخص لمحادثتنا - أردت مشاركته مع الجميع.

  • مكانة متخصصة ، مكانة متخصصة... الجزئي ، الجزئي ، الجزئي. أشعر بالغيرة من اختيار براندون في التدوين. كنت دائمًا على الرغم من أن إلقاء شبكة عريضة سيجلب لي المزيد من الأسماك ؛ لكن الحقيقة عكس ذلك تمامًا. لأنني لا أملك مكانة ضيقة للغاية ، فأنا أتنافس مع الكثير من المواقع الأخرى. لا يتعين على براندون المنافسة (حتى الآن). بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في التدوين ، هناك الكثير من الضوضاء هنا ، لذا حاول العثور على التردد الخاص بك!
  • اختيار اسم المجال. يتم استضافة براندون حاليًا مع Blogger. هذا هو المكان الذي يأتي فيه "بعد" في الاعتبار في نقطتي السابقة. إذا قرر شخص ما التدوين حول الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول وقام بإيقاف اسم مجال رائع ، فقد يتم دفع براندون إلى أسفل صفحة نتائج محرك البحث بينما يرتفع الأشخاص الآخرون بأسماء النطاقات المستهدفة.
  • الاستضافة مقابل الاستضافة. كان اختيار براندون في Blogger خيارًا رائعًا لتنشيطه. لقد حصل على مكانته وهو يدون باستمرار حول مواضيع رائعة. المدونة هي بالتأكيد فائزة وتعطيه بعض الاهتمام. ومع ذلك ، لا أعتقد أن هذا يرعاه بقدر الاهتمام بقدر ما يمكن أن يكون إذا استضافها بنفسه. ستسمح له الاستضافة على نظام أساسي مثل WordPress بتصميم تصميمه ، والقيام ببعض التحسينات المتعمقة لمحرك البحث ، بالإضافة إلى "امتلاك" الجمهور في طريقهم إلى موقعه (بدلاً من الانحرافات التي تسببها Blogger).

إليك مثال واحد قدمته لبراندون ، كيف يتم عرض محتواه بتنسيق SERP. إذا نظرت إلى كيفية فهرسة منشوراته وروابطه وعرضها في Google ، فهناك عنصر مهم مفقود:

براندون سيرب

لاحظ جميع الأوصاف المنشورة؟ ليست مقنعة جدا ، أليس كذلك؟ باستخدام WordPress ، هناك مكون إضافي مثل ملف كل واحد في جنوب شرقي أوروبا حزمة يسمح لك بتخصيص المقتطفات المرتبطة بروابطك في Google. يتيح لك ذلك كتابة بعض المحتوى المستهدف والغني بالكلمات الرئيسية والمقنع الذي سيؤدي إلى زيادة النقرات إلى موقعك.

إليك ما تبدو عليه الروابط الخاصة بي:
تكنولوجيا التسويق SERP

لا أعلن أنني خبير في تحسين محركات البحث (SEO) ، لكن القدرة على تعديل المحتوى المعروض في نتيجة محرك البحث الخاص بك أمر مهم - كل من محركات البحث والأشخاص الذين يستخدمونها.

نظرًا لأن التجارة الإلكترونية والخدمات المصرفية تشتركان في بعض مشكلات الامتثال المماثلة ويبدو أنها تتطور إلى الهاتف المحمول ، فأنا أتطلع إلى البحث في مدونة براندون بشكل أعمق قليلاً. لقد وجهني بالفعل إلى بعض موارد صناعة الهاتف المحمول الرائعة.

9 تعليقات

  1. 1

    على الرغم من أنني أوافق على أن النيش هو الطريق الذي يجب اتباعه ، فمن منظور بدء مدونة ، أعتقد أنه محفوف بالمخاطر بعض الشيء.

    سأكون أكثر ميلًا لإلقاء شبكتي على نطاق واسع ثم تضييقها مع تقدم مدونتي ... اقتطع مكاني. كطريق أكثر أمانًا للنجاح.

    • 2

      مرحبا كيلي،

      إذا كان بإمكاني القيام بذلك في كل مكان ، فلدي من 4 إلى 6 مدونات - واحدة مع كل مجال موضوع. أعتقد أن الناس يتسوقون للحصول على الأعلاف بالطريقة التي يتسوقون بها للمنتجات ... فهم لا يمسكون بالأكياس المختلطة ، بل يأخذون الحقيبة التي يريدونها. 🙂

      سيسمح لي ذلك بتركيز المحتوى الخاص بي بالإضافة إلى الترويج المتبادل للمواقع. مشكلة الذهاب بشبكة واسعة هي أنك تعمل حقًا ضد جميع المنافذ الموجودة بالفعل. لا أعتقد أنك تمنح المحتوى الخاص بك فرصة عادلة.

