ما سينسج الإعلان الأصلي للويب المتشابك

الإعلان الأصلي

لست متأكدًا مما إذا كنت قد شاهدت هذا الفيديو حتى الآن. انها ليست آمنة للعمل لكنه مضحك للغاية فيما يتعلق بموضوع الصحف الكبرى والمنشورات الإخبارية التقليدية التي تتطلع إلى زيادة الإيرادات من خلال عرض الإعلانات المحلية ، والمعروفة أيضًا باسم المحتوى المدعوم.

ما هو الإعلان الأصلي؟

الإعلان الأصلي هي طريقة إعلان عبر الإنترنت يحاول فيها المعلن جذب الانتباه من خلال توفير محتوى في سياق تجربة المستخدم. تتطابق أشكال الإعلانات الأصلية مع شكل ووظيفة تجربة المستخدم التي يتم وضعها فيها.

لقد استبعدت مشكلتين أشار إليهما جون أوليفر مع الإعلانات المحلية.

  1. الإعلانات الأصلية هي مخادع، خاصة عندما تكون الثقة مع هذه المنظمات أمرًا بالغ الأهمية لوجودها ذاته.
  2. تتحدث صناعة الأخبار التقليدية عن نفسها في الإعلان المحلي باعتباره وسيلة قابلة للتطبيق ، جدير بالثقة طريقة جني الأموال ... كل ذلك أثناء إنتاج أخبار لا تفعل ذلك.

ليس لدي أي خلاف مع جون أوليفر في هذا الشأن. عليك أن تسأل نفسك لماذا تزدهر بعض المنشورات بينما لا تزدهر العديد من وسائل الإعلام التقليدية. ليس لأن الناس لن يدفعوا ثمن الأخبار - أنا أدفع مقابل الأخبار من خلال الكثير من المصادر. إنهم يضعون حماقات ويتوقعون أن يتم الدفع لهم مقابل ذلك.

وسائل الإعلام التقليدية تمتص

في السنوات الأخيرة من عملي في صناعة الصحف ، شعرت بالاكتئاب الشديد بشأن حالة الأخبار. بينما كان لقسم التسويق في قاعدة البيانات الخاصة بي عائدات بالملايين وكل أداة معروفة للإنسان ، كان لدى نظيري - الباحث في غرفة الأخبار سطح مكتب قديم ومضرب ولا توجد أدوات أخرى غير Google للقيام بعمله. لقد صنع بعض المعجزات وعمل قلبه ، لكن يمكنني أن أقول إن دوامة الهبوط قد بدأت. المفارقة هي أن المشاعر المعادية للشركات في المقالات في الأخبار ربما تكون قد ولدت من جشع الصناعة. أتذكر بوضوح عندما كان لدينا هوامش ربح 40٪ وكنا نخفض ميزانيات التحرير. قرف.

قم بمراجعة أي موجز اجتماعي لأي محطة أخبار اليوم ، ويبدو أنه من المشاهير في السوبر ماركت. إنهم يقضون وقتًا مفرطًا في قراءة مقتطفات رخيصة من تنبؤات الطقس ، والنتائج الرياضية ، والجريمة ، كل ذلك في نافذة 30 دقيقة أو 60 دقيقة بدون عمق على الإطلاق. بالطبع ، هذه معلومات يمكنك الحصول عليها من أي عدد من المصادر. على الأرجح نفس المصادر التي يحصل عليها الصحفيون.

هذا العام كنت فخورة بكوني كنت على الأخبار المحلية للإعلان عن حملة لجمع التبرعات على المستوى الإقليمي. قضيت حوالي 20 ثانية مع المراسل على الأريكة بينما كنا نعيش مع المقطع. لم تكن هناك مقابلة في الخلفية ، ولا بصيرة ، ولا عمق ولا شغف في القصة على الإطلاق. تم اقتيادي إلى الاستوديو ، وفحصت المكان ، ثم اقتيدت للخارج. ليس الأمر أن قصتي كانت رائعة ، لكن بضعة أيام من البحث كان من الممكن أن تنتج عددًا لا يحصى من القصص التي من شأنها أن تمس قلوب الناس وتجذب الكثير من الاهتمام إلى القناة.

