أنت لست مثير ، ماذا الآن؟

رجل قبالة

ذات مرة كان لدينا شخص يخبرنا أننا ، أو بالأحرى لدينا طلب بناء النموذج، لم يكن "مثيرًا". في بعض النواحي أعتقد أن هذا الشخص كان على حق. النماذج ، في حد ذاتها ليست مثيرة ، ولكن للأشخاص الذين يستخدمونها ويعتمدون عليها لجمع البيانات ، فهي ، إن لم تكن مثيرة ، فهي مهمة جدًا.

إذن كيف يمكنك ، بصفتك صاحب عمل ، أو مسوقًا ، وما إلى ذلك ، الذي لديه منتج أو خدمة ليست "مثيرة" أن تجعلها "مثيرة"؟ فيما يلي بعض الطرق.

أخبر قصة عميلك: من المحتمل أن يكون لديك بعض الشركات المثيرة للاهتمام التي تستخدم خدمتك أو منتجك. إنشاء دراسات الحالة. اسمح للعملاء بالنشر على مدونتك ، وإجراء مقابلات بالفيديو معهم ونشرها على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. تواصل مع المدونين في مساحتك بقصتهم ونجاحاتهم. من خلال التركيز على الاستخدامات الرائعة والمبتكرة لمنتجك ، فإنك تجعله أكثر إثارة بلا حدود وتفتح آفاقًا جديدة للناس للتحدث أو الكتابة عنك.

فتح الغطاء: هل لديك تقنية مثيرة للاهتمام تقود عملك؟ هل قمت بإنشاء نظام فريد للمساعدة في إدارة عملك؟ من المحتمل أن يكون لشركتك شيئًا فريدًا يقودها (أو لن تكون ناجحًا). سلط الضوء على الجوانب الفريدة لعملك وامنح الناس نظرة خاطفة خلف الستار. على الأرجح سيكون هذا شيئًا سيجده العملاء المحتملون أو أعضاء الصحافة مثيرًا للاهتمام.

دع عملائك يقومون بالمزايدة الخاصة بك: هذا مختلف قليلاً عن الأول. يكمن جمال الشبكات الاجتماعية في أنها تتيح لعملائك التحدث عنك. فيFormstack نحن نراقب ما يقوله الناس عنا تويتر. بدلاً من مجرد الاحتفاظ بكل هذه الأشياء اللطيفة لأنفسنا ، أنشأنا ملف توول الشهرة قمنا بطباعة تلك التغريدات الإيجابية ووضعها في إطار في إطارها ووضعناها في ردهة مكتبنا. أعدنا تغريدها ونشرنا بعض التغريدات من الحائط على صفحتنا على Facebook وعلى مدونتنا. هذا جعل الناس يتحدثون عنا مرة أخرى وحث بعض الأشخاص الذين كتبوا التعليقات الأصلية على إعادة نشر تغريداتنا. إنها تخلق الإثارة بشأن علامتك التجارية ومنتجك لأنها تأتي من مستخدمين حقيقيين لخدمتك. فهو يجعل العملاء يتحدثون عنك ، ويخبرون أصدقاءهم عن مدى "جاذبيتك" ولماذا يحبونك.

لا يعني عدم امتلاكك لألمع أداة أو أكثر تطبيقات الشبكات الاجتماعية شيوعًا على الإنترنت أن عملك ليس مثيرًا. احفر أعمق قليلاً من السطح وشاهد ما الذي سيجعل الناس يتحدثون. من المحتمل أنك لن تضطر إلى الحفر عميقًا.

3 تعليقات

  1. 1

    أعتقد أن أغنية Not Sexy هي إلى حد ما وسام شرف هنا في ولاية إنديانا. تقدم العديد من الشركات هنا تطبيقات ليست مثيرة للغاية ... لكنها تعمل. إنهم آمنون ، ويتسعون ، ويفعلون ما يريد العملاء منهم القيام به. مثير رائع عندما تبحث عن موعد ، لكن هذا عمل!

