أوتش فيريزون

إيداع الصور 27693405 ثانية

ليس لدي أي تعاطف مع Verizon.

في وقت سابق من هذا العام ، بدأت حسابًا مع Verizon وسددت شركتي لي مقابل شراء طراز 6700 هاتف PDA. كان جزء من سبب شرائي لهذا الهاتف هو توصيل الكمبيوتر المحمول والهاتف عبر USB للوصول إلى الإنترنت أثناء تواجدي على الطريق. سألت إذا كان الهاتف يمكنه فعل ذلك ، قالوا نعم. ومع ذلك ، فقد استبعدوا حقيقة أنه يتطلب رسومًا شهرية إضافية بالإضافة إلى استخدامي غير المحدود للإنترنت.

أنا الآن عالق في العقد ولا يزال لدي حساب آخر من خلال شركة اتصالات أخرى للوصول إلى الإنترنت.

Per Verizon.com: هدفنا هو أن نكون العلامة التجارية الأكثر احترامًا في مجال الاتصالات من خلال تقديم الوعود لعملائنا ومجتمعاتنا ومساهمينا وموظفينا والوفاء بها. يسلط التزام Verizon والقيم ، الذي يظهر على الغلاف الداخلي لمدونة قواعد السلوك الخاصة بنا ، الضوء على هذه الالتزامات.

أمم ... إنه هدف جميل ، لكنني لست مقتنعًا أنه حقًا ك هدف. إليك مثال محزن آخر لمشكلة Verizon:

من المؤلم حقًا الاستماع إلى هذه المكالمة الهاتفية بالكامل. ربما إذا توقفت Verizon عن محاولة استخدام النيكل والدايم (أو 0.002 سنتًا) لنا ، فلن نكون عملاء غير راضين.

لماذا لا تزيل مدونة قواعد السلوك من صفحتك الرئيسية ، Verizon؟ إنها مجرد مساحة ضائعة!

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    واو ، لقد استمعت إلى تلك المحادثة الكاملة التي بلغت 002 سنتًا وكانت مؤلمة للغاية. أردت أن أبكي من أجل الرجل.

  3. 3

    لا بد أنه كان مرتفعاً لدرجة أنه يعتقد أن فيريزون سوف يتقاضى 002 سنت (أي أقل 1000 مرة من سنت واحد !!) لكل كيلو بايت مستخدم. كان من الواضح أنه خطأ مطبعي أو شيء من هذا القبيل. لا أصدق أنه يحاول بالفعل الحصول على رصيد باستخدام مخطط سنتات .1. من ناحية أخرى ، لا يعترض عليه العملاء السخيفون على أساس حجتي. لقد جمعوا 002 دولارًا و 002 سنتًا في نفس السلة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Ouch Verizon

I don’t have any sympathy for Verizon.

Earlier this year I started an account with Verizon and my company reimbursed me for purchase of a model 6700 PDA phone. Part of the reason I purchased this phone was to connect my laptop and phone via USB for Internet access while I was on the road. I asked if the phone could do that, they said yes. However, they left out the fact that it required an additional monthly fee over and above my unlimited internet usage.

Now I’m stuck with the contract AND I still have another account through another carrier for Internet access.

Per Verizon.com: Our goal is to be the most respected brand in communications by making and keeping promises to our customers, our communities, our shareholders, and our employees. The Verizon Commitment and Values, which appears on the inside cover of our Code of Conduct, highlights these commitments.

Ummm… it’s a nice goal to have, but I’m not convinced it’s really your goal. Here’s another sad example of a Verizon issue:

It’s really quite painful to listen to this entire phone call. Perhaps if Verizon would stop trying to nickel and dime (or 0.002 cents) us, we wouldn’t be such dissatisfied customers.

Why not simply remove the Code of Conduct off of your home page, Verizon? It’s just wasted space!

3 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3

    He must have been high to believe that verizon would charge .002 cents (that’s over 1000 times less than 1 cent!!) per kilobyte used. It was clearly a typo or something.lol. I can’t believe he’s actually trying get credited using the .002 cents scheme. On the other hand, the silly agents aren’t objecting to him on the basis of my argument. They lump .002 dollars and .002 cents in the same basket.lol.

Leave a Reply