3 وجبات جاهزة من موسم أعياد 2015 لمساعدتك في عام 2016

عطلة التسوق

قام Splender بتحليل أكثر من أربعة ملايين معاملة في 800+ موقع لرؤيتها كيف كان التسوق عبر الإنترنت في عام 2015 مقارنة بعام 2014. كان عيد الشكر هو ثالث أعلى يوم للتسوق عبر الإنترنت في الموسم ، حيث كانت أجهزة الكمبيوتر والإلكترونيات رائدة في مجال الهدايا ، ولكن الملابس والإكسسوارات تقود الطريق نحو النمو. لا يزال Cyber ​​Monday هو أكبر يوم تسوق للعطلات عبر الإنترنت ، مع 6٪ من مبيعات العطلات. ومع ذلك ، انخفضت المبيعات بنسبة 14٪ منذ عام 2014.

في رأيي ، هناك بعض الوجبات السريعة هنا:

  1. تخطيط - ينشر المتسوقون سلوك الشراء وقد لا يتابعون الوقوف في طابور يوم الجمعة الأسود للصفقات. يجب على تجار التجزئة ومواقع التجارة الإلكترونية النظر في توزيع عروضهم على مدار الموسم الذي يسبق عيد الميلاد.
  2. تنسيق - يمكن أن يؤدي تنسيق المبيعات عبر الإنترنت ومبيعات التجزئة والشحن وعمليات الالتقاط والعائدات لموسم الأعياد إلى زيادة المبيعات عبر الإنترنت أو عمليات الاستلام من المتجر. إذا كان المستهلكون يعرفون أنه أمر سهل ويمكنهم الوثوق في توقيت التسليم ، فسوف يقومون بالشراء. هذه السنوات تتعثر بواسطة FedEx ربما أضر بتلك الثقة.
  3. التسويق - سيتطلب كلاهما تسويقًا قويًا في عام 2016. بدلاً من التركيز على قصف الكتيبات ونشرات المبيعات ، أعتقد أن بائعي التجزئة الرائعين سيساعدون عملائهم وآفاقهم في التخطيط للموسم ، والعثور على أفضل الصفقات ، ومساعدتهم في تنسيق الدفع لهم ، وضمان تسليمها في الوقت المناسب.

يجب على المسوقين التخطيط المسبق مع توفير الكثير من الوقت والمجال لخفة الحركة مع اقتراب الموسم. إذا لم تكن لديك إستراتيجية بحلول نهاية الصيف حول كيفية تمييز التسوق أثناء العطلة عن منافسيك ، فقد تكون قد فات الأوان على اللعبة. هدفك اليوم يجب أن تستمر اكتساب المشتركين وتنزيلات التطبيق حتى يكون لديك جمهور أكبر للتسويق له بمجرد بدء الموسم. بحلول شهر مايو ، يجب أن يكون لديك إستراتيجية مطبقة لهذا الموسم.

تم توفير هذا الرسم البياني بواسطة Splenderأطلقت حملة أكبر مزود برامج ولاء التسوق القائمة على الشركة في الولايات المتحدة.

اتجاهات عطلة 2015

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

3 Takeaways from the 2015 Holiday Season to Help You in 2016

Splender analyzed over four million transactions at 800+ sites to see how online shopping in 2015 compared to 2014.Thanksgiving Day was the third highest online shopping day of the season with computers and electronics leading the way on gifts but apparel and accessories leading the way on growth. Cyber Monday is still the largest holiday shopping day online  Tweet This!, with 6% of holiday sales. However, sales were down 14% since 2014.

In my opinion, there are a few takeaways here:

  1. Planning – shoppers are spreading out their purchase behavior and may not be pursuing standing in line on Black Friday for deals. Retailers and e-commerce sites should look at spreading out their offerings over the course of the season leading up to Christmas.
  2. Coordination – Coordinating online and retail sales, shipping, pickups and returns for the holiday season could drive a lot more online sales or store pickups. If consumers know it’s easy and can trust the timeliness of delivery, they’ll make the purchase. This years stumble by FedEx may have hurt that trust.
  3. Marketing – both of these are going to require strong marketing in 2016. Instead of focusing on the bombardment of brochures and sales flyers, I believe great retailers will help their customers and prospects plan the season, find the best deals, help them coordinate paying them, and ensure their timely delivery.

Marketers should pre-plan with plenty of time and room for agility heading into the season. If you don’t have a strategy by the end of the summer on how you’re going to differentiate your holiday shopping from your competitors, you may be too late to the game. Your goal today should be to continue acquiring subscribers and app downloads so that you have a larger audience to market to once the season kicks off. By May, you should have a strategy in place for the season.

This infographic was supplied by Splender, the largest provider of company-based shopping loyalty programs in the US.

2015 Holiday Trends

 

Leave a Reply