تحديثات الشبكة الاجتماعية اليومية من NutshellMail

باختصار

إحدى الخدمات التي كانت موجودة منذ بضع سنوات هي البندق. إذا كنت شخصًا مشغولًا ويريد خدمة مجانية توفر بريدًا إلكترونيًا يوميًا يبقيك على اطلاع دائم على شبكاتك ، فإن NutshellMail أمر لا بد منه. NutshellMail هو من Constant Contact ويراقب Twitter و Facebook و LinkedIn و Youtube و Foursquare و Yelp و CitySearch.

NutshellMail من Constant Contact يتتبع نشاط الوسائط الاجتماعية لعلامتك التجارية ويقدم ملخصًا إلى صندوق بريدك الإلكتروني وفقًا لجدولك الزمني.

  • تتبع فيسبوك - إدارة صفحات الفيسبوك الخاصة بك. تتبع إبداءات الإعجاب والمنشورات والتعليقات والرؤى. قم بإدارة ملفك الشخصي على Facebook أيضًا ، مع كل أعياد ميلاد Facebook والصور وطلبات الأصدقاء ومنشورات الحائط وموجز الأخبار ودعوات الأحداث والمجموعات والرسائل في بريد إلكتروني تفاعلي واحد.
  • تتبع تويتر - شاهد الإشارات والمتابعين الجدد والمنسلين ونتائج البحث والتغريدات من قوائمك المفضلة في ملخص Twitter الخاص بك. قم بالتغريد والرد وإعادة التغريد وإرسال الرسائل المباشرة دون مغادرة صندوق الوارد الخاص بك.
  • LinkedIn تتبع - شاهد تحديثات الملف الشخصي والتوصيات من شبكتك بالكامل وراقب جميع مجموعات المناقشة عبر بريد إلكتروني واحد موحد.
  • التقييمات ومراجعة التتبع - تتبع التقييمات والمراجعات وعمليات تسجيل الوصول من Yelp و CitySearch و Foursquare.

هذا تقرير Twitter من NutshellMail:

NutshellMail تويتر

هذا تقرير فيسبوك من NutshellMail:

NutshellMail الفيسبوك

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos,

Daily Social Network Updates from NutshellMail

One service that’s been around for a few years is NutshellMail. If you’re a busy person who wants a free service that provides a daily email that will keep you up to date on your networks, NutshellMail is a must. NutshellMail is from Constant Contact and monitors Twitter, Facebook, LinkedIn, YouTube, Foursquare, Yelp, and CitySearch.

NutshellMail from Constant Contact tracks your brand’s social media activity and delivers a summary to your email inbox on your schedule.

  • Facebook Tracking – Manage your Facebook Pages. Keep track of Likes, Posts, Comments, and Insights. Manage your personal Facebook profile too, with all your Facebook Birthdays, Photos, Friend Requests, Wall Posts, News Feed, Event & Group Invites, and Messages in one interactive email.
  • Twitter Tracking – See your mentions, new followers, quitters, search results, and tweets from your favorite lists in your Twitter summary. Tweet, Reply, Retweet, and DM without leaving your inbox.
  • LinkedIn Tracking – See profile updates and recommendations from your entire network and monitor all your discussion groups via a single, consolidated email.
  • Ratings & Review Tracking – Keep track of ratings, reviews, and check-ins from Yelp, CitySearch, and Foursquare.

Here’s a Twitter report from NutshellMail:

NutshellMail Twitter

Here’s a Facebook report from NutshellMail:

NutshellMail Facebook

Leave a Reply