موقع جديد ، خذ II

إيداع الصور 18177425 ثانية

لقد أجريت محادثة رائعة هذا الصباح مع جيب من سمول بوكس. (هذا صحيح ، لقد جنته. إذا كنت لا تعرف من هو جيب ، فأين كنت؟) بغض النظر عن حقيقة أنني طلبت بطريق الخطأ طلقة مزدوجة ، ولا يمكنني الاحتفاظ بيدي حتى الآن ، أنا متأكد من أن ما قاله لي كان سيبدو عميقًا تمامًا لولا ارتفاع نسبة الكافيين.

"إذن ، من هم عملاؤك المستهدفون؟" سألت ، وأتوقع أن أسمع عن الصناعة والحجم والوصفات المتخصصة الأخرى.

"نحن موقع الويب الثاني للشركة." قال لي جيب. "يجب أن يكونوا قد خاضوا هذه العملية مرة واحدة على الأقل من قبل."

ثانية؟ هل يريد أن يتبع أذيال الآخرين؟ أم أنه واثق تمامًا من أنه سيقدم أداءً أفضل ، ويريد التفوق في المنافسة. لا هذا ولا ذاك. إنه يحب العمل مع مشتر ذكي فقط. العميل الذي يعرف ما يريده ، ولماذا يريده ، وما لم ينجح (وبأعجوبة) في المرة الأولى.

بادئ ذي بدء ، إذا لم يكن لديك موقع ويب ، فافعل ذلك. جيب على حق. يمكنك قضاء الأعمار في مناقشة المحتوى والتصميم وبنية التنقل ونقاط التحويل وما إلى ذلك ، وهذا من شأنه أن يتضخم. من شأن ذلك أن يصنع دراسة حالة رائعة لمشروع كبير لطالب جامعي. لكن بعد 3 أشهر ، ستتعلم أنك كنت مخطئًا. الآن ، قد تكون مخطئًا ، أو قد تكون مخطئًا بعض الشيء. لكنك مخطئ.

لا تقلق. أن تكون مخطئًا هو أسرع طريقة لتكون على صواب. حتى خبير الإنتاجية ، روبي سلوتر ، يشجع الناس على الفشل التام. إلى وجهة نظر جيب ، بمجرد أن تكون مخطئًا - وحتى مخطئًا بعض الشيء - يمكنه الآن العمل معك. الآن يمكنه مساعدتك حقًا ووضع مواهب شركته في أفضل خدمة لك.

الآن ، لنفترض أن لديك بالفعل موقع ويب. إنه يعمل؟ هل تعمل بالطريقة التي تريدها؟ لماذا لا تعيد القيام بذلك؟

في كثير من الأحيان ، يعامل الأشخاص مواقع الويب كما لو كانوا يعاملون المواد التسويقية في الأيام التي سبقت الطباعة الرقمية. اجعلها مثالية أولاً ، لأن الحصول على "ما يصل إلى اللون" يكلفك الكثير بحيث تحتاج إلى تشغيل 10 آلاف أو أكثر من هذه القطع حتى تبرر النفقات. وبعد ذلك ، بمجرد طباعته ، لا تتحدث حتى عن تغييره لمدة عام على الأقل أو أكثر. انس هذا. مواقع الويب هي خردة مجانية وإعادة القيام بها. حسنًا ، ليس حقًا مجانيًا. لكن التكنولوجيا تجعل من الممكن الاحتفاظ بهذه الأداة التسويقية المثالية في مرحلة تجريبية دائمة ، دون الخوف من إعادة القيام بذلك.

لا يمكن استبدال تجربة التعلم لإطلاق موقع الويب الأول الخاص بك. ولكن ، لهذا السبب بالتحديد ، سيكون موقع الويب الخاص بك ، خذ II ، هو الموقع الذي يحدث فرقًا حقًا. خذ 3 و 4 و 5 يمكن أن تتحسن فقط. ولكن عليك أن تمر بعملية أخذي قبل أن تتمكن من تحقيق الخطوة التي تريدها. جاهزة، النار، الهدف. وبعد ذلك ، صوب مرارًا وتكرارًا.

4 تعليقات

  1. 1

    أنا أحب تكتيك جيب! بصفتي مطور برامج ، يمكنني أن أرى أن هذه طريقة رائعة لتقليص العملاء الذين يرغبون في إنشاء منتج برمجي جديد: هل قاموا بذلك من قبل؟

    أنا أعمل بالقطعة للعلاقات طويلة الأمد. لهذا السبب أحب العمل على الويب ، فالبرامج تتطور وتتحسن دائمًا. يتحسن البرنامج مع نمو علاقتنا (أنا وعملائي).

