تقنية CDN من الجيل التالي هي أكثر من مجرد تخزين مؤقت

سرعة موقع الصفحة cdn التخزين المؤقت

في عالم اليوم شديد الاتصال ، لا يتصل المستخدمون بالإنترنت ، ويتواصلون باستمرار عبر الإنترنت ، ويحتاج محترفو التسويق إلى تقنيات مبتكرة لتقديم تجربة عملاء عالية الجودة. لهذا السبب ، فإن الكثير منهم على دراية بالخدمات الكلاسيكية لـ شبكة توصيل المحتوى (CDN) ، مثل التخزين المؤقت. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بشبكات CDN ، يتم ذلك عن طريق تخزين النسخ المتماثلة مؤقتًا من النصوص الثابتة والصور والصوت والفيديو على الخوادم ، لذلك في المرة التالية التي يذهب فيها المستخدم للوصول إلى هذا المحتوى ، سيتم تسليمه بشكل أسرع مما لو كان لديه لم يتم تخزينها مؤقتًا.

لكن هذا مجرد مثال أساسي واحد لما تقدمه CDN. يستفيد المسوقون من شبكات CDN من الجيل التالي في مجموعة من الطرق للتواصل مع الجماهير والتغلب على تحديات توفير تجربة عملاء سلسة عبر أجهزة متعددة ، واتصال متنوع وتطبيقات ويب أكثر تعقيدًا.

فيما يلي بعض الوظائف الرئيسية المصممة لتحسين تجربة العميل:

تحسين الواجهة الأمامية

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين السرعة المتصورة للصفحة هي من خلال تقنيات تحسين الواجهة الأمامية (FEO) التي تجعل الصفحة مكتملة بصريًا بشكل أسرع. اكتمال بصريًا عندما يمكن للمستخدم رؤية الصفحة والتفاعل معها على الرغم من استمرار تحميل العناصر الموجودة أسفل الصفحة المرئية وبعض النصوص البرمجية في الخلفية. هناك العديد من طرق FEO المختلفة التي يمكنك استخدامها مثل التصغير الديناميكي ، وتحميل الصور عند الطلب ، وجافا سكريبت و CSS غير المتزامنين ، و EdgeStart ، والحفظ الخلوي على سبيل المثال لا الحصر. يمكن القيام بكل ذلك على نطاق واسع ودون تغيير رمز موقع الويب الخاص بك.

جانب الخادم المستجيب (RESS)

بالإضافة إلى أوقات تحميل الصفحات القصيرة ، يعد تحسين تواجدك على الويب للأجهزة المختلفة أمرًا ضروريًا للغاية لإنشاء تجارب عملاء رائعة. يمكن أن يكون استخدام تصميم الويب سريع الاستجابة (RWD) طريقة فعالة للمساعدة في القيام بذلك. على سبيل المثال ، يضمن RWD أنه عندما يزور متسوق هاتف محمول أو جهاز لوحي موقع ويب ، تكون الصور سلسة ويتم قياس الأصول الأخرى بشكل مناسب ، لذلك لا يحاول المستخدمون التنقل في إصدار سطح المكتب لموقع الويب عن طريق الضغط والتكبير. ومع ذلك ، فإن RWD له جانب سلبي لأنه يمكن أن يكون عرضة للتنزيل الزائد لأنه يرسل نفس الصور و HTML إلى الجهاز المحمول الذي يرسله إلى سطح المكتب. يمكن أن يؤدي استخدام مواقع RWD مع خصائص الأجهزة المتطورة إلى تخصيص المحتوى الفعلي المقدم لمجموعات من الأجهزة وتقليل حجم تنزيل الصفحة بشكل كبير وزيادة الأداء.

ضغط الصورة التكيفي

بينما ستجعل RWD الصور سائلة بحيث تتلاءم بشكل صحيح بناءً على حجم شاشة الجهاز ، فإنها ستظل تستخدم نفس حجم الصورة كما هو موضح على سطح المكتب. قد يعني هذا أن المستخدمين لديك على شبكات 3G البطيئة أو شبكات زمن الانتقال السريع مطالبون بتنزيل صورة يصل حجمها إلى عدة ميغا بايت فقط لعرضها عليهم بحجم طابع بريدي قريب. الحل هو أن ترسل للمستخدم فقط حجم الصورة المناسب لظروف الشبكة الحالية. يحقق ضغط الصور التكيفي ذلك من خلال مراعاة اتصال الشبكة الحالي ووقت الاستجابة والجهاز ثم ضغط الصورة في الوقت الفعلي لتوفير توازن بين جودة الصورة ووقت التنزيل لضمان وصول المستخدمين إلى صور عالية الجودة دون المعاناة من الأداء البطيء .

