عن التأثير والأتمتة

لوحة مفاتيح التدوين

مفتون بفصل في أحاديث عارية، قررت إعادة تسمية مدونتي اليوم. لقد أطلقت عليه ببساطة اسم Douglas A. Karr ، التسويق الرقمي وقواعد البيانات. هذا في الحقيقة لم يخبرني كثيرًا بهويتي وما كنت أحاول تحقيقه من خلال مدونتي. كان هناك شخص ما كتب عليه Feedster "أتمتة التسويق" ، أنا متأكد من أنني لم أكن لأكون في أي مكان على القائمة - على الرغم من أنها شغفي.

حاولت ببساطة استخدام عبارة صيد واحدة ولكنني لم أتمكن من العثور عليها. بعد نوبات طويلة من المكنز و قاموس بعد التحقق ، قررت أن هناك مصطلحين يلخصان الأمر حقًا ... التأثير والأتمتة. أعتقد أن التسويق الفعال ينبع حقًا من هذين المصطلحين. يجب أن تؤثر القدرة على التسويق بشكل فعال على شخص ما لشراء المنتج أو الخدمة التي تبيعها. الأتمتة هي وسيلة لمواصلة العملية طوال المراحل حتى اكتمالها.

بعد أن عملت مع الصحف والبريد المباشر والمجلات والتسويق عبر الهاتف والويب والمدونات ومبادرات التسويق عبر البريد الإلكتروني ، كان الأمر دائمًا يتعلق بالحفاظ على المحادثة مع الشخص. ادفع إعلانًا أمامهم وانس أمرهم ، وأنت تقلل من فرصك في إتمام البيع. أنت بحاجة إلى المثابرة ، ولكن يجب أن تحترم احتياجات الشخص أو رغباته.

قبل عشرين عامًا ، ولفترة قصيرة قبل أن انضممت إلى البحرية ، عملت في Home Depot. كانت مهمة صعبة. كنت "صبيًا كبيرًا" ، أقوم بتحميل سيارات وشاحنات العملاء في فينيكس ، أريزونا. لكنني لن أنسى أبدًا درسي الأول في التسويق هناك. شجع المديرون جميع الموظفين على سؤال العملاء عن المشروع الذي كانوا يعملون فيه. هذا يختلف عن السؤال ، "هل يمكنني مساعدتك؟". على ذلك ، يمكن أن يكون الرد البسيط "لا". ومع ذلك ، عندما سُئلوا عن المشروع الذي كانوا يعملون عليه ، بدأ معظم العملاء حوارًا رائعًا مع الموظفين حول ما كانوا يحاولون إنجازه. أدى هذا إلى زيادة سعادة العملاء وإغلاق المبيعات.

عبر وسائط مثل الويب ، لا تزال المحادثة نحاول أن نبدأها مع عملائنا. إن وضع موقع على شبكة الإنترنت مع بعض الصور الرائعة يشبه وجود لافتة رائعة خارج متجرك. لكنها لن تحل محل المصافحة اللطيفة والترحيب.

لا تزال النماذج الإعلانية المتطفلة قائمة. قم بلصق الإعلانات في كل مكان وقد يرى أحدها ويشتري شيئًا ما ومع ذلك ، يوفر الإنترنت وسائل رائعة للتحدث مع العملاء المحتملين والعملاء. تعد المدونات و RSS والبريد الإلكتروني والنماذج ومنتديات الويب والبحث كلها جهودًا تسويقية تفاعلية. كلما زادت قدرتك على ربط هذه الأشياء وأتمتتها في جهودك التسويقية ، كانت المحادثات بينك وبين آفاقك أفضل ، وكلما ازدهر عملك بشكل أفضل.

الأمر كله يتعلق بالتأثير والأتمتة. أتمنى أن يعجبك العنوان الجديد!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, WordPress

On Influence and Automation

Intrigued by a chapter in Naked Conversations, I decided to rebrand my blog today. I had simply called it Douglas A. Karr, digital and database marketing. That really didn’t say to much about who I was and what I was trying to accomplish through my blog, though. Had someone typed into Feedster ‘marketing automation’, I’m sure I would have been no where on the list – though it is a passion of mine.

I tried to simply use a single catch phrase but just couldn’t find it. After long bouts of thesaurus and dictionary checking, I decided there were 2 terms that really summed it up… influence and automation. My belief is that effective marketing really comes down to these 2 terms. The ability to effectively market should influence someone to purchase the product or service you are selling. Automation is the means to continue the process throughout the stages until complete.

Having worked with newspapers, direct mail, magazines, telemarketing, web, blog and email marketing initiatives, it’s always been about maintaining the conversation with the person. Push an ad in front of them and forget about them, and you’re minimizing your chances of closing the sale. You need to persist, but be respectful of the person’s needs or wishes.

Twenty years ago, for a short period before I joined the Navy, I worked at Home Depot. It was a tough job. I was a ‘lot boy’, loading up customers’ cars and trucks in Phoenix, Arizona. But I will never forget my first lesson in Marketing there. The managers encouraged all employees to ask customers what project they were working on. This is different than asking, “Can I help you?”. To that, the simple reply can be “No”. However, when asked what project they were working on, most customers started a great dialogue with the staff on what they were trying to accomplish. This led to happier customers and closed sales.

Via mediums such as the web, it’s still a conversation that we’re trying to start with our customers. Putting a web site out there with some cool imagery is like having a fancy sign outside your store. But it will never take the place of a nice handshake and a hello.

Intrusive advertising models still persist. Stick ads everywhere and someone may see one and buy something. However, the internet brings great mediums for conversing with your prospects and customers. Blogs, RSS, Email, Forms, Web Forums, and Search are all interactive marketing efforts. The more you can tie and automate these into your marketing efforts, the better the conversations between you and your prospects, and the better your business will prosper.

It’s all about influence and automation. I hope you like the new title!

Leave a Reply