بحث التسويقContent Marketingالاعلانات على منصات التواصل الاجتماعي

OneUp: النشر تلقائيًا إلى Google My Business من موجز RSS الخاص بك

إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا محليًا ، فمن الأهمية بمكان أن تحتفظ بموقع ويب مُحسَّن جيدًا بالإضافة إلى حساب "نشاطي التجاري على Google". لا تقوم الغالبية العظمى من مستخدمي محرك البحث بالتمرير أو الانتقال إلى النتائج العضوية التي تعثر على موقع الويب الخاص بك ... فهم يتفاعلون مع حزمة الخريطة في صفحة نتائج محرك البحث (SERP).

حزمة الخريطة هي جزء من صفحة نتائج محرك البحث الذي يحتوي على الخريطة وقوائم الأعمال حول موقعك الجغرافي. تستحوذ على غالبية SERP وهي ميزة المشاركة الأساسية لمستخدمي البحث للعثور على منافذ البيع بالتجزئة والخدمات المحلية.

أقسام SERP - PPC ، Map Pack ، Organic Results

ما لا تفهمه العديد من الشركات هو أن ملف حزمة الخريطة يعتمد فقط على حساب "نشاطي التجاري على Google" الخاص بك ، ليس موقع الويب الخاص بك. من أجل الحفاظ على التصنيف العالي والوضوح في حزمة الخرائط ، يجب صيانة حساب عملك جيدًا من خلال المراجعات والتحديثات المتكررة والحديثة. هذا من السهل القيام به مع للهاتف المحمول... ولكن هذا لا يزال يتطلب منك إدارة منصة أخرى عند تسويق عملك المحلي.

كيف تنضم إلى Google My Business

ماذا لو عملك هو الحفاظ على عظيم WordPress الموقع والتدوين بانتظام؟ يتيح ذلك الفرصة لنشر المحتوى الخاص بك عبر الأنظمة الأساسية الأخرى ، وقارئي الخلاصات ، وحتى تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تستخدم ملفات حقا بسيطة خلاصات (RSS) تغذية.

في حين أن لمس كل جزء من المحتوى وتحسينه لكل قناة يمكن أن يؤدي إلى تحسين معدلات المشاركة والاستجابة ، إلا أن معظم الشركات ببساطة لا تملك الموارد اللازمة للقيام بذلك. هذا هو المكان الذي تكون فيه الأتمتة مثالية - وتجميع المحتوى الخاص بك من خلاصتك إلى منصات الوسائط الاجتماعية هو الحل الأمثل. معظم المنصات لا تقدم ملف RSS إلى Google My Business الخيار ، على الرغم من!

OneUp و Google My Business

واحد حتى يمكّن الشركات من جدولة منشوراتها في "نشاطي التجاري على Google" وأتمتتها. يتيح النظام الأساسي للمستخدمين النشر في موقع واحد أو عدة مواقع في نفس الوقت ، وإضافة الصور والروابط وأزرار الحث على الشراء. يمكنك حتى تحميل الصور إلى قسم الصور الخاصة بك.

الرسوم المتحركة gmb الجديدة

ميزات OneUp

OneUp ليس مخصصًا لـ Google My Business فحسب ، بل يتكامل أيضًا مع Twitter و Facebook و LinkedIn و Instagram و Pinterest. وتشمل الميزات:

  • إدارة حسابات متعددة مع الفئات - أنشئ فئات لتجميع الحسابات معًا ، ثم قم بتنظيم المنشورات وتصفيتها حسب تلك الفئات. 
  • تقويم وسائل التواصل الاجتماعي - شاهد نظرة عامة على جميع المنشورات القادمة والمنشورة ، وقم بتحريرها ، واسحبها وأفلتها لتغيير الأيام. 
  • تكامل Canva - إنشاء صور بتنسيق Canva دون مغادرة OneUp ، وإضافتها مباشرةً إلى منشورك.
  • التحليلات - اطلع على التحليلات المتعمقة وأنشئ تلقائيًا تقارير أسبوعية أو شهرية لجميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. 
  • مولد الهاشتاج - احصل على اقتراحات لعلامات التصنيف المتعلقة بكلماتك الرئيسية ، وأضفها تلقائيًا إلى منشورك أو في التعليق الأول (لـ Instagram).
  • منشورات متعددة الصور والفيديو - جدولة منشورات متعددة الصور مع ما يصل إلى 5 صور في كل مشاركة ، بالإضافة إلى مشاركات الفيديو. 
  • جدولة قصص Instagram - تخطيط وجدولة قصص Instagram بصريًا ونشرها من خلال إشعارات الهاتف المحمول.
  • تحميل المشاركات الاجتماعية بالجملة - قم بتحميل وجدولة منشورات متعددة في وقت واحد عبر CSV أو Google Drive أو Dropbox أو مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • فيسبوك - جدولة المنشورات على ملفات تعريف Facebook (عبر إشعارات الهاتف المحمول) ، بالإضافة إلى النشر المباشر على صفحات ومجموعات Facebook. 