بأخذ المال ل الإعلان الأصلي، هذه المنافذ الإخبارية لا تخبرنا أنه لا يمكن الوثوق بها ... إنها تخبرنا حتى أنهم لا يثقون في أنفسهم. لقد استسلموا.

الطلب على المعلومات هو الأعلى

المفارقة المحزنة ، بالطبع ، هي أن هؤلاء صحفيون مدربون رسميًا وموهوبون يقومون بالبحث والكتابة بشكل أفضل من أي شخص على هذا الكوكب. يرتفع الطلب على المحتوى بشكل كبير جدًا بينما تقلل الصحف ومحطات التلفزيون ميزانياتها أكثر فأكثر.

لا تكمن المشكلة في أن الأخبار لا يمكن بيعها ، بل في أن المنافذ الإخبارية لا توفر القيمة التي يتوقعها الناس. أصبحت الأخبار الآن منفذاً دعائياً للسياسيين ، وهي معادية للأعمال في الاقتصاد عندما نحتاج إلى المشاريع أكثر من أي وقت مضى ، وهي مؤيدة للإنفاق عندما نحتاج إلى تقليم أحزمةنا. أولئك الذين يوجهون الأخبار لا ينتهكون الثقة فقط من خلال الإعلانات المحلية ، لقد نسفوا ثقتهم مع الجمهور بسبب مشاريعهم الصحفية الرديئة والضحلة والصفراء.

الأسباب التي تجعلني أقرأ مدونة تقنية أو أستمع إلى بودكاست خاص بالشركات بدلاً من الوسائط التقليدية هو أن المحتوى يتم إنتاجه بواسطة محترفين يفهمون المادة عن كثب ، وهو الوقت المناسب أثناء قيامهم بالاكتشاف ، وهو خام وغالبًا ما يكون غير خاضع للرقابة حقيقة. أشاهد الأخبار تتحدث عن التكنولوجيا وغالبًا ما أخفي وجهي في حالة من الخزي بسبب نقص المعرفة. يمكنني أيضًا استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لفحص المعلومات من منافذ الشركات والحصول على وجهات نظر مختلفة من مجموعات من المهنيين المطلعين الذين أتواصل معهم. يتيح لي هذا استخدام جميع المعلومات التي يمكنني العثور عليها وتطوير فهمي الخاص بدلاً من الرأي المضلل لصحفي متسرع.

ملاحظة جانبية ... هل تتذكر عندما كانت صناعة الأخبار تحاول تدمير المدونين والمدونات؟ لقد كرهوا الصناعة وحتى أنهم قاتلوا لإزالة حمايتهم في ظل حرية الصحافة. عندما خسروا ، تحولت الصحف إلى المدونات والآن هم يدخلون في إنتاج المحتوى للشركات؟ واو ... تحدث عن ثمانين وثمانين!

يجب على الشركات تجنب الإعلانات الأصلية

أكبر تأثير سلبي للإعلان السلبي على المواقع الإخبارية هو المصداقية. تم إجراء استطلاع رأي لمستخدمي الويب في الولايات المتحدة لتحديد ما إذا كانوا سيثقون في موقع ينشر مقالات برعاية أم لا:

موقع إخباري-مصداقية-عصر

 

قد يكون هذا مشكلة للشركات أيضا. في جميع الأعمال التي قمنا بها مع العملاء عبر الإنترنت ، والترويج لمدونات الشركات ووسائل التواصل الاجتماعي - كان مركز كل ذلك هو اكتساب ثقة وسلطة القارئ. بدون ثقة ، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين سيلتقطون الهاتف ويرغبون في التعامل معك. الثقة هي كل شيء وهذا الإعلان الأصلي هو تعريف الخداع ... إضافة علامة صغيرة عليه تقول أن المحتوى المدعوم لا يغير حقيقة أنه موجود للخداع.

ليس لدينا محتوى مدفوع في هذه المدونة. لقد اختبرناها في الماضي وفشلنا فشلاً ذريعاً وأضر بسمعتنا. الآن لدينا رعاة شاملون للموقع نروج لإعلانات ديناميكية لهم ونذكرهم أيضًا من وقت لآخر في المحتوى الخاص بنا - ولكن مع إخلاء المسؤولية شديدة الحذر بشأن علاقتنا المالية. كما أننا لا نقدم أي وعود لرعاتنا بشأن ما سنكتبه أو لا نكتبه عنهم.

