اربح Wii من Noobie!

noobie wiicontestصديقي العزيز ، باتريك ... الملقب بالسيد Noobie ، يتخلى عن جهاز Nintendo Wii! لقد كان باتريك صديقًا رائعًا لمدونتي على مدار العام الماضي وتناولنا الكثير من فنجان القهوة مع أصدقائنا في كأس الفول.

بقدر ما أشعر بالحماس تجاه أحدث أداة أو أحدث التقنيات ، من المهم بالنسبة لي أن أتذكر أن جزءًا كبيرًا من الأشخاص الذين يزورون موقعي ليس لديهم أدنى فكرة عما أتحدث عنه. هذا هو المكان الذي يأتي فيه السيد Noobie! سواء كنت تواجه مشكلات في فهم TiVo أو متصفح الويب أو أحدث هاتف ، فمن المحتمل أن يكون السيد Noobie قد كتب أو أنشأ بودكاست حول هذا الموضوع. إنه رجل رائع يقوم بعمل مهم!

ساعد في الترويج لهبة باتريك

عندما أخبرني باتريك أنه كان يتخلى عن جهاز Wii ، أخبرته أنني أريد التدوين حول هذا الموضوع. من أجل الإفصاح الكامل ، هناك أيضًا حافز بالنسبة لي! السيد Noobie يسلم أيضا iPod Nano و iPod Shuffle!

  • إذا كانت معظم عمليات الاشتراك تأتي من موقعك ، فستربح جهاز iPod Nano سعة 8 جيجابايت.
  • إذا جاء الفائز بجهاز Nintendo Wii من موقعك ، فستربح جهاز iPod Shuffle سعة 1 جيجابايت.

حول Noobie:

Noobie هي وجهتك لتعليم التكنولوجيا. سواء كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من أحدث أداة أو تعلم طرقًا جديدة لجعل التكنولوجيا تعمل من أجلك ، يمكننا مساعدتك. تقدم Noobie معلومات موثوقة وموضوعية في بيئات آمنة ومتفهمة. احضر مناسبة، قراءة البند، تصفح المدونة، أو جدولة جلسة تدريب.

من يجب أن يدخل؟

بالطبع يجب على أي شخص يريد Wii الدخول للفوز. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من نشر الخبر على Noobie لجميع أصدقائك وعائلتك الذين يواجهون تحديات بسيطة. حتى لو كان هناك أشخاص في مكتبك ، يمكن أن يخرج باتريك ويقوم ببعض التدريب في الموقع. إنه رجل رائع لديه عدد كبير من المتابعين وقلب أكبر لمساعدة من حولنا الذين يميلون إلى الترهيب ، بدلاً من الإثارة ، بشأن التكنولوجيا.

أدخل الآن لتحصل على فرصتك للفوز بلعبة Nintendo Wii من Noobie!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Win a Wii from Noobie!

My good friend, Patric… aka Mr. Noobie, is giving away a Nintendo Wii! Patric has been a great friend of my blog over the last year and we’ve had many a cup of coffee with our friends at The Bean Cup.

As excited as I get about the latest gadget or the newest technology, it’s important for me to remember that a good portion of the folks that visit my site don’t have a clue what I’m talking about. That’s where Mr. Noobie comes in! Whether you’re having issues understanding TiVo, a web browser, or the latest telephone, chances are that Mr. Noobie has written or created a podcast about it. He’s a great guy who’s doing an important job!

Help Promote Patric’s Giveaway

When Patric told me he was giving away a Wii, I told him I wanted to blog about it. For full disclosure, though, there’s also an incentive for me! Mr. Noobie is also giving away an iPod Nano and an iPod Shuffle!

  • If the most signups come from your site you win an 8GB iPod Nano.
  • If the winner of the Nintendo Wii came from your site, you win a 1GB iPod Shuffle.

About Noobie:

Noobie is your technology education destination. Whether you want to get the most out of the latest gadget or learn new ways to make technology work for you, we can help. Noobie offers reliable and objective information in safe and understanding environments. Attend an event, read an article, browse the blog, or schedule a coaching session.

Who Should Enter?

Of course anyone who wants a Wii should enter to win. Additionally, though, be sure to get the word out on Noobie to all your friends and family who are a bit challenged. Even if it’s folks in your office, Patric can come out and do some on site coaching. He’s a great guy with a large following and an even bigger heart for helping those around us that tend to get intimidated, instead of excited, about technology.

Enter now for your chance to win a Nintendo Wii from Noobie!

Leave a Reply