تحسين الإنفاق على الندوة عبر الويب: حاسبة العائد على الاستثمار عبر الويب

الويبينار

هل تعلم أنه في المتوسط ​​، يستخدم المسوقون في B2B 13 أسلوبًا تسويقيًا مختلفًا لمنظماتهم؟ لا أعرف عنك ، لكن هذا يسبب لي صداعًا مجرد التفكير في الأمر. ومع ذلك ، عندما أفكر في الأمر حقًا ، فإننا نساعد عملائنا على نشر العديد من التكتيكات كل عام وهذا الرقم يرتفع فقط مع زيادة تشبع الوسائط. بصفتنا مسوقين ، علينا تحديد أولوياتنا متى وأين سنقضي وقتنا وإلا فلن ننجز أي شيء أبدًا!

منذ حوالي عام ، بدأنا العمل مع ReadyTalk ، a منصة برمجيات الويبينار، ونشرنا سلسلة ندوات الويب الخاصة بنا لمعرفة سبب كل هذه الجلبة. لقد أنشأنا أكثر من 600 عميل محتمل على مدار 3 ندوات عبر الإنترنت لشركائنا ، وتحول حوالي 25 - 30٪ منهم إلى عملاء متوقعين مؤهلين. وغني عن القول ، أصبحت الندوات عبر الإنترنت إحدى أهم توصياتنا لأساليب التسويق في عام 2014.

للحصول على مزيد من القراءة حول الترويج للندوة عبر الإنترنت ، اقرأ مقالتي حول نصائح الترويج للندوة عبر الإنترنت ، 10 نصائح للترويج لندوة الويب التالية.

عندما نعطي الأولوية للحملات التسويقية مع عملائنا ، فإننا ننظر دائمًا إلى عائد الاستثمار لجهودنا وأيها سيؤدي إلى مزيد من التحويلات. بينما كنا نشهد بالتأكيد تحويلات من خلال البرامج التعليمية على الويب ، أردنا أيضًا حساب عائد الاستثمار. وذلك عندما قررنا التعاون مع ReadyTalk وإنشاء آلة حاسبة توفر ما يلي: حساب على عائد الاستثمار عبر الويب.

سواء كنت قد استخدمت ندوات عبر الإنترنت في الماضي أو كنت قد بدأت للتو ، يمكنك استخدام هذه الآلة الحاسبة من أجل:

  • حدد ما هو برنامج الويبينار الخاص بك / سيكلفك ،
  • احصل على توصيات لتحسين عائد الاستثمار ،
  • قارن التكاليف عبر الفئات ، و
  • حدد كيف يمكنك استخدام البرامج التعليمية على الويب لمؤسستك.

اكتشف عائد الاستثمار للندوة عبر الويب الآن:

استخدم حاسبة عائد الاستثمار من ReadyTalk

 الكشف: ReadyTalk كان عميلاً لنا وراعيًا لـ Martech Zone.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

Optimize Your Webinar Spending: Webinar ROI Calculator

Optimize Your Webinar Spending: Webinar ROI Calculator

Did you know that, on average, B2B marketers use 13 different marketing tactics for their respective organizations? I don’t know about you, but that gives me a headache just thinking about it. However, when I really do think about it, we help our clients deploy about that many tactics every year and that number is only going up as the mediums become more saturated. As marketers, we have to prioritize when and where we’re going to spend our time or we’ll never get anything done!

About a year ago, we started working with ReadyTalk, a webinar software platform, and we deployed our own webinar series to see what all of the fuss was about. We generated over 600 leads over the course of 3 webinars for our partners, and about 25 – 30% of them turned into qualified leads.  Needless to say, webinars became one of our top recommendations for marketing tactics in 2014.

For some additional reading on webinar promotion, read my article on webinar promotion tips, 10 Tips to Promote Your Next Webinar.

When we prioritize marketing campaigns with our clients, we are always looking at the ROI of our efforts and which ones are going to lead to more conversions. While we were certainly seeing conversions with webinars, we also wanted to calculate the ROI. That’s when we decided to team up with ReadyTalk and create a calculator that provide just that: a calculation on webinar ROI.

Whether you’ve used webinars in the past or you’re just starting, you can use this calculator to:

  • Identify what your webinar program is/will cost you,
  • Get recommendations for better ROI,
  • Compare costs across categories, and
  • Determine how you can use webinars for your organization.

Find out your webinar ROI now:

[su_button url=”http://meet.readytalk.com/ROI-calculator?utm_source=Blog&utm_medium=MarketingTechBlog&utm_campaign=WebinarROI” target=”blank” color=”#000000″]USE READYTALK’S WEBINAR ROI CALCULATOR[/su_button]

 Disclosure: ReadyTalk is a client of ours and a sponsor of the Marketing Technology Blog.

Leave a Reply