؛ EdgeStart - تسريع الوقت حتى البايت الأول

بعض الصفحات أو العناصر الديناميكية للغاية ، رغم أنها ليست قابلة للتخزين المؤقت بالكامل ، لا يزال بإمكانها استخدام التخزين المؤقت لتحسين الأداء. تميل هذه الصفحات إلى أن تكون متشابهة جدًا من مستخدم لآخر لأنها تشترك في نفس رأس الصفحة ، وتستخدم ملفات JavaScript و CSS متشابهة ، وغالبًا ما تشارك العديد من الصور أيضًا. من خلال استخدام EdgeStart ، يمكن للمواقع إحضار الخطوة التالية التي من المرجح أن يتخذها العميل مسبقًا عن طريق إرسال طلب لهذا المحتوى قبل أن يطلبه المستخدم ، وبالتالي زيادة أداء الصفحة حتى بالنسبة للعناصر التي لا يمكن تخزينها مؤقتًا في العادة.

ببساطة ، إذا كنت تقوم فقط بتخزين المحتوى مؤقتًا ، فستفقد العديد من مزايا نهج النظام الأساسي الذكي. يجب أن يكون المسوقون على دراية بالتكنولوجيا ويطالبون بها تمامًا مثل المستهلكين إذا كانوا يريدون النجاح. وإذا بدت هذه عملية مرهقة ، فلا يجب أن تكون كذلك. هناك خبراء متاحون للمساعدة في إرشادك إلى الخدمات المناسبة التي تناسب شركتك واحتياجات المستخدمين النهائيين.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

Next Generation CDN Technology is About More than just Caching

In today’s hyper-connected world, users don’t go online, they are constantly online, and marketing professionals require innovative technologies to deliver a quality customer experience. Because of this, many are already familiar with the classic services of a content delivery network (CDN), such as caching. For those who are not as familiar with CDNs, this is done by temporarily storing replicas of static text, images, audio and video on servers, so the next time a user goes to access this content, it will be delivered faster than if it had not been cached.

But this is just one basic example of what a CDN has to offer. Marketers are leveraging next generation CDNs in an array of ways to connect with audiences and overcome the challenges of providing a seamless customer experience across multiple devices, varying connectivity and more complex web applications.

Here are some key functionalities designed to improve the customer experience:

Front End Optimization

One way that you can optimize the perceived speed of a page is through Front End Optimization (FEO) techniques that render a page visually complete more quickly. Visually complete is when a user can see and interact with the page even though elements below the page fold and some scripts are still loading in the background. There are many different FEO methods that you can utilize such as dynamic minification, on demand image loading, asynchronous JavaScript and CSS, EdgeStart and cellular keep-alives to name a few. These can all be done at scale and without altering your website code.

Responsive Server Side (RESS)

In addition to short page load times, optimizing your web presence for different devices is absolutely necessary to create great customer experiences. Employing responsive web design (RWD) can be an effective way to help do this. For example, RWD ensures that when a mobile or tablet shopper visits a website, images are fluid and other assets are scaled appropriately, so users aren’t trying to navigate the desktop version of a website by pinching and zooming. However, RWD has a downside in that it can be prone to over downloading since it sends the same images and HTML to the mobile device that it sends to the desktop. Using RWD with edge device characteristics sites can tailor the actual content delivered to groups of devices and dramatically decrease the size of the page download and increase performance.

Adaptive Image Compression

While RWD will make the images fluid so that they fit properly based on the device screen size, it will still be using the same size image as shown on the desktop. This can mean your users on slow 3G or high latency networks are required to download an image that’s several megabytes only to have it show to them in near postage stamp size. The solution is to send the user only the size of image appropriate for their current network conditions. Adaptive image compression accomplishes this by taking into consideration the current network connection, latency and device then compressing the image in real-time to provide a balance between image quality and download time to ensure users have access to high-quality images without suffering from slow performance.

EdgeStart – Speed up the time to first byte

Some very dynamic pages or elements, while not entirely cacheable, can still utilize caching to improve performance. These pages tend to be very similar from one user to the other as they share the same page header, use similar JavaScript & CSS files, and often share many images too. By utilizing EdgeStart, sites can prefetch the next step a client is most likely to take by sending the request for that content before the user even asks for it, thereby increasing the page performance even of elements that can’t normally be cached.

Simply put, if you’re only caching content, you’re missing out on many of the benefits of an intelligent platform approach. Marketers have to be just as savvy with and demanding of technology as their consumers are if they want to succeed. And if this seems like an overwhelming process, it doesn’t have to be. There are experts available to help guide you to the right services that suit your company’s and your end users’ needs.

Leave a Reply