عندما نحصل على مؤلف ضيف على متن الطائرة ، فإن توجيهنا الأول هو أنه إذا تم الدفع له بأي طريقة لوضع المحتوى ، فسنطرده ونحذف المنشور وقد نتخذ إجراءً قانونيًا. طُلب منهم البيع في السيرة الذاتية لمؤلفهم ، وليس في المحتوى أبدًا. نريد أن تكون منشوراتنا مفيدة - محاطة بفرص عمل ولكن لا نحاول دفعها بشكل مخادع. هممم ... أذكرك بأيام الأخبار التقليدية؟

إذا احتاج عملاؤنا إلى مساعدة في إنتاج محتوى مثل الرسم البياني والأوراق البيضاء ، فسننشئه وننشره على هم الموقع ، قم بالترويج له على هم الشبكات ... وبعد ذلك قد نعرضها - مع إخلاء المسؤولية - من موقعنا. حتى ذكر موقعنا سوف يدفع الناس إلى العودة إلى موقعهم ، رغم ذلك. نحن لا نحاول التنافس على مقل العيون ، نحن نحاول تقديم قيمة لقرائنا. هناك العشرات من أجزاء المحتوى التي تم إنتاجها للعملاء والتي لم نشاركها هنا مطلقًا.

نحن لسنا حتى منفذًا إخباريًا ونعترف بالمسؤولية التي نحملها من خلال نمو جمهورنا ومجتمعنا هنا. ولكن بعد ذلك لن نضطر إلى الدفع مقابل وإدارة بيروقراطية ذات طبقات متعددة من الإدارة أيضًا. ربما يتم تعديل قيمة الأخبار التي تقدمها هذه المنافذ ببساطة لتلائم قيمتها الحقيقية للجمهور. ربما يحتاجون إلى النظر في تعزيز طاقم التحرير والتركيز على توفير الجودة بدلاً من زيادة الإيرادات. الإيرادات تأتي مع الثقة.

نمو الإعلان الأصلي

شارك Mopub مدى سرعة زيادة الإنفاق على الإعلانات المدمجة مع المحتوى داخل شبكتهم الخاصة:

إعلانات Mopub الأصلية

الصورة: الأسبوع الماضي الليلة مع جون أوليفر

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

AdTech, Content Marketing, Marketing & Sales Videos, Marketing Infographics,

What a Tangled Web Native Advertising Will Weave

I’m not sure if you’ve seen this video yet. It’s not safe for work but it’s absolutely hilarious regarding the topic of major newspapers and traditional news publications looking to increase revenue through the display of native advertising, also known as sponsored content.

What is Native Advertising?

Native advertising is an online advertising method in which the advertiser attempts to gain attention by providing content in the context of the user’s experience. Native ad formats match both the form and function of the user experience in which they are placed.

I took away two issues that John Oliver points to with native advertising.

  1. Native Advertising is deceptive, especially when trust with these organizations is paramount to their very existence.
  2. The traditional news industry is talking themselves into native advertising as a viable, trustworthy method of making money… all while producing news that does not.

I don’t have any disagreement with John Oliver on this. You have to ask yourself why some publications are flourishing while many traditional media outlets are not. It’s not because people won’t pay for news – I pay for news through a ton of sources. It’s that they put out crap and expect to be paid for it.

Traditional News Media Sucks

In my final years in the newspaper industry, I was totally depressed about the state of the news. While my database marketing department had millions in revenue and every tool known to man, my counterpart – a researcher in the newsroom had a beat up old desktop and no tools other than Google to do his job. He pulled off some miracles and worked his heart out, but I could tell the downward spiral had begun. The irony was the anti-corporate sentiment in articles in the news were probably born out of the industry’s own greed. I clearly remember when we had 40% profit margins and were cutting editorial budgets. Ugh.

