حذار من تجار التجزئة: تتسارع اتجاهات التسوق عبر الإنترنت

نمو التسوق عبر الإنترنت

المزيد من الناس الانتقال إلى المدن أين التوصيل في نفس اليوم ليس فقط ممكنًا ، ولكنه موجود بالفعل في العديد من المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

تعريفات التسوق الرقمي:

Webrooming - عندما يسافر أحد العملاء إلى متجر لإجراء عملية الشراء بعد البحث عن المنتج عبر الإنترنت.

showrooming - عندما يشتري العميل عبر الإنترنت بعد البحث عن المنتج في المتجر.

إن النمو الهائل في التجارة عبر الهاتف المحمول يجلب المتجر إلى المستهلك بدلاً من جلبه يقود المستهلك إلى المتجر. يغير هذا ملف البيع بالتجزئة ... المتاجر الضخمة لم تعد ضرورية ، بدلا من صالات العرض الأصغر أكثر خصوصية من خلال شاشات العرض المتعمقة ومساعدة المنتج. لست مضطرًا للوقوف في طابور الهاتف أو القلق بشأن نفاد المنتج.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يغير صورة النجاح لكل منفذ بيع بالتجزئة. لا يتعين على المتاجر عبر الإنترنت فقط التنافس مع المتاجر الفعلية القريبة ، بل يتعين عليهم التنافس مع كل متجر عبر الإنترنت قد يكون له أسعار رائعة أو شحن مجاني أو توصيل سريع أو سياسات إرجاع رائعة أو خدمة عملاء رائعة. وهذا يعني استثمارًا ضخمًا في التكنولوجيا بدلاً من الاستثمارات المستمرة.

يعد شراء المنتجات عبر الإنترنت ظاهرة جديدة نسبيًا في قطاع البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم ، وهي ظاهرة لا تزال القناة تحاول التعود عليها. اختار بعض تجار التجزئة الاتصال بالإنترنت لمطاردة جانب التجارة الإلكترونية من العمل بينما يظل بعض تجار التجزئة مخلصين لخيار متجر البيع بالتجزئة التقليدي المادي. بالطبع ، شمل بعض تجار التجزئة كلا الطريقين اللذين يمكن أن يؤديا إلى نمو رائع.

يستكشف هذا الرسم البياني منطقة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت بالكامل ويركز على نموها في جميع أنحاء العالم. يعد التسوق عبر الإنترنت مشكلة كبيرة بالنسبة لتجار التجزئة التقليديين الذين قرروا عدم الانتقال عبر الإنترنت أثناء تعاملهم مع العملاء showrooming (تصفح منتجاتهم في المتجر) ولكن لا يقومون بالشراء فعليًا حتى يتصلوا بالإنترنت.

هذا الرسم البياني من SnapParcel يدرس أيضًا الاتجاهات المستقبلية المحتملة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

رسم بياني للنمو التسوق عبر الإنترنت

SnapParcel تقدم خدمات التوصيل من أيرلندا إلى كندا والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا.

تعليق واحد

  1. 1

    مرحبا،
    نشكرك على مشاركة معلومات شيقة جدًا حول بائعي التجزئة. احذر: تتسارع اتجاهات التسوق عبر الإنترنت. هذه معلومات مفيدة جدًا لقراء مراجعة المدونة عبر الإنترنت. استمر في ذلك مثل هذا المنشور الجميل مثل هذا.

    التحيات،
    أنيش بارانجاي
    العروض

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

Retailers Beware: Online Shopping Trends Are Accelerating

More people are moving to cities where same-day delivery is not only possible, but already in place in many cities across the United States.

Digital Shopping Definitions:

Webrooming – when a customer travels to a store to make the purchase after researching the product online.

Showrooming – when a customer purchases online after researching the product in the store.

The explosive growth of mobile commerce is bringing the store to the consumer rather than leading the consumer to the store. That changes the profile of retail… massive stores are no longer necessary, in place of smaller showrooms that are more personal with in-depth displays and product assistance. I don’t have to stand in line with a phone or worry about a product being out of stock.

As well, it changes the profile of success for every retail outlet. Online shops don’t just have to compete with the physical stores nearby, they have to compete with every online shop that may have great pricing, free shipping, fast delivery, awesome return policies or great customer service. That means a huge investment in technology rather than continued brick and mortar investments.

Buying products online is a relatively new phenomenon in the worldwide retail sector and it is one that the channel is still trying to get used to. Some retailers have chosen to go online to chase the ecommerce side of the business while some retailers stay true to the traditional, physical retail store option. Of course, some retailers have encompassed both avenues which can lead to fantastic growth.

This infographic explores the whole area of online retail and focuses on the growth of it worldwide. Online shopping is a huge issue for those traditional retailers who have decided not to move online as they deal with customers showrooming (browsing their products instore) but not actually purchasing until they go online.

This infographic from SnapParcel also studies possible future trends in online retail worldwide.

online-shopping-growth-infographic

SnapParcel offers delivery services from Ireland to Canada, the USA and Australia.

One comment

  1. 1

    Hi,
    Thanks for sharing a very intresting information about Retailers Beware: Online Shopping Trends Are Accelerating. This is very useful information for online blog review readers. Keep it up such a nice posting like this.

    Regards,
    Aneesh Paranjay,
    OffersGuru

Leave a Reply