كيف لا تتخذ قرارات السنة الجديدة في العمل

العام الجديد على بعد يومين. كل عام ، يكسب ما يقرب من نصف الأمريكيين العام الجديد قرارات، لكن معظمهم لا يحتفظون بها. نستخدم بداية تقويم جديد لمحاولة إحداث تغيير جذري ، لكنه لا ينجح دائمًا. لهذا السبب نتحدث عن كيف لا تتخذ قرارات السنة الجديدة هو الحدث الأول من سلسلة الإنتاجية لعام 2010 التي تستضيفها شركة Slaughter Development. (استمر في القراءة للحصول على خصم خاص!) هناك طريقة أفضل لتحديد الأهداف وتحقيقها ، خاصة فيما يتعلق بكيفية استخدامك لتكنولوجيا التسويق للترويج لعملك وعلامتك التجارية.
سنة جديدة سعيدة

ثلاثة أنواع من الأهداف

أحد الأسباب الرئيسية لفشلنا في الحفاظ على قرارات العام الجديد هو أنها تتكون من نوع خاطئ من الأهداف. ضع في اعتبارك الفئات الرئيسية التالية من الأهداف:

  • أهداف غامضة - إذا كان قرارك للعام الجديد هو "الوصول إلى الشكل" أو "تنمية أعمالك" ، فمن المحتمل أنك لن تنجح. قد يبدو هذا جيدًا على الورق ولكن كيف ستعرف ما إذا كنت تحرز تقدمًا؟ كيف ستعرف أنك حققت هذا الهدف؟
  • نتيجة الأهداف - غالبًا ما تستند قراراتنا للعام الجديد إلى النتائج. على سبيل المثال ، قد تقرر "خسارة عشرين رطلاً" أو "زيادة المبيعات بنسبة 25٪". هذه أفضل من الأهداف الغامضة لأنه يمكن قياسها ، لكنها غالبًا ما تتأثر بظروف خارجة عن إرادتنا. يجب أن يكون تحديد الهدف حول العمل أكثر من النتائج.
  • أهداف العملية - هذه هي أفضل أنواع الأهداف لأنها تميزك اريد ان افعل. إنهم يعتمدون على الجهد أكثر مما يعتمدون على الصدفة العشوائية. ضع في اعتبارك قرار "التمرين أربع مرات في الأسبوع" أو "الوصول إلى ثلاثة عملاء محتملين جدد كل يوم". يمكن تحويل هذه الأحلام إلى حقيقة من خلال العمل الجاد. لا تحتاج إلى التمثيل الغذائي الخاص بك أو السوق للتعاون.

تحديد الأهداف مع التسويق والتكنولوجيا

فيما يلي بعض الطرق الرهيبة لتحديد أهداف لاستخدامك للتسويق والتكنولوجيا في العام المقبل. لا وقت للانتظار اجعل هذه قراراتك:

  • زيادة معدل فتح الرسائل الإخبارية بنسبة 10٪
  • مضاعفة متابعي RSS
  • طوّر حملة إعلانية أكثر إقناعًا للمنتجات الرئيسية
  • تحسين استخدامي لمكونات WordPress الإضافية

هذه الأهداف إما مشاكل او ايضا يركز على النتائج. بدلاً من ذلك ، حاول تغييرها إلى هذه الإصدارات ، والتي تركز على العملية التي ستستخدمها في المستقبل:

  • قم بإجراء اختبار A / B لتجربة تصميم جديد للرسائل الإخبارية
  • تحسين المقاييس في تحليل برامج قراءة RSS
  • جرّب crowdsourcing إعلان جديد
  • احتفظ بالوقت لمراجعة الإضافات الحالية لبرنامج WordPress بحكمة

هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن قرارات وتقنيات العام الجديد؟ اشترك في "كيف لا تتخذ قرارات السنة الجديدة في العمل" يوم الأربعاء ، 6 يناير @ 2:00 ظهرًا هنا في إنديانابوليس. أول أربعة أشخاص يسجلون عبر الإنترنت برمز الخصم MKTGTECH سوف تحصل على خصم مفاجئ! سجل اليوم!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

How NOT To Make New Year’s Resolutions at Work

The new year is two days away. Every year, nearly half of all Americans make New Year’s Resolutions, but most don’t keep them. We use the start of a fresh calendar to try to inspire dramatic change, but it doesn’t always work. That’s why talking about How NOT To Make New Year’s Resolutions is the first event of the year long 2010 Productivity Series hosted by Slaughter Development. (Keep reading for a special discount!) There is a better way to set and meet goals, especially with regard to how you use marketing technology to promote your business and your brand.

The Three Types of Objectives

A key reason why we fail to keep our New Year’s Resolutions is because they are made up of the wrong type of objective. Consider the following major categories of goals:

  • Vague Goals – If your new year’s resolution is to “Get into shape” or “Grow your business”, you’re probably not going to succeed. That might sound good on paper but how will you know if you are making progress? How will you know when you’ve achieved that goal?
  • Result Goals – Often our new year’s resolutions are based on outcomes. For example, you might resolve to “lose twenty pounds” or “increase sales by 25%.” These are better than vague goals because they can be measured, but often are influenced by circumstances that are out of our control. Goal setting should be more about work than results.
  • Process Goals – These are the best kinds of objectives because they characterize what you want to do. They are dependent more on effort than they are on random chance. Consider the resolution to “work out four times a week” or “reach out to three new prospects each day.” These dreams can be made a reality through hard work. You don’t need your metabolism or the market to cooperate.

Goalsetting with Marketing and Technology

Here are some terrible ways to set goals for your marketing and technology use next year. Don’t make these your resolutions:

  • Increase newsletter open rate by 10%
  • Double my RSS followers
  • Develop a more compelling advertising campaign for flagship products
  • Optimize my use of WordPress plugins

These goals are either vague or too results-oriented. Instead, try changing them into these versions, which focus on the process you will use in the future:

  • Do an A/B test to try out a new newsletter design
  • Improve metrics on analyzing RSS readers
  • Try crowdsourcing a new ad
  • Reserve time to judiciously review my current WordPress plugins

Interested in learning more about New Year’s Resolutions and Technology? Sign up for “How NOT To Make New Year’s Resolutions at Work” on Wednesday, January 6 @ 2:00PM here in Indianapolis. The first four people to register online with the discount code MKTGTECH will receive a surprise discount! Sign up today!

Leave a Reply