      دوغ

  2. 3

    نعم ، في الواقع أرى وجهة نظرك. وعلى الرغم من أنه من المحتمل أن يكون البناء مقدمًا أكثر صعوبة ، إلا أنه سيوفر عائدًا أفضل على المدى الطويل. (مثل أي شيء حقًا)

  3. 4

    دوغلاس

    شكرًا على التذكير الخاص بحزمة All in One SEO Pack - أفترض أنني أكتب النسخة في قسم العنوان من المنشور الموجود أسفل العلامات؟

    أطيب التمنيات من إنجلترا!

    جون موس

  4. 6
  5. 8

    أرغب في الحصول على الفضل ، لكن المكون الإضافي Seesmic الخاص بي هو في الواقع مكون إضافي للشريط الجانبي لعرض مقاطع الفيديو الأخيرة. أوافق - من كتب إضافة تعليقات Seesmic هو عبقري!

    مرحبا راي!

    دوغ

  6. 9

    مقالة رائعة وموجزة.

    أنا جديد نسبيًا في مجال التدوين وتحولت للتو إلى سمة WordPress ذاتية الاستضافة تسمى Suffusion والتي تحتوي على كل شيء في واحد. مدهش.

    أيضا شكرا على المنشورات.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing

My Blogging Checklist…

Last week I had coffee with Brandon McGee, a VP with Huntington bank that specializes in Mobile Banking. Brandon’s blog has some great search engine ranking – thanks to his concentrated content as well as the tight niche he’s blogging about.

We chatted about his blog and even talked mobile for a while, he’s provided me with some cool insight as to where the industry is going and it’s quite exciting. Here’s a synopsis of our conversation – I wanted to share it with everyone.

  • Niche, niche, nichemicro, micro, micro. I’m jealous of Brandon’s choice in blogging. I had always though casting a wide net would get me more fish; but the truth is quite the opposite. Because I don’t have a very tight niche, I compete with a lot of other sites. Brandon doesn’t have to compete (yet). For those of you thinking about blogging, there’s a lot of noise out here so try to find your own frequency!
  • Selecting the domain name. Brandon is currently hosted with Blogger. This is where the ‘yet’ comes into consideration in my previous point. If someone decides to blog about mobile banking and they snag a great domain name, Brandon could be pushed down the Search Engine results page as other people rise up with targeted domain names.
  • Hosted vs. hosting. Brandon’s choice in Blogger was a great one to get him up and running. He’s got his niche and he’s consistently blogging on great subjects. The blog is definitely a winner and is fostering him some attention. However, I don’t think it’s fostering him as much attention as it could be if he were to host it himself. Hosting on a platform like WordPress will allow him to theme his layout, do some in-depth search engine optimization, as well as ‘own’ the audience making their way to his site (instead of the distractions of Blogger).

Here’s one example that I provided Brandon, how his content is displayed in a SERP. If you look at how his posts and links are indexed and displayed in Google, there’s an important element missing:

Brandon SERP

Notice all of the post descriptions? Not very compelling, are they? With WordPress, a plugin such as the All in One SEO Pack allows you to customize the excerpts that are associated with your links in Google. This allows you to write some targeted, keyword-rich, and compelling content that will drive more clicks through to your site.

Here’s what my links look like:
Marketing Technology SERP

I don’t proclaim to be any guru of SEO, but the ability to modify the content that is displayed within your Search Engine result is an important one – both the the search engines, and to the folks using them.

Since ecommerce and banking share some similar compliance issues and seem to be evolving to mobile, I’m looking forward to digging in to Brandon’s blog a little deeper. He’s already pointed me to some great mobile industry resources.

10 Comments

  1. 1

    While I agree niche is the way to go, from the perspective of starting a blog I think it’s a bit risky.

    I would be more inclined to cast my net a little wide and then narrow it down as my blog progresses… carve out my niche. As a safer route to success.

    • 2

      Hi Kelly,

      If I could do it all over, I’d have 4 to 6 blogs – one with each topic area. I think people shop for feeds the way they shop for produce… they don’t grab the mixed bag, they grab the bag they want. 🙂

      This would allow me to concentrate my content as well as cross-promote the sites. The problem with going with a wide net is that you’re really working against all the niches already out there. I don’t think you’re giving your content a fair chance.

      Doug

  2. 3

    Yea, actually I see your point of view. And while it will probably be harder to build up front, it’ll provide a better pay off in the long run. (Like anything really)

  3. 4

    Douglass,

    Thanks for the reminder for the All in One SEO Pack – I presume I write the copy in the Title Section off the post underneath the Tags?

    Best wishes from England!

    Jon Moss

  4. 6
  5. 8
  6. 9

    I’d love to take credit, but my Seesmic plugin is actually a Sidebar plugin to show your last videos. I agree – who ever wrote the Seesmic comments plugin is a genius!

    Hi Ray!

    Doug

  7. 10

    Great, succinct article.

    I’m relatively new to blogging and just switched to a self-hosted WordPress theme called Suffusion that has ALL IN ONE built into it. Awesome.

    Also thanks for the posts.

Leave a Reply