سرنا في تحسين محركات البحث

فيما يلي مثال نموذجي لإحصائيات الترتيب للكلمات الرئيسية التنافسية لأحد عملائنا:
الترتيب. png

يمثل كل سطر كلمة رئيسية ، والمحور Y هو ترتيبها كما تم تسجيله بواسطة مختبرات السلطة. بعد أقل من شهرين ، ونحن على وشك وضعهم في الصفحة 2. في غضون 1 أشهر ، سيكون لدينا حقًا تصنيف رائع لهم. مع أكثر من 6 عميلًا ، نحن نعلم تمامًا ما يتطلبه الأمر للحصول على موقع في مرتبة جيدة. يحتل أحد عملائنا الرئيسيين الآن المرتبة الأولى في 20 من أعلى المصطلحات التنافسية في صناعتهم ، بالإضافة إلى عدد قليل من المصطلحات الأخرى الموجودة في الصفحة 1 وتحسينها.

تحسين محركات البحث في الموقع ليس سرا. هذا ما نفعله:

  • تأكد تحليلات تم تثبيته بشكل صحيح وأننا نحصل على إحصائيات جيدة حول ما هو الأساس الذي نعمل منه. نحن نتحقق من صحة الكلمات الرئيسية التي تجذب حركة المرور في الواقع ذات صلة بالعمل التجاري الذي نريد القيام به على الموقع. نحاول أيضًا دمج قياس التحويلات ... في بعض الأحيان لا تؤدي حركة المرور التي تحصل عليها بالضرورة إلى دفع الأموال إلى عملك. من المهم اشتقاق الاثنين.
  • هل البحث باستخدام الكلمات الرئيسية في AdWords, Semrush و SpyFu لاكتساب نظرة ثاقبة على الكلمات الرئيسية التي نقوم بترتيبها حاليًا ، وما لا نرتب له ، وما الذي تصنفه المنافسة. سيوفر لنا هذا شروطًا لاستهدافها. نحن نستهدف المصطلحات التي لدينا بالفعل تصنيف لذلك نعلم أنه يمكننا دفعها إلى ترتيب أعلى ... ونأمل أن يكون الترتيب الأول.
  • تأكد من أن الموقع تسلسل يتم ضبطها مع إستراتيجية الكلمات الرئيسية الفعلية والسلطة التي نريدها أن تحققها. (على سبيل المثال: ترتبط فئات المنتجات التي نريد ترتيبها جيدًا من خلال التنقل في الموقع أو يتم تحديدها في روابط رائعة داخل محتوى الصفحة الرئيسية). بعد التغييرات الأخيرة في خوارزمية Google ، دفعنا عملائنا إلى "تسوية" المواقع بحيث تكون واسعة وليست عميقة. وهذا يعني المزيد من الصفحات الثانوية ، ولكن مع الاحتفاظ بصفحات المستوى الثالث وما بعده بأدنى حد ممكن.
  • تأكد من أن الموقع يحتوي على ملف الروبوتات ملف، خرائط، ومسجل مع أصحاب المواقع من كل محركات البحث الرئيسية حتى نتمكن من مراقبة كيفية عثور محرك البحث على المحتوى وفهرسته ، بالإضافة إلى الإشارة إلى أي مشاكل.
  • تأكد من أن الموقع يحتوي على صفحات أو أن المدونة بها مشاركات تتحدث مباشرة إلى الكلمات المفتاحية أو المصطلحات المترادفة (إذا أجريت بحثًا عن كلمة رئيسية ، فابحث في الجزء السفلي من صفحة نتائج محرك البحث للعثور على المصطلحات المترادفة). وهذا يعني استخدام الكلمة الأساسية في بداية عناوين الصفحات ، وفي بداية الأوصاف التعريفية ، وفي العناوين ، وفي بداية المحتوى ، وداخل محتوى الصفحة (ضمن علامات قوية أو غامقة).
  • بعض العملاء لديهم الكثير السلطة (مما يعني أن Google صنفتهم في مرتبة عالية بناءً على تاريخ المجال الخاص بهم بالنسبة إلى مصطلحات البحث التي كانوا يتنافسون عليها). لا يتمتع الآخرون بالسلطة ، لذا يتعين علينا قيادة الاستراتيجيات التي تزيد من سلطتهم. يتم تحقيق ذلك من خلال التأكد من أنها مرتبطة من المجالات الرئيسية الأخرى التي تحتل مرتبة جيدة لكلمات رئيسية محددة أو قطاعات صناعية. هذا يتطلب الكثير من العمل.
  • أخيرًا ... نتأكد من استمرارهم في التقدم التحويلات. يتطلب هذا أحيانًا تقنيات تحسين وتصميم عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وتخصيص الصفحات المقصودة. ومع ذلك ، فإننا نعلم أن الترتيب وحركة المرور لا تعني شيئًا إذا لم نكن في الواقع نقود الدولارات إلى صافي أرباح الشركة.