  2. 2

    يمكنك أيضًا الاستفادة من إثارة شخص يرى حقًا "الجاذبية" لما تفعله. قد يكون هذا عميلًا أو موظفًا أو شريكًا في الصناعة أو شخصًا آخر تمامًا.

    كان لدي مدرس في حساب التفاضل والتكامل كان متحمسًا بشكل ملحوظ حول كيفية عمل الرياضيات. كان يضع معادلات ومخططات على السبورة ويغمر بفرح عمليا كم هو جميل كل شيء. كان لديه ابتسامة طفل في صباح عيد الميلاد. إذا كنت في الغرفة معه فلا يمكنك إلا أن ترى بعض الأناقة في العلاقات بين الأرقام. كان حماسه معديا. جعل حساب التفاضل والتكامل مثيرًا.

  3. 3

    كلاي نقطة جيدة وأنا أوافق. يمكن بالتأكيد الاستفادة من الإثارة والعاطفة التي يتمتع بها شخص ما تجاه منتج أو شركة. ومع ذلك ، لست متأكدًا من أنني قد رأيت الجاذبية في حساب التفاضل والتكامل!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

You’re Not Sexy, Now What?

We once had someone tell us that we, or rather our form building application, wasn’t “sexy”. In some respects I guess that person was right. Forms, by themselves are not sexy, but to the people who use them and depend on them to gather data, they are, if not sexy, pretty damn important.

So how do you, a business owner, marketer, etc, that has a product or service that isn’t “sexy” make it “sexy”? Here are a few ways.

Tell Your Customer’s Story: Chances are that you have some interesting companies using your service or product. Create case studies. Let customers guest post on your blog, do video interviews with them and post them on your social networks. Reach out to bloggers in your space with their story, their successes. By focusing on cool and innovative uses of your product you make it infinitely more exciting and open new avenues for people to talk and or write about you.

Open Up The Hood: Have a really interesting technology driving your business? Have you created a unique system to help operate your business? Chances are that your business has something unique that drives it (or you wouldn’t be successful). Highlight unique aspects of your business and give people a peek behind the curtain. Most likely this will be something that potential customers or members of the press will find interesting.

Let Your Customers Do Your Bidding: This is a little different than the first one. The beauty of social networks is that it allows your customers to talk about you. AtFormstack we monitor what people say about us on Twitter.  Instead of just keeping all those nice things to ourselves we created a Twall of Fame We printed and framed those positive tweets and put them in the hallway of our office. We  retweeted them and posted some of the tweets from the wall on our Facebook page and our blog. This got people talking about us again and enticed some of the people who wrote the original comments to re-post our tweets. It creates excitement about your brand and your product because it is coming from real users of your service. It gets your customers talking about you, telling their friends how “sexy” you are and why they like you.

Just because you don’t have the shiniest gadget or most popular social networking application on the internet does not mean your business isn’t exciting. Dig a little deeper than the surface and see what will get people talking. Chances are you won’t have to dig too deep.

3 Comments

  1. 1

    I think 'Not Sexy' is somewhat a badge of honor here in Indiana. Many of the companies here make applications that aren't too sexy… but they work. They're secure, they scale, they do what the clients want them to do. Sexy is great when you're looking for a date, but this is business!

  2. 2

    You can also leverage the excitement of someone who truly does see the "sexiness" of what you do. That might be a customer, employee, industry partner, or someone else entirely.

    I had a calculus teacher who was remarkably exicted about how mathematics worked. He would put up equations and diagrams on the chalkboard and practically bubble with joy at how beautiful it all was. He had the smile of a child on Christmas morning. If you were in the room with him you couldn't help but see some of the elegance in the relationships between the numbers. His enthusiasm was contagious. He made calculus sexy.

  3. 3

    Clay good point and I agree. The excitement, passion, someone has for a product or company can definitely be leveraged. However, I am not sure I could ever see the sexiness in calculus!

Leave a Reply