تحتاج الشركات عبر الإنترنت إلى تغيير التسويق للبقاء في المقدمة

الأعمال التجارية عبر الإنترنت من MDGovpics

الأعمال التجارية عبر الإنترنت من MDGovpics

ليس هناك شك في أن الإنترنت قد تغير بشكل كبير على مر السنين ، وهذا صحيح بالنسبة لكيفية تسويق الشركات لأعمالها التجارية عبر الإنترنت أيضًا. يحتاج أي صاحب عمل فقط إلى النظر في عدد التغييرات التي أجرتها Google على خوارزمية البحث الخاصة بها لاكتساب فهم أساسي لكيفية تغير تقنيات التسويق عبر الإنترنت بمرور الوقت.

تحتاج الشركات التي تمارس نشاطًا تجاريًا على الإنترنت إلى توجيه استراتيجياتها التسويقية في كل مرة يحدث فيها تحول في خوارزميات البحث ، أو يمكن أن تتخلف عن الركب إلى النقطة التي تعاني فيها مبيعاتها. بوب هولتزمان Mainebiz.com يضعها بصراحة:

"يتطور الإنترنت بسرعة كبيرة لدرجة أن ما نجح قبل عام ربما يكون قد عفا عليه الزمن بالفعل - ويمكن أن يصف ذلك التسويق عبر الإنترنت على مدار العقد الماضي. فقط عندما كانت بعض الشركات تبني مواقعها الإلكترونية الأولى أخيرًا ، بدأت وسائل التواصل الاجتماعي في الاستيلاء على مقل العيون وجعل تلك المواقع خلف المنحنى تبدو قديمة أو غير ذات صلة.

"وجد المتأخرون في Facebook أنفسهم متأخرين في حفلة Twitter أيضًا. بحلول الوقت الذي بدأت فيه بعض مواقع الويب في دمج الوسائط الاجتماعية ، كانت الأجهزة المحمولة تفرض المزيد من التغييرات الجوهرية على تصميم الموقع وبنيته ومحتوياته ".

التعديلات الأخيرة

في الوقت الحالي ، تتفاعل الشركات عبر الإنترنت مع التغييرات التي حدثت نتيجة لتحديث Google الأخير ، المسمى Hummingbird. كان الغرض من تغيير الخوارزمية هذا هو تحويل بعض الأهمية من عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية إلى عمليات البحث التخاطبية التي تبحث عن إجابات للأسئلة المباشرة.

صرحت Google بأنها تريد الترويج للمحتوى (مواقع الويب) الأكثر قدرة على الإجابة على أسئلة المستخدمين ، لذلك لا يمكن للمحتوى الخاص بك أن يكون مجرد الترويج لخط إنتاج أو علامة تجارية. يجب أن يكون شيئًا ما يظهر على أنه ذو قيمة أولاً. بمجرد بناء هذا الأساس ، يمكن تطبيق تقنيات التسويق لإكمال موقعك دون أن تكون علنيًا جدًا.

مثال مفيد

خذ هذه الصفحة من مصاريع كليفلاند على سبيل المثال. يقول عنوان الصفحة: هل لديك نوافذ كبيرة؟ هل تحتاج إلى حل يعمل؟ فورًا ، تُظهر الشركة أنها تعالج مشكلة قد يواجهها المشاهدون.

الآن ما يجعل هذه الصفحة فريدة من نوعها هو أن الشركة لم تبحث عن جدار كبير من النص لوصف ما يمكن لأي شخص القيام به من خلال نافذة كبيرة ؛ وعرض على الزائر سلسلة من الصور التي تسلط الضوء على حلول لمشكلة ما. لا يستطيع الشخص الذي قد يأتي للبحث عن إجابة العثور على إجابة فحسب ، بل يمكنه أيضًا رؤية كيف أن منتجات Cleveland Shutters هي الحل دون أن تتأثر بالإعلانات التقليدية.

التأثير المتزايد للجوال

يقول الخبراء أيضًا إن العدد المتزايد للهواتف المحمولة سيكون له بالتأكيد تأثير كبير على التسويق في المستقبل. قال مات كاتس ، مهندس البحث في Google ، "إن نقطة التحول التي تتم عندها عمليات بحث على أجهزة الجوّال أكثر من أجهزة الكمبيوتر الثابتة تأتي أسرع مما يعتقده الكثيرون". "لن أتفاجأ إذا أخذنا قريبًا سرعة صفحة الجوّال في الحسبان لتحسين محركات البحث."

