بشرة Wimpy في MyJonesSoda.com

جونز صوداكنت أتحقق http://www.myjonesmusic.com الأسبوع الماضي ورأوا أنهم كانوا يستخدمون مشغل MP3 المستند إلى فلاش Wimpy. هذا هو نفس اللاعب الذي أنشأت للتو مظهرًا مخصصًا له على موقع الويب الخاص بابني ، http://www.billkarr.com. لذلك تركت الأشخاص العظماء في جونز سطرًا وسألت عما إذا كان بإمكاني بناء جلد لهم. لقد فعلت ذلك ، و "voila" ، يستخدمون الآن الجلد على موقعهم.

حتى أنهم يفكرون في فتح الموقع للحصول على تصميمات أخرى من قبل المعجبين الآخرين. أعتقد أن هذه فكرة رائعة.

هذا هو المكان الذي تفقد فيه معظم الشركات موقع الويب. ما علاقة بناء غلاف لمشغل MP3 على موقع ويب Soda's Music ببيع الصودا؟ كل شىء!!! الويب هو وسيلتك للتواصل مع جمهورك من خلال الرسائل ذات الصلة التي تتحدث معهم. تستمر العديد من الشركات في استخدام الويب مثل لافتة بيع المرآب في ساحة أمامية رخيصة.

ما فعله جونز من خلال طرح موقع الموسيقى لأول مرة هو أنهم وسعوا علامتهم التجارية إلى أبعد من ابني ، الذي يحب الموسيقى (وهو مدرج في myjonesmusic.com). وبعد ابني ، لجميع أصدقائه. وهلم جرا وهلم جرا وهلم جرا. هذه علامة تجارية بارعة من قبل Jones Soda. ويتم دفع المحتوى بالكامل من قبلنا نحن عملاؤهم المخلصون.

بنوها. جئنا. نواصل الشراء!

ملاحظة: بيرة الجذر الخالية من السكر هي المفضلة لدي.

2 تعليقات

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

My Wimpy Skin at MyJonesSoda.com

Jones SodaI was checking out http://www.myjonesmusic.com last week and saw that they were using the Wimpy Flash-based MP3 Player. This is the same player that I had just built a custom skin for on my son’s website, http://www.billkarr.com. So I dropped the great folks at Jones a line and asked if I could build them a skin. I did, and ‘voila’, they are now using the skin on their site.

They are even giving thought to opening the site to get other designs by other fans. I think that’s a fantastic idea.

This is where most companies lose site of the web. What does building a skin for an MP3 player on a Soda’s Music website have to do with selling soda? EVERYTHING!!! The web is your means of connecting with your audience through relevant messaging that talks to THEM. Too many companies continue to use the web like a cheap front yard Garage Sale sign.

What Jones did by first putting up the Music site was they extended their brand beyond me to my son, who loves music (and is listed at myjonesmusic.com). And beyond my son, to all of his friends. And so on, and so on, and so on. This is masterful branding by Jones Soda. And the content is being totally pushed by us, their faithful customers.

They built it. We came. We continue to buy!

PS: Sugar-free Root Beer is my favorite.

2 Comments

  1. 1

Leave a Reply