جافا سكريبت: انتظر! هل أنت متأكد أنك تريد المغادرة؟

قلة النومهل سبق لك أن وصلت إلى صفحة إرسال فقط لتفسد وتغلق نافذة المتصفح؟ لدي! لقد مررت بالفعل بنظام شراء كامل وأضفت الكثير من العناصر فقط لإغلاق المتصفح عن طريق الخطأ. نظرًا لأن معظم المتصفحات تدعم علامات التبويب الآن ، فمن السهل جدًا القيام بذلك.

سيكون من الحكمة أن تستخدم التطبيقات التي تحتوي على عملية متعددة الخطوات ، والمراجعة والسحب ، تأكيدًا قبل إغلاق النافذة ... ولكن الأمر ليس بالسهولة التي تعتقدها. يحتوي JavaScript على حدث onbeforeunload حيث يمكنك تأكيد ما إذا كان المستخدم يريد حقًا مغادرة الصفحة أم لا. هنا مثال وها هو الكود:

تعليق واحد

  1. 1

    Yip ، لقد واجهت أيضًا هذه المشكلة الصغيرة المجنونة في نافذة المتصفح. في الواقع ، لقد بحثت ووجدت الحل لهذه المشكلة وأعتقد أنها مختلفة قليلاً عن الكود الخاص بك. فقط الكود الخاص بك يبدو رائعًا ومبسطًا. شكر

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

JavaScript: Wait! Are you really sure you want to leave?

StopHave you ever gotten all the way to a submission page only to mess up and close the browser window? I have! I’ve actually gone through an entire purchasing system and added tons of items only to accidentally close the browser. Since most browsers support tabs now, it’s quite easy to do.

Applications that have a multi-step process, review and checkout would be wise to utilize a confirmation prior to the window closing… but it’s not as easy as you think. JavaScript has an onbeforeunload event where you can confirm whether or not the user really wants to leave the page. Here’s an example and here’s the code:

One comment

  1. 1

    Yip, I’ve also experienced that crazy little problem on browser window. Actually, I’ve searched and found the solution to that problem and I think it is little bit different from your code. Only your code looks great and and simplified it. Thanks

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.