Review any social feed of any news station today and it looks like they’re a supermarket celebrity mag. They spend an inordinate amount of time on cheap snippets of weather forecasts, sports scores, and crime all smacked into a 30 minute or 60 minute window with no depth whatsoever. Of course, this is information that you can get from any number of sources. Most likely the same sources the reporters are getting it from.

This year I was proud to have been on the local news to announce a regional fundraiser. I spent about 20 seconds with the reporter on the couch as we were going live with the segment. There was no background interview, no insight, no depth and no passion in the story whatsoever. I was herded into the studio, did the spot, then herded out. It’s not that my story was amazing, but a few days of digging could have produced countless stories that would have touched peoples’ hearts and driven a ton of attention to the channel.

By taking money for native advertising, these news outlets aren’t telling us they can’t be trusted… they’re telling us they don’t even trust themselves. They’ve given up.

The Demand for Information is Up

The sad irony, of course, is that these are formally trained and talented journalists that research and write better than anyone on the planet. The demand for content is skyrocketing while newspapers and television stations are trimming their budgets more and more.

The problem is not that news can’t sell, it’s that news outlets are not providing the value that people expect. News is now a propaganda outlet for politicians, it’s anti-business in an economy when we need enterprise more than ever, and it’s pro-spending when we need to trim our belts. Those directing the news aren’t just violating the trust with native advertising, they’ve blown their trust with the public over their shoddy, shallow and yellow journalistic ventures.

The reasons why I read a technology blog or listen to a corporate podcast instead of traditional media is because the content is produced with professionals who understand the material intimately, it’s timely as they make the discovery, and it’s raw and often uncensored to get at the truth. I watch the news speak about technology and I often hide my face in shame at the lack of knowledge. I can also use social media to vet the information from corporate outlets and get different perspectives from groups of well-informed professionals that I network with. This enables me to use all the information I can find and develop my own understanding rather than the misinformed opinion of a rushed journalist.

Side note… remember when the news industry was trying to destroy bloggers and blogging? They hated the industry and even fought to remove their protections under freedom of the press. When they lost, newspapers turned to blogging and now they’re getting into content production for businesses? Wow… talk about a one-eighty!

Businesses Should Avoid Native Advertising

The largest negative impact of negative advertising for news sites are credibility. Contently surveyed U.S. web users to identify whether or not they would trust a site that ran sponsored articles:

news-site-credibility-age

 

This could be a problem for businesses as well. In all the work we’ve done with clients online, promoting corporate blogging and social media – the entire epicenter of all of it has been to gain the trust and authority of the reader. Without trust, there are very few people who will pick up the phone and wish to do business with you. Trust is everything and this native advertising is the very definition of deception… adding a little flag on it that says sponsored content doesn’t change the fact that it’s there to deceive.

We don’t have paid content on this blog. We tested it in the past and it both failed miserably as well as hurt our reputation. Now we have overall site sponsors that we promote dynamic ads for and we even mention them from time to time in our content – but with overly cautious disclaimers of our monetary relationship. We also don’t make any promises to our sponsors on what we will or won’t write about them.

When we get a guest author on board, our first directive is that if they’re getting paid in any way to place the content, we’ll fire them, delete the post, and may even take legal action. They’re told to sell in their author bio, never in the content. We want our posts to be informative – surrounded by business opportunity but not trying to drive it deceptively. Hmmm… remind you of the old days of traditional news?

If our clients need help in producing content like infographic and whitepapers, we will create it and publish it on their site, promote it on their networks… and then we may display it – with disclaimers – from our site. Even our site mention will push people back to their site, though. We’re not trying to compete for eyeballs, we’re trying to provide value to our readers. There have been dozens of pieces of content produced for clients that we’ve never shared here.

We’re not even a news outlet and we recognize the responsibility we’ve been given through the growth of our audience and community here. But then we don’t have to pay for and manage a bureaucracy with multiple layers of management, either. Perhaps the value of the news that these outlets are providing is simply being adjusted for it’s true worth to the public. Perhaps they need to look to bolster their editorial staff and focus on providing quality instead of increased revenue. Revenue comes with trust.

Native Advertising Growth

Mopub shared how quickly native ad spend is on the rise within their own network:

Mopub Native Ads

Photo: Last Week Tonight with John Oliver

Leave a Reply