  2. 2

    "هل موقع الويب الخاص بك يعمل؟" أنا أزعم أن معظم الشركات ليس لديها دليل على معنى "العمل" في الواقع. هذا هو السبب في أننا لسنا في مجال أعمال المواقع الإلكترونية ، فنحن نعمل في مجال التسويق الداخلي. نحن لا نبني مواقع ويب لمعظم العملاء ... من الأفضل ترك ذلك لأشخاص مثل جيب ... ولكن إذا كان موقع الويب هو الطريق بين العميل المحتمل والعميل ، فإننا نتأكد من أن الطريق ممهد وجاهز للانطلاق!

  3. 3

    "هل موقع الويب الخاص بك يعمل؟" أنا أزعم أن معظم الشركات ليس لديها دليل على معنى "العمل" في الواقع. هذا هو السبب في أننا لسنا في مجال أعمال المواقع الإلكترونية ، فنحن نعمل في مجال التسويق الداخلي. نحن لا نبني مواقع ويب لمعظم العملاء ... من الأفضل ترك ذلك لأشخاص مثل جيب ... ولكن إذا كان موقع الويب هو الطريق بين العميل المحتمل والعميل ، فإننا نتأكد من أن الطريق ممهد وجاهز للانطلاق!

  4. 4

    انها حقيقة! من شبه المؤكد أن محاولتك الأولى ستكون سيئة.

    يقول فريد بروكس ، مؤلف كتاب The Mythical Man-Month: "خطط لرمي واحد بعيدًا. سوف تفعل ذلك على أي حال ".

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, WordPress

New Website, Take II

I had a great conversation this morning with Jeb from smallbox. (That’s right, I madonna’ed him.  If you don’t know who Jeb is, where have you been?)  Nevermind the fact that I accidentally ordered a double-shot, and I can’t hold my hands still right now, I’m pretty sure that what he said to me would have seemed just as profound without the caffeine-driven high.

“So, who are your target customers?” I asked, expecting to hear about industry, size, and other niche descriptors.

“We are a company’s second website.”  Jeb told me.  “They have to have gone through this process at least once before.”

Second?  Does he want to follow other’s coat-tails?  Or is he just so confident that he’s going to do better, he wants to out-shine the competition.  Neither.  He just likes working with a smart buyer.  A customer who knows what they want, why they want it, and what didn’t (and miraculously did) work the first time.

First of all, if you don’t have a website, throw one up.  Jeb’s right.  You could spend ages deliberating over your content, design, nav structure, conversion points, etc. And that would be swell.  It would make for one heck of a fantastic case study for some college student’s senior project.  But after 3 months, you’re going to learn that you were wrong.  Now, you could be way wrong, or you could be just a little wrong.  But you’re wrong.

Don’t worry.  Being wrong is the fastest way to being right.  Even the productivity expert, Robby Slaughter, encourages people to flat-out fail.  To Jeb’s point, once you’ve been wrong–even slightly wrong–now he can work with you.  Now he can really help you and put the talents of his firm to their best service for you.

Now, let’s say you already have a website.  Is it working?  Is it working the way you want it?  Why not re-do it?

Far too often, people treat websites like they treated marketing collateral in the days before digital printing.  Make it perfect first, because it costs so much to get “up to color” that you need to run 10k or more of these pieces to even justify the expense. And then, once it’s printed, don’t even talk about changing it for at least a year or more.  Forget that. Websites are free scrap and re-do.  Well, not really free.  But the technology makes it feasible to keep this quintessential marketing tool in perpetual beta, never being afraid to re-do it.

The learning experience of launching your first website cannot be replaced.  But, it’s for this exact reason that your website, take II, will be the site that really makes a difference.  Take 3, 4, and 5 can only get better.  But you have to– HAVE TO–go through the process of take I before you can hit the stride you want.  Ready, fire, aim.  And then, aim again and again.

4 Comments

  1. 1

    I love Jeb’s tactic! As a software developer, I can see this being a great way to pare down clients who want to build a new software product: have they done one before?

    I’m in freelancing for the long-term relationships. That’s why I like to work on the web, software is always evolving and improving. The software gets better as our (my and my clients’) relationship grows.

  2. 2

    “Is your website working?” I’d argue that most companies don’t have a clue what “working” actually means. It’s why we’re not in the website business, we’re in the inbound marketing business. We don’t build websites for most customers… that’s best left to folks like Jeb… but if a website is the path between a prospect and our client, we make sure that the road is paved and ready to go!

  3. 3

    “Is your website working?” I’d argue that most companies don’t have a clue what “working” actually means. It’s why we’re not in the website business, we’re in the inbound marketing business. We don’t build websites for most customers… that’s best left to folks like Jeb… but if a website is the path between a prospect and our client, we make sure that the road is paved and ready to go!

  4. 4

    It’s true! Your first attempt is almost certainly going to be bad.

    Fred Brooks, author of The Mythical Man-Month, says: “Plan to throw one away. You will, anyhow.”

Leave a Reply