ابدأ الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من OneUp

الكشف: Martech Zone يستخدم الروابط التابعة في جميع أنحاء هذه المقالة.

Douglas Karr

Douglas Karr هو مؤسس Martech Zone وخبير معترف به في التحول الرقمي. ساعد دوغلاس في بدء العديد من شركات MarTech الناشئة الناجحة ، وساعد في العناية الواجبة بأكثر من 5 مليارات دولار في عمليات الاستحواذ والاستثمارات Martech ، ويواصل إطلاق منصاته وخدماته الخاصة. إنه أحد مؤسسي Highbridge، شركة استشارية للتحول الرقمي. دوغلاس هو أيضًا مؤلف منشور لدليل Dummie وكتاب عن قيادة الأعمال.

مقالات ذات صلة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

OneUp: Automatically Post To Google My Business From Your RSS Feed

OneUp: Syndicate to Google My Business With Your RSS feed

If you’re a local business, it’s critical that you maintain both a website that’s well-optimized as well as a Google My Business Account. The vast majority of search engine users never scroll or navigate to organic results that find your website… they interact with the map pack on the search engine results page (SERP).

The map pack is the section of the search engine results page that has the map and business listings around your geographic location. It takes up the majority of the SERP and is the primary engagement feature for search users to find local retail outlets and services.

SERP Sections - PPC, Map Pack, Organic Results

What many businesses don’t understand is that the map pack is purely based on your Google My Business account, not your website. In order to maintain high ranking and visibility in the map pack, your business account should be well-maintained with frequent and recent reviews and updates. This is easy to do with their mobile app… but that still requires you to be managing yet another platform when marketing your local business.

How To Syndicate to Google My Business

What if your business is maintaining a great WordPress site and blogging regularly? That affords the opportunity to syndicate your content across other platforms, feed readers, and even social media applications using your Really Simple Syndication (RSS) feed.

While touching and optimizing every piece of content for every channel can produce improved engagement and response rates, most companies simply don’t have the resources to do this. This is where automation is ideal – and syndicating your content from your feed to social media platforms is a perfect solution. Most platforms don’t offer an RSS to Google My Business option, though!

OneUp and Google My Business

OneUp enables businesses to schedule and automate their Google My Business posts. The platform enables users to post to one or multiple locations at the same time, add images, links, and Call-To-Action buttons. You can even upload images to your photos section.

gmb animated new

OneUp Features

OneUp isn’t just for Google My Business, it also integrates with Twitter, Facebook, LinkedIn, Instagram, and Pinterest. Features include:

  • Manage Multiple Accounts with Categories – Create categories to group accounts together, then organize and filter posts by those categories. 
  • Social Media Calendar – See an overview of all upcoming and published posts, edit them, and drag-and-drop to change days. 
  • Canva Integration – Create images in Canva without leaving OneUp, and have them directly added to your post.
  • Analytics – See in-depth analytics and automatically generate weekly or monthly reports for all your social media accounts. 
  • Hashtag Generator – Get suggestions for hashtags related to your keywords, and automatically add them to your post or in the first comment (for Instagram).
  • Multi-image and Video Posts – Schedule multi-image posts with up to 5 images in each post, as well as video posts. 
  • Schedule Instagram Stories – Visually plan and schedule Instagram Stories, and publish them through mobile notifications.
  • Bulk Upload Social Posts – Upload and schedule multiple posts at once via CSV, Google Drive, Dropbox, or directly from your computer. 
  • Facebook – Schedule posts to Facebook Profiles (via mobile notifications), as well as direct publishing to Facebook Pages and Groups. 

Start Your OneUp 7-Day Free Trial

Disclosure: I am using affiliate links throughout this article.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.