من الضروري متابعة المدونات الخاصة بالضيف أو نشر البيانات الصحفية أو التعليق بنشاط أو المشاركة في المواقع الاجتماعية ذات الصلة بالكلمة الرئيسية. هذا هو المكان البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تبدأ في التداخل. أصبح الترويج للمحتوى الخاص بك أمرًا أساسيًا ... ليس فقط لزيادة حركة المرور ولكن أيضًا لإعادة الروابط إلى موقعك.

بالطبع ، كل هذا يبدو بسيطًا ... لكنه ليس كذلك. امتلاك الأدوات المناسبة وفهم كيفية التنفيذ تحليلات ومراقبة معدلات التحويل والقدرة على فك جميع أجزاء البيانات - تحليلات، مسؤول الموقع ، الترتيب ، الكلمات الرئيسية ، إلخ. هو عمل شعوذة صعب. يدفع لنا عملاؤنا مقابل ذلك ... ونعلمهم في هذه العملية أيضًا.

يناقش بعض الرجال الداخليين وحتى مستشاري تحسين محركات البحث الآخرين تكتيكاتنا ... ولكن من الصعب المجادلة عندما تكون رقم 1. 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

Our Secret to Search Engine Optimization

Here’s a typical example of the ranking stats for competitive keywords for one of our clients:
ranking.png

Each line represents a keyword, and the Y-Axis is their ranking as recorded by Authority Labs. Less than 2 months in, and we’re about to get them on page 1. Within 6 months, we’ll really have some great rank for them. With over 20 clients, we absolutely know what it requires to get a site ranked well. One of our major clients is now ranking #1 for 3 of the highest competitive terms in their industry, as well as a handful of other terms that they are on page 1 for and improving.

On-site SEO isn’t a secret. Here’s what we do:

  • Make sure analytics is properly installed and that we’re getting good statistics on what the baseline is that we’re working from. We validate the keywords that are driving traffic are actually relevant to the business we’re wanting to do on the site. We also try to incorporate measuring conversions… sometimes the traffic you’re getting isn’t necessarily driving money to your business. It’s important to differentiate the two.
  • Do keyword research utilizing Adwords, SEMRush and SpyFu to gain insight into keywords we’re currently ranking for, what we’re not ranking for, and what the competition is ranking for. This will provide terms for us to target. We target terms that we already have ranking for that we know we can push into higher ranking… hopefully #1 ranking.
  • Make sure the site’s hierarchy is tuned in to the actual keyword strategy and authority we want it to attain. (example: product categories that we want to rank well are linked to through site navigation or singled out in great links within the home page content). After Google’s most recent algorithm changes, we pushed our clients to ‘flatten’ out there sites so they are broad rather than deep. That means more secondary pages, but keeping third level pages and beyond to a bare minimum.
  • Make sure the site has a robots file, sitemaps, and is registered with webmasters from each major search engines so we can monitor how the search engine is finding and indexing the content, as well as pointing out any problems.
  • Make sure the site has pages or the blog has posts that speak directly to the keywords or terms that are synonymous (if you do a search on a keyword, look to the bottom of the search engine results page to find the synonymous terms). This means utilizing the keyword at the beginning of page titles, at the beginning of meta descriptions, in headings, in the beginning of content, and within the content of the page (within strong or bold tags).
  • Some clients have great authority (meaning that Google ranked them high based on their domain’s history relative to the search terms they were competing for). Others don’t have authority so we have to drive strategies that increase their authority. This is accomplished by ensuring they are linked to from other key domains that rank well for specific keywords or industry segments. This takes a ton of work.
  • Last… we make sure they continue to get conversions. This sometimes requires optimization techniques, designing calls-to-action, and customizing landing pages. However, we know that rank and traffic don’t mean anything if we’re not actually driving dollars to the business’ bottom line.

Actively pursuing guest blogs, publishing press releases, actively commenting or participating in social sites relevant to the keyword is necessary. This is where search and social media begin to overlap. Promoting your content is becoming key… not just for driving traffic but also for driving links back to your site.

Of course, all of this sounds simple… but it’s not. Having the right tools, understanding how to implement analytics and monitor conversion rates, and being able to decipher all the pieces of data – analytics, webmaster, rankings, keywords, etc. is a difficult juggling act. Our clients pay us to do just that… and we educate them in the process as well.

Some internal guys and even other SEO consultants debate our tactics… but it’s hard to argue when you’re #1. 🙂

Leave a Reply