نتيجة لذلك ، تهدف الميزانيات مبادرات التسويق عبر الهاتف المحمول زادت بنسبة 142 في المائة بين عامي 2011 و 2013. ويبدأ الكثير من هذا بإصدار متوافق مع الجوّال من موقع الشركة على الويب ، والذي غالبًا ما تتجاهله الشركات عبر الإنترنت.

"متصفحو الويب عبر الأجهزة المحمولة هم مجموعة متطلبة. إذا قاموا بزيارة موقع الويب الخاص بك ولم يتم تحسينه لكل من الجهاز الذي يستخدمونه والطرق المختلفة التي يتصرف بها مستخدمو الأجهزة المحمولة ، فسيصابون بالإحباط ويغادرون "، كما يقول كين باربر ، نائب رئيس التسويق في mShopper.com.

على الرغم من أن الاتجاهات ستتغير بالتأكيد ، إلا أن هناك أمرًا واحدًا لم يبتعد عنه Google أبدًا وهو أهمية تجربة المستخدم عالية الجودة باعتبارها العامل الأكثر أهمية في ترتيب الصفحات لنتائج البحث. إن تقديم محتوى قيم ومنح الزائرين ، عبر أجهزة سطح المكتب والجوّال ، بتجربة ثرية وجذابة ، إستراتيجيتان لن تنفد أبدًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

Online Businesses Need to Shift Marketing to Stay Ahead

online business by MDGovpics

There’s no question that the Internet has changed dramatically over the years, and that’s true for how companies market their online business as well. Any business owner needs only to look at the number of changes Google has made to its search algorithm to gain a basic understanding of how Internet marketing techniques have changed over time.

Firms that do business on the Internet need to pivot their marketing strategies every time there’s a shift in the search algorithms, or they could be left behind to the point where their sales suffer. Bob Holtzman of Mainebiz.com puts it rather bluntly:

“The Internet evolves so quickly that what worked a year ago might already be outmoded — and that could describe online marketing for the past decade. Just when some companies were finally building their first websites, social media began seizing eyeballs and making those behind-the-curve sites seem antiquated or irrelevant.

“Latecomers to Facebook found themselves late to the Twitter party, too. By the time some websites started to integrate social media, mobile devices were forcing more substantial changes to site design, architecture, and content.”

Recent adjustments

Currently, online businesses are reacting to the changes that occurred as a result of Google’s latest update, called Hummingbird. The purpose of this algorithm change was to shift some of the weight from keyword searches to conversational searches that seek answers to direct questions.

Google has stated that it wants to promote content (websites) that are most able to answer the users’ questions, so your content can’t be just about promoting a product line or brand. It has to be something that is shown as valuable first. Once this foundation has been built, marketing techniques can be applied to round out your site without being too overt.

A useful example

Take this page from Cleveland Shutters for example. The headline of the page reads: Got bay windows? Need a solution that works? Right off the bat, the company shows that it’s addressing an issue that viewers might have.

Now what makes this page unique is that the company didn’t go for a large wall of text to describe what a person can do with a bay window; it showed the visitor a series of images that highlight solutions to a problem. The person who might come looking for an answer not only can find one, but he or she can see how Cleveland Shutters’ products are a solution without being hit by traditional advertising.

The growing influence of mobile

Experts also say the growing number of mobile will surely have a huge influence on marketing in the future. “The tipping point at which more searches take place on mobile devices than stationary computers is coming faster than many think,” said Google’s Search Engineer Matt Cutts. “I wouldn’t be surprised if we soon take mobile page speed into account for SEO.”

As a result, budgets aimed at mobile marketing initiatives have increased 142 percent between 2011 and 2013. Much of this starts with a mobile-friendly version of the company’s website, which is often overlooked by online businesses.

“Mobile Web surfers are a demanding bunch. If they visit your website and it’s not optimized for both the device they’re using and the different ways mobile users behave, they will get frustrated and leave,” says Ken Barber, vice president of marketing at mShopper.com.

While trends will certainly change, one thing Google has never strayed from is the importance of a quality user experience as the most important factor in ranking pages for search results. Providing valuable content and giving visitors, both via desktop and mobile, with a rich, engaging experience are both strategies that will never go out of style.

Leave a Reply